كيف تتخلص من الصراصير من منزلك في دبي

لا يوجد شيء أكثر تفاقمًا ورعباً من الإصابة بالصراصير. عندما يشقون طريقهم إلى منزلك ، لا يستغرق الأمر وقتًا للتكاثر والانتشار في جميع أنحاء أماكن المعيشة الخاصة بك. بمجرد دخولهم ، تبدأ المشاكل! لكن لا داعي للقلق ، فنحن نقدم لك الدليل النهائي لكيفية التخلص من الصراصير من منزلك في دبي.

كيف تتخلص من الصراصير من منزلك في دبي

فيما يلي بعض الطرق المفيدة لضمان بقاء منزلك منطقة خالية من الصراصير.

حافظ على نظافة منزلك

تنجذب الصراصير إلى الأوساخ لأنها تبحث باستمرار عن مصادر طعام جديدة. الحفاظ على نظافة منزلك هو أبسط طريقة لإبعاد الصراصير. تأكد من اتباع الخطوات التالية يوميًا للوقاية من الصراصير في منزلك:

  • أخرج القمامة بنهاية اليوم.
  • نظف الشحم من على الموقد.
  • كنس ومسح الأرضية بانتظام.

القضاء على مصادر الغذاء

تحتاج الصراصير إلى الطعام لتزدهر وتتغذى بشكل أساسي على الفتات وبقايا الطعام التي تتساقط على أرضيات وأسطح مطبخك ومناطق تناول الطعام. لذلك ، من المنطقي أن أحد أفضل الطرق للتخلص من الصراصير في دبي هو تنظيف الأسطح على الفور وعدم ترك أي بقايا طعام.

يجب أيضًا أن تبذل قصارى جهدك حتى لا تترك أي أطباق متسخة في الحوض أو على طاولة طعامك. يجب أن تتجنب رفقة الصراصير على مائدة العشاء!

استخدام أوراق الخليج

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن طرق للتخلص بشكل طبيعي من الصراصير دون الحاجة إلى المبيدات الحشرية ، تعتبر أوراق الغار من أهم الحلول وأكثرها فعالية. تُعرف أوراق الغار أيضًا باسم طب الصراصير.

عن طريق نثر بعض أوراق الغار الطازجة أو المجففة حول مداخل المنزل أو داخل فتحة صغيرة في الغرف التي توجد بها الصراصير ، ستجد قريبًا هذه الآفات منتفخة ومغطاة بالغبار.

أوراق الغار
ورق الغار طريقة طبيعية للتخلص من الصراصير

استخدم جل الصراصير

على الرغم من أنه ليس علاجًا طبيعيًا ، إلا أن المواد الهلامية هي وسيلة فعالة للحد من انتشار الصراصير. يمكنك تغطية الشقوق الصغيرة وزوايا الغرفة باستخدام جل الصراصير وإبقائه هناك طوال الليل.

استخدم الصابون والماء

الحل التالي للتخلص من الصراصير في المنزل هو استخدام خليط الماء والصابون المصنوع من الماء وبضع قطرات من الصابون السائل. يمكنك استخدام سائل الاستحمام أو غسل اليدين أو سائل غسل الصحون للخليط ورشه مباشرة على المنطقة (المناطق) المصابة.

ثلاث قطرات من هذا المحلول تكفي للقيام بالمهمة ، حيث أن الماء والصابون يؤدي إلى طرد الصراصير من المنزل ويؤدي إلى اختناقها في حالة ملامستها للمحلول.

جرب الزيوت الأساسية

هناك العديد من الزيوت العطرية التي يحبها الإنسان ولكن الحشرات تكرهها. لذلك إذا كنت تتساءل عن كيفية التخلص من الصراصير بدون مبيدات ، فما عليك سوى استخدام مزيج من الزيوت الأساسية مع البورق وصودا الخبز للتخلص منها.

الزيوت الأساسية مثل إكليل الجبل والأرز والنعناع والخزامى والأوكالبتوس هي بعض الزيوت الأساسية التي تعمل بشكل فعال. انقعي عدة كرات قطنية في الخليط ثم ضعيها في الأماكن التي توجد بها الصراصير. احتفظ بها في موقع الإصابة لمدة 30 دقيقة على الأقل.

مزيج حمض البوريك والسكر

يجذب السكر الصراصير بينما يساعد حمض البوريك في قتلهم. يمكنك اصطياد الصراصير بخلط المادتين. وزعي هذا الخليط في شقوق مختلفة حول المنزل وفي قاع الثلاجة وغسالة الصحون والغسالة. هذه طريقة أخرى للتخلص بشكل طبيعي من الصراصير لأن الحمض ليس سامًا للحيوانات الأليفة والبشر.

حمض البوريك والسكر
حمض البوريك والسكر طريقة فعالة للتخلص من الصراصير في منزلك

إصلاح تسرب المياه

لا يمكن الإجابة على سؤال كيفية القضاء على الصراصير في المنزل دون الإشارة إلى نقطة مهمة للغاية وهي إصلاح تسربات المياه في المنزل. سواء كان ذلك من صنابير المياه أو أنابيب الصرف ، فإن حل مشكلة التسرب سيساعد على منع الإصابة بالصراصير في منزلك.

استخدم الليمون

الحل الأخير في قائمتنا للقضاء على الصراصير هو استخدام عصير الليمون. يساعد عصير الليمون على تنظيف المناطق التي توجد بها الصراصير ويمنعها من الانتشار.

يمكنك خلط عصير الليمون بالماء وشطف الأرضيات والأسطح بالمزيج. يمكنك أيضًا رش الخليط على جوانب الغرف التي من المحتمل أن تتواجد فيها الصراصير. هذه واحدة من أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الصراصير من منزلك في دبي.

شركات مكافحة الآفات في دبي

إذا استمرت مشكلة الصراصير في المنزل ولم تنجح العلاجات المنزلية والحلول الطبيعية ، تواصل مع شركات مكافحة الآفات في دبي. المدرجة أدناه هي بعض من هذه الشركات لمكافحة الآفات:

عامل شركة مراقبة الحيوانات الأليفة
يمكن لشركات مكافحة الآفات في دبي القضاء على الصراصير والآفات

كوزموس لخدمات مكافحة الحشرات ذ

  • اتصال: + 971-4-239-2050

خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات من ECOCARE

  • اتصال: + 971-4-330-7779

مكافحة آفات كنده

  • اتصال: + 971-4-333-6640

الخدمات المثالية ذ م م

  • اتصال: + 971-50-779-1314
خدمات مكافحة الآفات
يمكن أن تساعدك خدمات مكافحة الحشرات في التخلص من الصراصير دون متاعب

أسئلة وأجوبة

من أين تشتري جل الصراصير في دبي؟

يمكنك شراء جل الصراصير من أي متجر شهير تقريبًا في دبي ، مثل نون وكارفور.

كيف يمكن القضاء على تفشي الصراصير في منزل مفروش بالسجاد؟

يمكنك تطبيق جميع النصائح المذكورة أعلاه للتخلص من الصراصير ، ولكن تأكد من تنظيف السجاد أو إزالته لمنع الإصابة في المستقبل. يمكنك أيضًا الحصول عليها خدمات التنظيف العميق في دبي لمساعدتك على تنظيف سجادتك وإزالة الأوساخ من جميع الزوايا والشقوق في منزلك.

بهذا نختتم دليلنا حول كيفية التخلص من الصراصير من منزلك في دبي. إذا كان لديك أصدقاء في الإمارات المجاورة يتعاملون مع مشكلة مماثلة ، فاقترح عليهم الاختيار خدمات مكافحة الآفات في أبو ظبي أو ال شركات مكافحة الحشرات في الشارقة حسب المكان الذي يعيشون فيه.

لمزيد من المعلومات والتحديثات ، ترقبوا موقع MyBayut.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام