رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز لـ”أثر”: صرفنا أكثر من مليار ليرة ولا خلافات مع المدرب مضر رداوي

رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز لـ"أثر": صرفنا أكثر من مليار ليرة ولا خلافات مع المدرب مضر رداوي

خاص || أثر سبورت

كشف رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز عن حجم كبير للإنفاق المالي الذي حظي به النادي الأكثر شعبية في محافظة بدير الزور لجهة التعاقدات والتجهيزات ومُجمل متطلبات أنشطته.

وقال العزيز لموقع “أثر”: “ناهز الإنفاق 1,200 مليار ليرةً لهذا الموسم الكروي 2022-2023”.

وطمأن العزيز جماهيره لوضع ناديهم، والجاهزية العاليّة لخوض مباراته القادمة مع جبلة ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم، مُعبراً عن تفاؤل كبير خصوصاً وأن مباراته الأخيرة مكنته من لحظ النواقص والإخفاقات التي حدثت وأسبابها، والتعويل كبير على اللاعبين والمدرب “ضرار رداوي” الذي وضع خططاً جديدة تتوافق مع المستجدات التي تتطلب أداءً مُختلفاً.

وتابع: “لا خلافات مع المدرب، الجميع كانوا وسيكونون يداً واحدة للعودة بالفتوة إلى موقعه المُتقدم رغم ظروف الغربة وعدم لعبه وسط جمهوره وافتقاده للمنشآت التي ترعى تدريباته، ومن واقع هذه الظروف نؤكد بأن النادي سيبقى منافساً بارزاً على المراكز الأولى ضمن الدوري السوري الممتاز”.

ونفى رئيس نادي الفتوة ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي حول خلاف نشأ بينه ونادي “الفتوة الاجتماعي” على خلفيّة طلب الأخير تخصيصه بقطعة أرض ضمن قطعةٍ تعود ملكيتها لنادي الفتوة، مُبيناً أن سوء التفاهم جرى حول كيفية المنح لهذه الأرض والتي تعود ملكيتها للنادي.

وأضاف: “ما قلناه للمعنيين بالنادي الاجتماعي هو أن الأرض التي تصل مساحتها حسب طلبهم 2 دونم ستُعطى لهم كاستثمار وفق النظام المعمول به، وذلك مع استمرار الدعم الشخصي من الجانبين المادي والمعنوي”.

وأكد مدلول العزيز أن لا اتفاق مع الاجتماعي بعد حول كيفيّة وصيغة منح هذه الأرض، التي هي من ضمن أرض تصل مساحتها لعشرة دونمات تعود ملكيتها لنادي الفتوة الرياضي وليس من صلاحياته أو حقه التصرف بأملاك النادي.

ويحتل نادي الفتوة المرتبة الخامسة في ترتيب فرق الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بعد مضي 6 جولات.

وشكل نادي الفتوة بداية الموسم الكروي الحالي طفرة ملفتة للنظر في سوق التعاقدات الصيفية بعد أن جذب لاعبين مميزين منهم المهاجم الدولي علاء الدالي الذي كان يحترف في الكويت الموسم الماضي.

عثمان خلف

The post رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز لـ”أثر”: صرفنا أكثر من مليار ليرة ولا خلافات مع المدرب مضر رداوي appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام