أسباب تجعلك تفكر في شراء عقار في وسط مدينة دبي

مع المواقع السياحية مثل برج خليفة المهيب ونافورة دبي الجميلة ودبي مول الضخم ، يتمتع داون تاون دبي بجاذبية فريدة للمستثمرين والسياح على حد سواء. من ناطحات السحاب التي تتحدى المنطق إلى وفرة المطاعم ذات المستوى العالمي ، تقدم المنطقة عامل الإبهار بطريقة كبيرة. ولكن هل هي الأسباب الوحيدة التي تجعل الكثيرين يختارون شراء شقق في وسط مدينة دبي؟ الجواب البسيط هو لا! هناك العديد من الدوافع للاستثمار في عقارات وسط مدينة دبي … وقد قمنا بإدراجها لك هنا.

لماذا تستثمر في شقة في وسط دبي؟

منقط مع جيوب خضراء ، وسط مدينة دبي يشعر المجتمع الحضري. فهي موطن لأبرز الهياكل في المدينة والممرات الملائمة للمشاة والمتنزهات ذات المناظر الطبيعية الجميلة. يتألف من العديد من المباني والمجمعات السكنية التي تقدم مجموعة من الخيارات. إنه أيضًا أحد أكثر العناوين المرغوبة في دبي بغض النظر عما إذا كنت تعيش حياة البكالوريوس أو تربي أسرة.

سوف تحصل على عائد من الاستثمار

بفضل وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، فإن هذا التطوير من إعمار لديه الكثير لتقدمه لكل من مالكي المنازل والمستثمرين. إذا كنت ترغب في شراء شقة في داون تاون دبي ، فسوف يسعدك أن تعرف أنها توفر عائد استثمار صحي بنسبة 5.54٪.

بعض المباني الأكثر شعبية لشراء الشقق تقدم أيضًا عائد استثمار مرتفعًا بشكل غير مفاجئ.

  • يبلغ عائد الاستثمار في برج خليفة 5.87٪.
  • بلغ عائد الاستثمار في برج فيوز 4.89٪.
  • يبلغ عائد الاستثمار المتوقع لأبراج ساوث ريدج 5.49٪.
  • 7.08٪ هو عائد الاستثمار في The Address Residence Fountain Views.
  • يبلغ عائد الاستثمار في The Residences 5.54٪

وجهات النظر لا مثيل لها

تخيل أنك تستيقظ كل يوم على عرض عن قرب لأطول مبنى في العالم بالإضافة إلى أطول برج أداء في العالم! يجب أن تكون هذه واحدة من أروع الامتيازات التي تعيشها في وسط مدينة دبي.

يمكنك البحث عن شقق للبيع في وسط مدينة دبي في برج النجوم ، أبراج العنوان سكاي فيو، العنوان رزيدنس فاونتن فيوز و برج خليفة للاستمتاع بإطلالات جميلة على مناطق الجذب القريبة والمناظر الطبيعية الجميلة للمدينة.

إنه مستوى آخر من الرفاهية

يوفر وسط مدينة دبي للمقيمين شققًا فسيحة ومصممة بذكاء. تأتي مع غرف جيدة التهوية ومطبخ مدمج وشرفة. تختلف ميزات الشقق من مبنى إلى آخر ، لذلك في بعض الحالات ، يمكنك العثور على شقق بحمام داخلي وغرفة ضيوف منفصلة وغرفة تخزين إضافية.

يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى مسبح فاخر وصالة ألعاب رياضية ومكان للشواء ومنطقة لعب للأطفال ومساحة لوقوف السيارات وقاعة مؤتمرات متوفرة في معظم المباني في وسط مدينة دبي.

إطلالات من شقق في وسط مدينة دبي
تقدم هذه الشقة الكماليات الفريدة من نوعها التي تعتبر مثالاً للعيش في وسط مدينة دبي

إنه قريب من بعض أفضل المدارس في الإمارات

لا يمكن للعائلات فقط العيش في شقق فسيحة فاخرة في وسط مدينة دبي ، ولكن الجمع بين وسائل النقل العام المريحة في وسط المدينة وقرب بعض أفضل المدارس في دبي هو سبب آخر لك للاستثمار في شقة في داون تاون دبي.

لطفلك ، يمكنك التفكير في حضانة بلوسوم داون تاون وحضانة بينوكيو وحضانة هامينجبيرد.

يوفر وسط دبي إمكانية الوصول إلى المستشفيات ذات السمعة الطيبة

كونها المنطقة الرئيسية في المدينة ، يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى العديد من المشهورين مستشفيات في دبي. يقع مستشفى الإمارات على بعد 15 دقيقة بالسيارة بينما يقع مستشفى ميديكلينيك بارك فيو على بعد 19 دقيقة فقط.

يعد وسط دبي بقعة ثقافية وحيوية

وسط مدينة دبي ، المعروف أيضًا باسم “مركز الآن” ، هو موطن أوبرا دبي بالإضافة إلى بعض من أفضل أماكن تناول الطعام والحياة الليلية في المدينة! يوجد العديد من المطاعم الراقية في داون تاون دبي. إلى جانب ذلك ، يمكنك أن تجد العديد الحانات والنوادي الليلية في وسط مدينة دبي.

مع مزيج من المفاهيم المحلية المحبوبة بالإضافة إلى البارات والصالات ، لا يوجد نقص في الخيارات سواء كانت مناسبة خاصة أو حتى لقضاء أمسية غير رسمية. بالنسبة لأولئك الذين يحبون تدخين الشيشة ، هناك أيضًا عدد غير قليل منها صالات الشيشة في وسط مدينة دبي.

منظر من وسط مدينة دبي
استمتع بمناظر خلابة في وسط مدينة دبي

شاطئ الجميرة قريب

إذا كنت من محبي الشاطئ ، فإليك سبب آخر يدفعك للاستثمار في شقة في داون تاون دبي. جميرا بيتش يبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن غالبية مساكن وسط المدينة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تصبح ساكنًا بجانب المسبح بدلاً من ذلك ، حيث تأتي شقتك الفاخرة في وسط المدينة مع مسبح فاخر للمقيمين فقط.

التنقل سهل

وسط مدينة دبي هو موطن دبي مول / محطة مترو برج خليفة مما يسهل على السكان التنقل في جميع أنحاء المدينة. محطة أخرى ، محطة مترو أبراج الإمارات تقع أيضًا بالجوار. تعمل عربات الترام في دبي قبالة بوليفارد الشيخ محمد بن راشد.

دبي مول / محطة مترو برج خليفة
دبي مول / محطة مترو برج خليفة

يمكنك التسوق في أكثر مراكز التسوق شهرة

يوفر لك وسط مدينة دبي فرصة لزيارة اثنين من أفضل مراكز التسوق في دبي. أحدهما هو أكبر مركز تسوق في المدينة ، مول دبي، في حين أن الآخر هو سوق شرق أوسطي تقليدي ، سوق البحر. يجذب دبي مول انتباهك مع أكثر من 1200 منفذًا مميزًا بينما يضم سوق البحر أكثر من 100 متجر وسط الديكور العربي.

بصرف النظر عن المحلات التجارية ، تحتوي مراكز التسوق على العديد من منافذ تناول الطعام أيضًا. على وجه الخصوص ، يقدم دبي مول أكثر بكثير من مجرد التسوق وتناول الطعام. يمكنك أن تنغمس في الكثير الأنشطة في دبي مول إلى جانب التسوق.

يمكنك الاشتراك في الأنشطة الخارجية

وسط مدينة دبي هو موطن ل حديقة صديقة للحيوانات الأليفة في دبي. أحضر كلبك إلى حديقة البرج الهادئة في المجتمع. هنالك الكثير أشياء للقيام بها في برج بارك من الركض والجري إلى ركوب البحيرة وركوب الدراجات. يمكنك أيضًا العثور على نظام تأجير دراجات للتجول في جميع أنحاء المجتمع.

داخل برج بارك ، داون تاون دبي
دع كلبك يركض في برج بارك ، دبي

إنه وسط دبي – هل نحتاج إلى قول المزيد؟

من العروض الحية في الأوبرا إلى المناظر الخلابة ، داون تاون دبي هو خيار “تكنولوجيا المعلومات” بين المستثمرين. هذا هو المكان الذي تحصل فيه على تجربة “بريق وسحر” دبي. تضم المنطقة بعضًا من أفضل المطاعم في دبي وهي موطن لعدد قليل من أفضل الفنادق في العالم ، وتستمر قائمة الأسباب لشراء شقق في وسط مدينة دبي!

أسئلة وأجوبة حول سبب شراء شقق في وسط دبي

ما هي تكلفة شقق للبيع في وسط دبي؟

تختلف تكلفة الشقق في وسط مدينة دبي حسب نوع المبنى والمنطقة المغطاة. سعر أ شقة بغرفة نوم واحدة للبيع في داون تاون دبي يبدأ من 1،350،000 درهم إماراتي بينما يمكنك شراء a شقة غرفتين نوم للبيع في داون تاون دبي بما يزيد عن 3،100،000 درهم إماراتي. يتطلع المشترون إلى الاستثمار في أ شقة 3 غرف نوم للبيع في داون تاون دبي يمكن أن تتوقع دفع حوالي 11،000،000 درهم إماراتي.

من أين تشتري شقق في وسط دبي؟

في حين أن هناك العديد من المباني في المنطقة ، برج خليفة ، برج فيوز ، أبراج ساوث ريدج ، العنوان رزيدنس فاونتن فيوز وذا رزيدنسز هي الأكثر أبنية شهيرة لشراء شقق في داون تاون دبي.

هذا يضع حداً لدليلنا حول سبب وجوب الاستثمار في وسط مدينة دبي. بينما يعد الاستثمار خيارًا قابلاً للتطبيق ، يمكنك أيضًا التفكير في الاستئجار في داون تاون دبي. يمكنك إلقاء نظرة على أفضل المباني للإيجار شقق غرفة وصالة في داون تاون دبي.

قبل توقيع عقد الإيجار ، لا تنس أن تتعرف على إيجابيات وسلبيات العيش في وسط مدينة دبي.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام