ريال مدريد مباشر الآن.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش Live HD

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر، يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو”. في العاصمة الإسبانية مباراة ريال مدريد وقادش، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 14 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني. موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني، مباشر مباراة ريال مدريد ضد قادش. يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” اليوم الخميس، في العاشرة والنصف بالعاصمة الإسبانية مباراة ريال مدريد وقادش. والتي تقام ضمن منافسات الجولة 14 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني. بث مباشر ريال مدريد وقادش، ريال مدريد يدخل المباراة بمعنويات منخفضة بعدما فقد صدارة.  البطولة للمرة الأولى هذا الموسم، بخسارته في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو بنتيجة 3-2.

شاهد الآن.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش اليوم

نتيجة 3- 2 هي النتيجة التي جعلت النادي الملكي يتراجع إلى المركز الثاني في جدول الترتيب. يتصدر برشلونة حاليا جدول المسابقة برصيد 34 نقطة، فيما جمع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي 32 نقطة. وبالنظر إلى  قادش، فقد تعادل سلبيًا أمام خيتافي في الجولة الماضية. وحصل على نقطة كان يحتاجها بشدة بالنظر إلى وضعه المتراجع للغاية في جدول التتريب. مباشر مباراة ريال مدريد ضد قادش، ويحتل قادش المركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 11 نقطة، ويحتاج بشدة إلى الفوز على ريال مدريد. من أجل التقدم في الترتيب قبل توقف كأس العالم. بث مباشر ريال مدريد وقادش، يحتل فريق ريال مدريد المركز الثانى برصيد 32 نقطة. بعد ان لعب 13 مباراة فاز فى 10 مباريات وتعادل فى اثنتين.

بث مباشر ريال مدريد وقادش
بث مباشر ريال مدريد وقادش

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

خسر فى مباراة واحدة احرز مهاجموه 31 هدفا وعليه 13 هدفا. يلتقى فريق ريال مدريد الاسبانى، مع نظيره قادش، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدورى الاسبانى لكرة القدم، حيث تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم، الخميس، الموافق 10-11-2022. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر،  تتجه أنظار جماهير الميرنجي نحو ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بث مباشر ريال مدريد،  وقادش وهو موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني، التي يبحث خلالها صاحب الأرض عن الفوز، من أجل مصالحة جماهيره، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنقل المباراة قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي. يدخل ريال مدريد المباراة محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 32 نقطة، خلف برشلونة المتصدر برصيد 37 نقطة، إذ يسعى الملكي لتصحيح أوضاعه في المسابقة. مباشر مباراة ريال مدريد ضد قادش، ويستضيف اليوم الخميس، فريق ريال مدريد نظيره فريق قادش، في على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الملكي، بث مباشر ريال مدريد وقادش، في إطار الجولة الـ14 لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» للموسم الرياضي 2022-2023. تتجه أنظار جماهير الميرنجي نحو ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مباشر مباراة ريال مدريد ضد قادش

الموعد هو مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني، التي يبحث خلالها صاحب الأرض عن الفوز. من أجل مصالحة جماهيره، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين. تشكيل ريال مدريد المتوقع، تيبو كورتوا، ومن ثم فيرلان ميندي. أنطونيو روديجر، ومن ثم دافيد ألابا. داني كارباخال، ومن ثم توني كروس. أوريليان تشواميني، ومن ثم لوكا مودريتش. فينيسيوس جونيور، ومن ثم رودريجو ، فيديريكو فالفيردي. بث مباشر ريال مدريد وقادش، من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني. هي رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر، beIN Sports 1 HD Premium، ويعلق على اللقاء عصام الشوالي.

بث مباشر ريال مدريد وقادش
بث مباشر ريال مدريد وقادش

بث مباشر ريال مدريد وقادش

يتصدر برشلونة حاليا جدول المسابقة برصيد 34 نقطة، فيما جمع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي 32 نقطة ، وبالنظر إلى  قادش، فقد تعادل سلبيًا أمام خيتافي في الجولة الماضية، وحصل على نقطة كان يحتاجها بشدة بالنظر إلى وضعه المتراجع للغاية في جدول التتريب. مباشر مباراة ريال مدريد ضد قادش، يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” بعد اليوم الخميس، في العاشرة والنصف بالعاصمة الإسبانية مباراة ريال مدريد وقادش، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 14 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني. ويحتل قادش المركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، ويحتاج بشدة إلى الفوز على ريال مدريد، من أجل التقدم في الترتيب قبل توقف كأس العالم.

The post ريال مدريد مباشر الآن.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش Live HD appeared first on يلا شاهد.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام