كيفية اختيار وكالة تحسين محركات البحث

يبدأ المستهلكون اليوم رحلة عملائهم بـ a محرك البحث. هذا يعني أن الشركات ذات الامتداد بحاجة إلى الترتيب في الصفحة الأولى من أو أي محرك بحث آخر مثل وياهو. هذا يجعل أقوى على الإنترنت الأداة المتاحة. لا تجذب محركات البحث أكبر عدد من المستخدمين فحسب ، بل تجذب العملاء إليك أيضًا.

تشهد مواقع الويب التي يتم تصنيفها في الصفحة الأولى من Google زيادة هائلة في حركة المرور والتحويلات. الترتيب في الصفحة الأولى يزيد من حركة المرور بنسبة 134٪ لأولئك المدرجين سابقًا في الصفحة الثانية. يحصل الترتيب في المرتبة الأولى على الصفحة الأولى من Google على زيارات عضوية أكثر بنسبة 34٪ من المرتبة الثانية والثالثة والرابعة والخامسة مجتمعة ، واحصل على هذا: 75٪ من مستخدمي محرك البحث لا تنتقل أبدًا إلى ما بعد الصفحة الأولى.

ومع ذلك ، لكي تحتل المرتبة الأولى في قائمة Google العشرة الأولى (الصفحة الأولى) ، فأنت بحاجة إلى موقع ويب مُحسَّن بالكامل يعد أفضل الأصدقاء مع خوارزميات محرك البحث. يتم تحقيق ذلك من خلال ممارسة الأخلاق تحسين محركات البحث (SEO).

تحسين محركات البحث ليس سحرًا ، ولكنه يتطلب معرفة خوارزميات محرك البحث ومجموعة مهارات متخصصة. هذا هو السبب في أن معظم أصحاب الأعمال يتجهون إلى متخصصي تحسين محركات البحث ذوي الخبرة وذوي السمعة الطيبة. ومع ذلك ، فإن اختيار وكالة تحسين محركات البحث (SEO) للتعامل مع وجودك عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل كما ينبغي. لن تفي كل وكالة بما وعدت به. ولكن هناك علامات منبهة للبحث عنها للتأكد من اختيار العلامة الصحيحة.

متعلق ب: قد يكون الوقت قد حان لإطلاق شركة SEO الخاصة بك

قم بعمل استراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بهم مع Googleق المبادئ التوجيهية؟

أهم وكالات تحسين محركات البحث (SEO) تتفهم كيف خوارزمية جوجل يعمل ولا يضل خارج الحدود. يجب أن تبحث عن محترفين ذوي خبرة ولديهم سجل حافل في تصنيف عملائهم في مناصب عالية. والأهم من ذلك ، أنك تريد أن تطمئن إلى أن الأساليب التي تستخدمها أخلاقية. تحتوي محركات البحث على قائمة “إرشادات الجودة” التي تمنع الأساليب المخادعة المصممة للتلاعب بنتائج محرك البحث. وهناك الكثير من وكالات تحسين محركات البحث التي تستخدم “” الخدع.

تتضمن تقنيات تحسين محركات البحث غير القانونية المحتوى الذي يتم إنشاؤه تلقائيًا ، وعمليات إعادة التوجيه الخداعية ، والمحتوى المسروق ، وخطط بناء الروابط المدفوعة ، والمحتوى الرقيق (أقل من 300 كلمة لكل صفحة). توضح Google أن أي مواقع ويب تنتهك إرشادات الجودة سيتم حظره من قوائم محرك البحث حتى يتم معالجة المشكلة.

جوجل الدول، “إن مالكي مواقع الويب الذين يبذلون طاقاتهم في الحفاظ على روح المبادئ الأساسية سيوفرون تجربة مستخدم أفضل بكثير وبالتالي يتمتعون بترتيب أفضل من أولئك الذين يقضون وقتهم في البحث عن ثغرات يمكنهم استغلالها.”

كن حذرًا من وعود وكالة تحسين محركات البحث

يعمل تحسين محركات البحث (SEO) ، لكن الوصول إلى أعلى المراتب يستغرق وقتًا. لا يجب عليك نتوقع الصعود في المراكز الثلاثة الأولى في غضون عام. قد يستغرق الأمر من ستة إلى 12 شهرًا للوصول إلى الصفحة رقم 1 من Google.

ربما لا تكون هذه هي الأخبار التي تريد سماعها ، ولكنها النصيحة التي يجب أن تبحث عنها عند اختيار وكالة تحسين محركات البحث الأخلاقية. أي شخص يعدك بإدراجك في الصفحة الأولى من Google خلال ثلاثة أشهر يستخدم تقنيات القبعة السوداء. قد تكون النتائج السريعة رائعة على المدى القصير ، ولكن سيكون لها آثار ضارة طويلة المدى يمكن أن تعطل عملك. سيو جيد ينطوي على تسلق بطيء وثابت إلى القمة ، لكنك تبقى هناك عندما تصل إلى هناك.

هل شهاداتهم حقيقية؟

من المفترض أن تزود الشهادات المستهلكين بالاطمئنان والثقة. المشكلة هي أن الشهادات على الإنترنت يمكن تزويرها. لا تثق أبدًا في الشهادات المنشورة على موقع ويب فقط. تتمتع شركات تحسين محركات البحث عالية الجودة بحضور قوي على الإنترنت. يجب أن تكون قادرًا على العثور على تقييمات إيجابية على مواقع تصنيف المستهلك مثل TrustPilot و Trustist ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة من حسابات الوسائط الاجتماعية.

قد تتوقع أن يكون لدى وكالة تحسين محركات البحث ذات الخبرة العديد من المراجعات الإيجابية وربما حتى عدد قليل من التعليقات السلبية أو المتواضعة. ولكن حتى هذه المنصات الموثوقة المزعومة لا يمكن الوثوق بها. يمكن لشركة أو منافسيها مراجعات وهمية.

أفضل طريقة للتحقق مما إذا كانت المراجعات الإيجابية حقيقية هي الاتصال بالأشخاص المُعلَن عنهم على موقع الوكالة. إذا كانت المراجعات صادقة ، فيجب أن تكون قادرًا على العثور على الشركات في الصفحة الأولى من محركات البحث. بل من الأفضل أن تنشر وكالة تحسين محركات البحث أيضًا دراسات الحالة على موقعها على الويب.

متعلق ب: 5 نصائح لاختيار شركة SEO التالية

اسأل عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك

تعتمد محركات البحث على الكلمات الرئيسية لمطابقة مصطلحات البحث مع الصفحات الأكثر صلة. ومع ذلك ، تقوم محركات البحث بترتيب الملايين من مواقع الويب التي تستخدم جميعها نفس الكلمات الرئيسية الأساسية.

أ وكالة تحسين محركات البحث الإبداعية ستستخدم أساليب أكثر ذكاءً ، وهي البحث عن الكلمات الرئيسية المتخصصة. تحدد هذه التقنية الكلمات الرئيسية عالية الجودة التي تتمتع بأقل منافسة. بشكل أساسي ، تتجنب أبحاث السوق المتخصصة عمليات البحث التنافسية من خلال الاستفادة من عمليات البحث باستخدام كلمات رئيسية طويلة الذيل. هذا يمكّن الشركات من العثور على جمهورها المستهدف في كثير من الأحيان.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تقدم برنامج تطوير ذاتي يستهدف الأشخاص . الكلمات الرئيسية العامة التي سيستخدمها الجميع هي:

  • “أدوات تطوير الذات للاكتئاب”.
  • “معالج للاكتئاب”.

قد تكون هذه كلمات رئيسية عالية الجودة ، ولكنها أيضًا كلمات رئيسية ذات قدرة تنافسية عالية. ستحدد أبحاث السوق المتخصصة الكلمات الرئيسية طويلة الذيل التي تستهدف الأشخاص الذين يبحثون عن منتج أو خدمة معينة. فمثلا:

  • “كيف تعالج الاكتئاب بدون دواء”.
  • “ما الذي يسبب الاكتئاب؟”
  • “كيفية إدارة والتغلب على الاكتئاب بسرعة.”

تعمل الكلمات الرئيسية طويلة المدى على زيادة التحويلات لأنها تحدد العملاء الذين يبحثون عن حل معين.

هل الوكالة متخصصة في تحسين محركات البحث المحلية؟

يساعد مُحسّنات محرّكات البحث المحلي الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على جذب العملاء من خلال استهداف مستخدمي محركات البحث في منطقتك المحلية ، و 46٪ من جميع عمليات البحث على Google لديها نية محلية.

سيساعدك تحسين موقع الويب الخاص بك الذي يُعلم Google بكيفية توفير حل للأفراد في منطقتك على الظهور في نتائج محرك البحث. علاوة على ذلك ، يؤدي جذب العملاء المحليين إلى المزيد من المبيعات.

متعلق ب: 3 نصائح لاختيار وكالة تحسين محركات البحث المناسبة

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام