بعد تأهل أولمبي سوريا إلى نصف نهائي غرب آسيا.. فوته: أجواء المنتخب إيجابية

بعد تأهل أولمبي سوريا إلى نصف نهائي غرب آسيا.. فوته: أجواء المنتخب إيجابية

أكّد المدير الفني للمنتخب السوري الأولمبي مارك فوته أنه سعيد ببلوغ دور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا، والذي تحقق بفضل التعاون الكبير بين أعضاء الفريق من كادر ولاعبين، والجهد الذي بذلوه خلال الفترة التحضيرية للبطولة.

وحول النتائج التي سُجلت في الدور الأول والمنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة قال فوته: “أعتقد أن دور المجموعات أظهر مدى التقارب في المستوى بين المنتخبات المشاركة، لذا فإنني أرى أن جميعها تملك حظوظاً متساوية للفوز باللقب”.

وأضاف في تصريحاتٍ لصفحة الاتحاد السوري لكرة القدم: “بالنسبة لمنتخبنا فالأجواء إيجابية بعد الفوز على المنتخب المضيف وسنكون بحاجة للعب بنفس الروح القتالية التي لعبنا بها أمام السعودية، وستكون المباراة أمام قطر هي الاختبار التالي لمنتخبنا الذي يضم عدداً من اللاعبين الشبان وذلك من أجل الوصول إلى المباراة النهائية”.

واختتم مارك فوته بالقول: “آمل أن يؤازر الجمهور السوري لاعبيه كما فعلوا في مباراتي الدور الأول أمام البحرين والسعودية، وأن تتاح للجميع الفرصة للقدوم إلى الملعب في مباراة الدور نصف النهائي، وأنا مسرور لأننا بلغنا هذا الدور دون أي إصابات أو حرمانات، حيث سيكون كل اللاعبين متاحين للعب”.

يذكر أن المنتخب السوري الأولمبي سيواجه نظيره القطري يوم السبت الساعة 5 مساءً بتوقيت دمشق في أولى مبارات الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا، بعد تأهله ثانياً من مجموعته بفارق الأهداف عن المنتخب البحريني، فيما تتواجه السعودية مع سلطنة عُمان في نصف النهائي الآخر.

أثر سبورت

The post بعد تأهل أولمبي سوريا إلى نصف نهائي غرب آسيا.. فوته: أجواء المنتخب إيجابية appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام