محذراً من تشكل الضباب فجراً.. متنبئ جوي يوضح عبر “أثر” حقيقة تأثر سوريا بمنخفض قطبي

سوريا

خاص || أثر برس توقع المتنبئ الجوي جعفر يوسف في حديث هاتفي مع موقع “أثر”، أن تشهد سوريا اليوم الثلاثاء، امتداد لمنخفض ضعيف يمتد في طبقات الجو كافة.

وأوضح يوسف لـ “أثر” أن درجات الحرارة تكون حول معدلاتها، والأجواء غائمة جزئياً بشكل عام، تتحول إلى غائم فوق المنطقة الساحلية والشمالية الغربية، مع فرصة لهطول زخات من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد في بعض الأحيان، وليلاً هناك فرصة لهطولات مطرية خفيفة في المنطقة الوسطى والقلمون والقنيطرة.

وبالنسبة لطقس يوم غد الأربعاء، توقع يوسف أن تنخفض درجات الحرارة، والأجواء تكون غائمة جزئياً بشكل عام، محذراً من تشكل الضباب مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء، في أغلب المناطق الداخلية.

ولفت يوسف خلال حديثه مع “أثر”، أن البلاد على موعد يوم الخميس، مع منخفض جوي آخر ذو فعالية متوسطة إلى عالية، مرفق بهطولات مطرية رعدية غزيرة في بعض الأحيان في أغلب المناطق “الجنوبية والوسطى والساحلية، والمنطقة الشرقية والقلمون”، مبيناً أن المنخفض سيستمر حتى صباح الأحد.

ونفى المتنبئ الجوي جعفر يوسف لـ “أثر”، ما جرى تداوله أن الخميس سوريا ستتأثر بمنخفض قطبي، موضحاً أنه منخفض متوسطي من سلسلة منخفضات نشهدها خلال الفترة الحالية، يعطي هطولات مطرية، متوقعاً أن نشهد منخفض جوي آخر بمنتصف الأسبوع المقبل أيضاً.

 

The post محذراً من تشكل الضباب فجراً.. متنبئ جوي يوضح عبر “أثر” حقيقة تأثر سوريا بمنخفض قطبي appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام