كيف تحصل على شهادة تطعيم COVID-19 الخاصة بك في الإمارات العربية المتحدة

مع نسبة كبيرة من سكان الإمارات تم تطعيمهم و طلقات COVID-19 المعززة تتواصل الاستجابة الشاملة للوباء في دولة الإمارات العربية المتحدة على قدم وساق. يتمثل أحد المكونات البارزة لهذه الإستراتيجية متعددة الأوجه في توفير شهادات التطعيم ضد COVID-19 من خلال تطبيقات الحصن أو DHA. ولكن ما هي إجراءات الحصول على شهادة التطعيم الخاصة بك؟ لدينا الإجابات لك.

الحصول على شهادات لقاح الفيروس في دولة الإمارات العربية المتحدة

في كل من دبي وأبو ظبي ، هناك مواقع وأحداث معينة تتطلب من الحضور إبراز شهادة لقاح صالحة من أجل الدخول.

يوجد تطبيقان في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن استخدامهما للحصول على شهادة التطعيم ضد فيروس كورونا COVID-19. تطبيق الحصن (أبو ظبي والإمارات كلها) وتطبيق هيئة الصحة بدبي (دبي). يرجى ملاحظة أن تطبيق الحصن يسجل أيضًا نتائج اختبار COVID-19 للمستخدم.

بالإضافة إلى تسجيل نتائج اختبار COVID-19 للمستخدم وحالة التطعيم ، يعمل تطبيق الحصن أيضًا كنظام تتبع وتتبع. إذا أظهر التطبيق أن مستخدمًا قد اتصل بشخص ثبتت إصابته بفيروس COVID-19 ، فستتصل السلطات بالمستخدم لإبلاغه بمزيد من الإرشادات المتعلقة بالعزل وما إلى ذلك. لهذا السبب ، بعد تنزيل التطبيق ، من المهم إبقاء Bluetooth قيد التشغيل وتمكين تطبيق الحصن لعرض موقعك المباشر. قامت Du و Etisalat و Virgin بإضافة التطبيق إلى القائمة البيضاء ، لذلك لن يتم استهلاك بياناتك حتى إذا كان التطبيق يعمل في الخلفية. في هذه المرحلة ، يدعم تطبيق الحصن ثلاث لغات: الإنجليزية والعربية والهندية.

طبيب باختبار كوفيد
أنت بحاجة إلى اختبار Covid-19 سلبي حديثًا أو شهادة تطعيم لدخول أبوظبي

كيف يمكنني تسجيل نفسي في تطبيق الحصن والحصول على شهادة لقاح COVID في الإمارات العربية المتحدة؟

مثل أي تطبيق آخر ، يمكنك تنزيل تطبيق الحصن من Google Play أو Apple App Store. يرجى ملاحظة أنه سيتعين عليك إدخال رقم الهوية الإماراتية الخاص بك للتسجيل. إذا لم تكن مقيمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة أو لم يكن لديك هوية إماراتية صالحة ، فإن البديل هو “الرقم الموحد” الخاص بك ، والذي يظهر في الزاوية اليمنى العليا من مستند التأشيرة.

بمجرد إدخال رقم طيران الإمارات ، سيُطلب منك إدخال رقم الاتصال الخاص بك لتلقي كلمة المرور لمرة واحدة. أدخل الرمز لإكمال عملية التسجيل والحصول على شهادة لقاح COVID-19 في الإمارات العربية المتحدة. يمكنك أيضًا تنزيله بصيغة PDF.

كيف يمكنني الحصول على شهادة لقاح COVID الخاص بي في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تطبيق DHA؟

يمكن لمن تم تطعيمهم في المركز الصحي التابع لهيئة الصحة بدبي الحصول على شهادات لقاح COVID-19 عبر تطبيق DHA. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق والتسجيل برقم MRN الخاص بك واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

أسئلة وأجوبة

ماذا يمكنني أن أفعل إذا أظهر تطبيق الحصن خطأً؟

يمكن أيضًا استخدام نسخة ورقية من شهادة اللقاح كدليل إذا كان تطبيقك لا يعمل. عند السفر إلى أبو ظبي ، فإن البديل هو الخضوع لاختبار DPI سريع بالقرب من حدود دبي – أبو ظبي. سيكلفك الاختبار 50 درهمًا ، أو يمكنك الحصول على اختبار COVID-19 في دبي قريب من تحريض رحلتك.

موظف في المستشفى مكتوب على قفاز توقف covid 19
تدير حكومة الإمارات العربية المتحدة حملة لقاح Covid فعالة للغاية

لدي استفسار عن الحصن. ماذا علي أن أفعل؟

هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها طرح استعلام بخصوص تطبيق الحصن.

  • البريد الإلكتروني في info@weqaya.ae أو رسالة WhatsApp على 056-334-6740.
  • اتصل بـ SEHA على 800-1717 للاستفسارات المتعلقة بـ COVID-19.
  • مراسلة SEHA على WhatsApp على 024-102-200

لقد وضعت الحكومة معا عالية الكفاءة والفعالية حملة التطعيم في دولة الإمارات. لعب السكان أيضًا دورهم باتباع الإرشادات. الخطوة التالية في هذه المعركة هي الحصول على شهادة لقاح COVID-19 في الإمارات العربية المتحدة حتى تتمكن من التنقل دون قيود.

يزور ماي بيوت لمعرفة كل شيء عن البروتوكولات ذات الصلة بـ COVID-19 في الإمارات وأكثر من ذلك بكثير.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام