يوم المونديال الخامس: البرازيل والبرتغال يدخلان سباق كأس العالم

يوم المونديال الخامس: البرازيل والبرتغال يدخلان سباق كأس العالم

تواصل مباريات كأس العالم مونديال قطر 2022 في دور المجموعات، إذ تُلعب اليوم الخميس 4 مباريات في منافسات المجموعتين السابعة والثامنة.

بداية من الساعة الواحدة ظهراً بلقاء سويسرا والكاميرون والذي سيجري على استاد الجنوب في افتتاح منافسات المجموعة السابعة.

سويسرا ستدخل المنافسات المونديالية بثقة عالية بعد تأهلها إلى المسابقة القارية على حساب إيطاليا قبل لقائها مع البرازيل، على الجانب الآخر رفع رئيس الاتحاد الكاميروني النجم السابق سامويل إيتو سقف المنافسة بتأكيده بأن منتخب بلاده جاء إلى قطر لتحقيق المعجزات.

وتنطلق أولى مباريات المجموعة الثامنة الساعة 4 عصراً والتي تجمع بين أورغواي وكوريا الجنوبية على استاد المدينة التعليمية.

اللقاء سيكون مهماً للطرفين في منافستهما على بطاقتي التأهل في المجموعة، ومن غير المتوقع نتيجتها بعد المفاجئات التي حملها المونديال القطري حتى الآن.

وسيدخل النجم كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال، الساعة 7 مساء اليوم، غمار كأس العالم في لقائه الأول على الأراضي القطرية ضد غانا في حسابات المجموعة الثامنة.

اللقاء الذي سيجمع الفريقين على استاد 974 سيكون مهماً للبرتغاليين لإثبات علوّ الكعب، لكن منتخب غانا العنيد سيصعّب المهمة على رفاق رونالدو.

أما عشاق “السيليسّاو” فسيكونون على موعد مع سهرة كروية مميزة عند الساعة 10 مساء، بلقاء منتخب البرازيل مع منتخب صربيا في المجموعة السابعة وعلى استاد لوسيل.

المنتخب البرازيلي المتخم بالنجوم وعلى رأسهم نيمار لن يكون في نزهة أمام الصربيين، والذي يتوقع الكثيرون أن يكون الحصان الأسود للبطولة.

وفي مباريات الأمس، تعادل المغرب مع كرواتيا (0-0)، وفاجأ اليابان ألمانيا بالفوز (2-1)، كما سحقت إسبانيا كوستاريكا بنتيجة (7-0) وفازت بلجيكا على كندا (1-0).

The post يوم المونديال الخامس: البرازيل والبرتغال يدخلان سباق كأس العالم appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام