5 طرق لالتقاط عناوين البريد الإلكتروني من حركة مرور الصفحة المقصودة

المقتطف التالي مأخوذ من روبرت دبليو بليس كتيب تسويق المحتوى. شرائه الآن من أمازون | شركة: بارنز أند نوبل أو انقر هنا لشرائه مباشرة منا و وفر٪ 60 في هذا الكتاب عند استخدام الرمز السوق 2021 عبر 4/3/21.



كوميتش | صور جيتي

معظم المسوقين الذين أعرفهم ممن يستخدمون الصفحات المقصودة لإجراء مبيعات مباشرة عبر الإنترنت يركزون على التحويل: جذب أكبر عدد ممكن من الزوار إلى الصفحة المقصودة لتقديم الطلبات.

آخر المسوقون ، عند كتابة نسخة الصفحة المقصودة ، لا يركزون فقط على التحويل ولكن أيضًا على : اختيار الكلمات الرئيسية وإنشاء العلامات الوصفية التي يمكن أن تزيد من حركة المرور عن طريق رفع تصنيفات محرك بحث الموقع.

ولكن بالإضافة إلى كل هذا ، يهتم المسوقون الأذكياء عبر الإنترنت بمقياس أداء ثالث: التقاط عناوين البريد الإلكتروني. إذا كان لديك معدل تحويل 2 في المائة ، فكل 100 زائر للصفحة المقصودة ، يشتري اثنان فقط. ماذا يحدث للزوار الـ 98 الآخرين؟ لن تتمكن من إضافة عناوين بريدهم الإلكتروني إلى قائمتك ما لم تقم بتضمين منهجية متعمدة في صفحتك المقصودة لالتقاطها.

فيما يلي خمس طرق لالتقاط عناوين البريد الإلكتروني لزوار الصفحة المقصودة الذين لا يشترون. يجب أن تستخدم كل صفحة مقصودة تقوم بتشغيلها صفحة واحدة على الأقل.

1. صندوق تسجيل Ezine

هذا مربع حيث يمكن للزوار الحصول على اشتراك مجاني في النشرة الإخبارية بمجرد إدخال الاسم وعنوان البريد الإلكتروني. يُعد مربع الاشتراك في ezine الموجود بشكل بارز على الشاشة الأولى طريقة مستخدمة على نطاق واسع لالتقاط البريد الإلكتروني لمواقع الويب ، ولكنه أقل استخدامًا للمواقع الصغيرة والصفحات المقصودة. هذا لأنه إذا جذب العنوان الرئيسي والقيادة انتباه الزائر بشكل صحيح ، فلن يكلفوا أنفسهم عناء الاشتراك – سيبدأون في القراءة فقط. بعد ذلك ، إذا فقدوا الاهتمام أو وصلوا إلى النهاية ولكنهم لم يطلبوا ، وبدلاً من ذلك نقروا بعيدًا ، فأنت لم تسجل عنوان بريدهم الإلكتروني.

2. ضغط الصفحة

تُعرف أيضًا باسم صفحة المعاينة ، وهي صفحات مقصودة قصيرة تتطلب من الزائرين التسجيل باسمهم وعنوان بريدهم الإلكتروني قبل السماح لهم بالمتابعة وقراءة الصفحة المقصودة الطويلة.

في بعض الحالات ، يتم وضع الصفحة المقصودة ذات النسخة الطويلة على أنها “تقرير” يمكن للزوار قراءته بعد التسجيل. لكي يعمل هذا ، يجب كتابة صفحتك المقصودة بأسلوب تعليمي إعلامي. تقدم العديد من صفحات الضغط علاوة محتوى ، مثل تقرير مجاني ، فقط لإرسال عنوان بريدك الإلكتروني. أولئك الذين يسعون لالتقاط البريد العادي وكذلك عناوين البريد الإلكتروني يجعلون قسط التأمين شيئًا ماديًا يجب شحنه ، مثل قرص مضغوط مجاني.

تعمل صفحات الضغط بشكل جيد عندما يكون المصدر الأساسي للزيارات هو البحث العضوي والمدفوع. ذلك لأن زوار البحث الذين يصلون إلى موقعك مؤهلون بدرجة معتدلة – فقد قرروا الزيارة بناءً على بضع كلمات فقط في وصف محرك البحث أو المدفوع ميلادي. لذلك ، قد لا يميلون إلى قراءة الكثير من النسخ من مصدر غير مألوف. تتيح لهم صفحة الضغط استيعاب جوهر اقتراحك في بضع فقرات موجزة.

الميزة الرئيسية لصفحة الضغط هي أنها تضمن لك الحصول على عنوان بريد إلكتروني من كل زائر يقرأ الصفحة المقصودة بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، لقد تم تأهيلهم مسبقًا ، من حيث اهتمامهم بالموضوع ، ومن المرجح أن يقرأوا النسخة الطويلة.

3. الشريط الجانبي لالتقاط البريد الإلكتروني

هذه هي النماذج المضمنة في الصفحة الرئيسية كأشرطة جانبية ، مرة أخرى تقدم عرضًا مجانيًا. في الصفحة المقصودة ذات النسخة الطويلة ، يظهر الشريط الجانبي لالتقاط البريد الإلكتروني مبكرًا عادةً ، عادةً على الشاشة الثانية أو الثالثة ، ويمكن تكراره مرة واحدة أو أكثر في جميع أنحاء الصفحة.

يتمثل عيب الشريط الجانبي لالتقاط البريد الإلكتروني في أن العميل المحتمل يراه قبل أن يبتعد كثيرًا في خطاب المبيعات ، وبالتالي قبل أن تنتهي من بيعها وتطلب الأمر. لذا ، فإن الخطر هو أنه إذا كان منتجك يعلم ، على سبيل المثال ، كيفية التحدث بالفرنسية ، ويقدم الشريط الجانبي لالتقاط البريد الإلكتروني درسًا فرنسيًا مجانيًا ، فسيأخذ الزائر العرض المجاني فقط بدلاً من إنفاق الأموال على العرض المدفوع.

4. Pop-Under

عندما تحاول النقر بعيدًا عن الصفحة المقصودة دون إجراء عملية شراء ، تظهر نافذة تقول شيئًا مثل ، “انتظر! لا تغادر بعد دون المطالبة بهدية المكافأة المجانية.”

تتمثل ميزة النافذة المنبثقة في أن الزوار لا يرونها إلا بعد قراءتهم إلى النقطة التي يغادرون فيها دون طلب ، ولا يتنافس عرض المحتوى المجاني مع أو يصرف انتباه الزائرين عن عرض المنتج المدفوع. العيب هو أن حوالي 25 في المائة من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة يستخدمون حواجز النوافذ المنبثقة على أجهزتهم ، والعديد من هذه الحواجز ستمنع النوافذ المنبثقة من الظهور.

5. العوام

يبدو العنصر العائم ويعمل مثل النافذة المنبثقة ، ولكنه في الواقع جزء من كود HTML للصفحة المقصودة ، وبالتالي لن يتم حظره بواسطة مانع النوافذ المنبثقة. يحجب العائم جزءًا من الصفحة المقصودة عند النقر فوق الموقع. يمكنك إدخال بريدك الإلكتروني أو النقر فوق العائم. يؤدي أي من الإجراءين إلى إزالة العائمة ويسمح لك برؤية الصفحة المقصودة بالكامل.

كما ترى ، تقدم جميع طرق التقاط البريد الإلكتروني هذه نوعًا من المحتوى المجاني – عادةً ما يكون تقرير PDF قابل للتنزيل ، أو دورة إلكترونية يتم تسليمها عبر الرد التلقائي ، أو اشتراك ezine – في مقابل عنوان بريدك الإلكتروني. لكن كن حذرًا: إن خوارزمية Google المتغيرة باستمرار تعاقب المواقع بعوائم لأنها ، حتى تنقر عليها ، تحظر الصفحة الرئيسية.

لماذا تهتم بتحقيق أقصى قدر من التقاط عناوين البريد الإلكتروني للزوار على مواقع الويب الخاصة بك؟ أولاً ، عن طريق إرسال ملف سلسلة التحويل عبر الإنترنت – سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني التي يرسلها المستجيب التلقائي – ستتاح لك فرصة أخرى لهؤلاء الزوار لإقناعهم بالشراء. ثانيًا ، أفضل الأسماء الخاصة بك التسويق عبر البريد الإلكتروني الجهود المبذولة في منزلك. كلما تمكنت من إنشاء قائمة نخبة كبيرة بشكل أسرع ، زادت أرباحك سوف تصبح المشاريع.

هل استمتعت بمعاينة كتابك؟ انقر هنا للحصول على نسخة اليوم—خصم الآن 60٪ عند استخدام الرمز MARKET2021 حتى 4/3/21.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام