المندو لـ”أثر”: تشرين على الطريق الصحيح

المندو لـ"أثر": تشرين على الطريق الصحيح

خاص || أثر سبورت

بعد النتائج المخيبة التي حققها فريق رجال تشرين في الدوري الحالي والتي لم تكن بمستوى الطموح والأحلام، وهو حامل للقب الدوري الممتاز للمواسم الثلاثة الماضية، قامت لجنة تسيير الأمور في النادي والتي يرأسها ذو الفقار عباس بسلسلة من الإجراءات التي من شأنها إعادة الأمور لنصابها الصحيح.

قررت اللجنة تعيين الكابتن عبد الله مندو مشرفاً على فريقي الأولمبي والشباب، والكابتن ماهر قاسم مشرفاً على فرق القواعد، ثم قامت أيضاً بتعيين الكابتن عبد القادر كردغلي مشرفاً على كرة القدم في النادي.

واتبعتها بعد ذلك بفسخ عقود لعدد من اللاعبين هم البرازيلي أوليفييرا وأحمد العمير وياسر شاهين بالتراضي معهم ويلحق بهم عدد من اللاعبين الآخرين، وقامت بتسمية اللاعب المخضرم رامي لايقة في الجهاز التدريبي لفريق الرجال ما وفرَّ على خزينة النادي مبلغ لا بأس به، سيتم استثماره في التعاقد مع لاعب أو اثنين في فترة التعاقدات الشتوية.

من جانبه، قال الكابتن عبد الله مندو لموقع “أثر”: إن “تشرين على الطريق الصحيح الآن، وما قامت به لجنة التسيير خطوة جريئة وصحيحة لإصلاح الأخطاء وإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات والمنافسة”.

الكابتن عبد الله مندو
الكابتن عبد الله مندو

وعن وضع الجهاز الفني الذي سيقود الفريق، أوضح مندو بأنه “لا يوجد أي شيء جديد والكادر التدريبي الموجود مستمر بعمله وبالتزام كامل من اللاعبين ولا يوجد غياب بدون عذر”.

ويقود البحارة حالياً المدرب هشام كردغلي ويساعده عبد الله مندو ورامي لايقة ورامي غريب -مُعد بدني- وأحمد النايف -مدرب حُرّاس-.

ويحتل تشرين المركز الثامن على سلم الترتيب بعد نهاية الجولة السادسة برصيد 6 نقاط من الفوز و3 تعادلات وخسارة واحدة وسجل هدف واحد فقط ومني مرماه بهدف وله مباراة مؤجلة مع الفتوة.

محسن عمران

The post المندو لـ”أثر”: تشرين على الطريق الصحيح appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام