مارك فوته بعد الهزيمة أمام قطر: كنا نستحق الفوز وسنقاتل على المركز الثالث ضد عُمان

مارك فوته بعد الهزيمة أمام قطر: كنا نستحق الفوز وسنقاتل على المركز الثالث ضد عُمان

أعرب المدرب الهولندي مارك فوته المدير الفني للمنتخب السوري الأولمبي، عن خيبة أمله بعد فشل الوصول إلى نهائي بطولة غرب آسيا بالخسارة أمام قطر ركلات الترجيح.

وقال فوته في تصريحٍ عقب المباراة: “أعتقد أننا كنا نستحق الفوز، بالنظر للفرص التي أتيحت لنا وخاصة في شوط المباراة الأول”.

وأضاف: “في الشوط الثاني، سجلنا هدفاً لكننا نسينا واجبنا الدفاعي لمرة واحدة، فعوقبنا بتسديدةٍ سجل من خلالها المنتخب القطري هدف التعادل”.

وتابع: “بعد ذلك، بحثنا عن حسم اللقاء وأتيحت لنا فرص للتسجيل لكننا لم نكن محظوظين، واستمر الوضع في ركلات الترجيح، لا يمكنني لوم اللاعبين الذين أهدروا ركلات الترجيح لأنهم كانوا جيدين في التمرينات”.

وعن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علق فوته: “سنحاول التحضير لهذه المباراة بأفضل طريقة ممكنة وسنقاتل للفوز، لأننا نرغب في إنهاء مشاركتنا في بطولة غرب آسيا بانتصار”.

وختم: “أشكر كل المشجعين والجماهير الذين جاؤوا إلى الملعب وقدموا الدعم لمنتخب سوريا الأولمبي، وأعتذر باسمي وباسم اللاعبين لأننا لم نتمكن من إهدائهم الفوز”.

وسيواجه المنتخب السوري الأولمبي نظيره العُماني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بعد تأهل السعودية وقطر إلى النهائي.

أثر سبورت

The post مارك فوته بعد الهزيمة أمام قطر: كنا نستحق الفوز وسنقاتل على المركز الثالث ضد عُمان appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام