طلبت فدية وهـ.ـددت ببـ.ـيع أعـ.ـضائهم.. اعـتصام لاستمرار عصـ.ـابة بخـ.ـطف طفلين سوريين في لبنان

لبنان

أفادت وسائل إعلام لبنانية بأن العصابة التي اختطفت الطفلين السوريين غالب ومهند عروب (15 و13 عاماً)، في مدينة بعلبك في لبنان، طالبت ذويهم بدفع فدية مالية قدرها 300 ألف دولار في مهلة قدرها 24 ساعة، مهددة بأنها ستبيع أعضاء الطفلين في حال عدم الدفع.

ووفقاً للوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، فإن فعاليات مدينة بعلبك اعتصموا أمام مبنى البلدية احتجاجاً على استمرار خطف الطفلين السوريين، وللمطالبة بمضاعفة جهود الأجهزة الأمنية اللبنانية للإفراج عن الطفلين المخطوفين وإعادتهما إلى أحضان والديهما.

وفي السياق، قال خال الطفلين المختطفين حسين مشيك: “إن العائلة غير قادرة على دفع الفدية المالية، لأن أحوالها المادية ليست بالقدر الذي يتوقعه الخاطفون، وتكتفي بالحد الأدنى من المعيشة”، مضيفاً: “لم تُطرح حتى الآن أي آلية تسليم، ونخشى التحدث معهم عن آلية تسليم على حين أن المبلغ غير مقدور على تأمينه، وهذا يشكل خطراً على الأطفال، إذا ما ظنوا أننا نخدعهم”.

بدوره، مصدر في مخابرات الجيش اللبناني، أكد أن الجهاز يتابع الموضوع بجدية، مشيراً إلى تنفيذ عدد من المداهمات الأسبوع الماضي لعدد من المشبوهين بهذه العملية، لكن حل القضية بحاجة إلى وقت، وفقاً لموقع “الحرة”.

في سياق آخر، قبض الأمن الداخلي اللبناني على 3 سوريين يمتهنون سرقة الدراجات الآلية في قرى عدة في البقاع الغربي، وقد تمت إحالتهم إلى القضاء.

أثر برس

The post طلبت فدية وهـ.ـددت ببـ.ـيع أعـ.ـضائهم.. اعـتصام لاستمرار عصـ.ـابة بخـ.ـطف طفلين سوريين في لبنان appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام