كم تكلفة خدمات تحسين محركات البحث؟

سريع جوجل البحث سيجلب الملايين من SEO وكالات. قد تجد أن معظم الشركات تقدم خدمات مماثلة وتتقاضى أسعارًا تنافسية. قد تجد أيضًا شركات أصغر تفرض رسومًا منخفضة جذابة. في المتوسط ​​، تدفع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم 497 دولارًا شهريًا لخدمات تحسين محركات البحث (SEO) إلى صاحب العمل المستقل أو وكالة. الشركات التي تدفع أكثر مقابل خدمات تحسين محركات البحث رؤية نتائج أفضل، في حين أن الشركات التي تدفع أقل من 500 دولار لخدمات تحسين محركات البحث هي الأكثر تعاسة.

تحسين محركات البحث (SEO) هي إستراتيجية طويلة المدى تقدم مكافآت طويلة المدى. احصل عليه بشكل صحيح ، ويمكنك أن تتوقع الحفاظ على مكانة صحية في الصفحة الأولى لمحركات البحث لفترة طويلة . يستحق الميزانية ل.

العوامل الأخرى التي تحدد تكلفة خدمات تحسين محركات البحث هي ما إذا كنت تشتري خدمات فردية أو حزمة مجمعة. حاول تجنب الحزم التي تتضمن خدمات لا تحتاجها. من الناحية المثالية ، تريد العمل مع وكالة تحسين محركات البحث التي تعمل في حدود ميزانيتك الشهرية. يجب أن يقدموا خدمة مخصصة تقدم لك الخدمة التي تحتاجها عندما تحتاجها.

هياكل التسعير النموذجية لكبار المسئولين الاقتصاديين

تقدم شركات تحسين محركات البحث عادةً ثلاثة هياكل تسعير: الخدم الشهرية والاستشارات بالساعة والمشاريع المخصصة.

الخدم الشهرية

تمنحك وكالات تحسين محركات البحث (SEO) إمكانية الوصول إلى محترفين متخصصين يمكنهم تعزيز وجودك على الإنترنت وتوسيع نطاقك . يعتبر التجنيب الشهري مع وكالة تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة أفضل استراتيجية لتحسين حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك. إذا اتخذت مسار التجنيب الشهري ، فإنك تدخل في علاقة طويلة الأمد مع متخصصي تحسين محركات البحث (SEO). هذا يسمح لهم بفهم عملك وتنفيذ استراتيجية ناجحة.

فائدة أخرى من الخدم الشهرية هي أنك تحصل على مزيد من التأكيد على أن الوكالة ستخصص الوقت والموارد والخبرة الكافية لمشروعك. تحتاج الشركات إلى الاحتفاظ بعملائها من أجل البقاء والنمو. ستحدد ميزانيتك التكلفة الشهرية ، ولكن يجب أن تتطلع إلى تخصيص 500 دولار على الأقل شهريًا. إذا كانت لديك ميزانية أعلى ، فيجب أن تتوقع نتائج سريعة.

الاستثمار في المراحل المبكرة يؤتي ثماره. بطبيعة الحال ، هناك الكثير مما يجب فعله في بداية مشروع تحسين محركات البحث أكثر من المضي قدمًا. كلما رأيت النتائج مبكرًا ، زادت التأكد من أن استراتيجية تحسين محركات البحث للوكالة تعمل. إذا كنت على استعداد لإنفاق مبلغ احتياطي منخفض لتحقيق نتائج بطيئة ، فقد تستثمر أكثر قبل أن تبدأ في الحصول على عائد على استثمارك.

مستشارون كل ساعة

يمكن أن يشعر كبار مستشاري تحسين محركات البحث (SEO) بأنهم مكلفون ، لكن معرفتهم يمكن أن تغير قواعد اللعبة. هذا النوع من الخدمة هو الأنسب للشركات التي لديها فريق تسويق داخلي لديه بعض المعرفة بتحسين محركات البحث ولكنها ستستفيد من مشورة الخبراء.

ضع في اعتبارك أن مشاريع تحسين محركات البحث تتطلب التنفيذ والإدارة. يمكن أن يشكل هذا مشكلة للشركات التي ليس لديها مهارات تقنية تحسين محركات البحث أو الأدوات اللازمة لإجراء تحليل فعال. يتقاضى مستشارو تحسين محركات البحث (SEO) أي شيء من 100 دولار إلى 1000 دولار في الساعة ، اعتمادًا على سمعتهم. ومع ذلك ، فإن ما يجلبه المستشارون إلى الطاولة هو الخبرة والأفكار التي يمكن أن تساعد فريقك الداخلي على تحقيق نتائج ملموسة.

مشاريع مخصصة

ستستفيد بعض الشركات من الاستثمار في خدمات تحسين محركات البحث على أساس مخصص. يمكن أن يكون الدفع لمحترف تحسين محركات البحث أكثر فعالية من حيث التكلفة عندما تحتاج إلى مهام تقنية تحسين محركات البحث في مرحلة ما أثناء المشروع. خيار التسعير هذا هو الأنسب للشركات التي لديها فريق تسويق داخلي لديه بعض المعرفة عن تحسين محركات البحث على الصفحة ولكن لا يعرف كيفية تنفيذ تحسين محركات البحث التقني.

تعد خدمات تحسين محركات البحث المخصصة مفيدة لأنها تستوعب أي ميزانية تسويقية تقريبًا. يمكنك أن تتوقع دفع رسوم من حوالي 235 دولارًا إلى 2350 دولارًا اعتمادًا على عدد الخدمات التي تحتاجها والوقت المطلوب لإكمالها.

تجنب خدمات تحسين محركات البحث الرخيصة

لكي تقوم وكالة تحسين محركات البحث (SEO) بأداء خدمة عالية الجودة ، يجب عليها الاستثمار في الأدوات التي تؤدي المهمة بفعالية. وكالات تحسين محركات البحث التي تقدم النتائج تستخدم أدوات متخصصة. بطبيعة الحال ، الأسعار أعلى. على الجانب الآخر ، ستجد أيضًا شركات تحسين محركات البحث التي تفرض رسومًا أقل لتظل قادرة على المنافسة. في حين أن التكاليف الأقل قد تبدو جذابة أصحاب الميزانية المحدودة ، يمكن أن تكون الأسعار المنخفضة عامل جذب خطير.

الحافز لوكالات تحسين محركات البحث التي تقدم خدمات منخفضة التكلفة هو تقديم النتائج في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، فإنهم يستخدمون “قبعة سوداء التقنيات“للتلاعب بنتائج البحث.

تتضمن تقنيات القبعة السوداء عادةً إنشاء شبكات المدونات الخاصة (PBNs) والروابط الخلفية المدفوعة والتلاعب في الروبوتات. في حين أن وكالات تحسين محركات البحث هذه قد تحقق مكاسب سريعة على المدى القصير ، فإن التأثيرات طويلة المدى تضر بموقعك على الويب. إذا ادعت إحدى وكالات تحسين محركات البحث (SEO) أنها تستطيع ترتيبك على الصفحة الأولى من Google في غضون ثلاثة إلى ستة أشهر ، فمن المحتمل أنها تستخدم تقنيات القبعة السوداء. يستخدمون تقنيات القبعة السوداء إذا قدموا هذه الوعود وتقاضوا رسومًا أقل من علامة 500 دولار.

الحل الأفضل للشركات بميزانية صغيرة هو إنشاء حساب إعلانات Google والاستثمار في حملات الدفع بالنقرة. على الرغم من أنك قد لا تتلقى قدرًا كبيرًا من حركة المرور ، إلا أنك ستحصل على بعض النقرات دون المخاطرة بربحية موقع الويب الخاص بك على المدى الطويل.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام