7 ممارسات لإنشاء صفحات مقصودة عالية التحويل

سواء كنت مدونًا أو صاحب متجر للتجارة الإلكترونية أو رئيسًا لـ في إحدى شركات Fortune 500 ، يكون هدفك موقع الكتروني إلى حد كبير دائمًا هو نفسه: تحويل الزائرين إلى عملاء.

لكن كيف تفعل ذلك؟ الجواب يكمن في . الصفحات المقصودة هي أي صفحة على موقعك حيث يمكن للزوار اتخاذ إجراء معين ، سواء كان الاشتراك في رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني أو شراء منتج جديد أو مجرد بدء مغامرتهم مع علامتك التجارية.

الصفحات المقصودة طريقة رائعة لجذب العملاء المحتملين وتحويل الزائرين إلى عملاء. بدون تحسين صفحاتك المقصودة للتحويلات ، ستواجه صعوبة في تحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء محتملين. فيما يلي أفضل سبع ممارسات لإنشاء صفحات مقصودة عالية الأداء لعملك.

متعلق ب: القواعد العشر التي يجب عليك اتباعها لإنشاء صفحة مقصودة فعالة

1. التركيز على تجربة العملاء المثلى

من السهل الانشغال بتحسين صفحاتك المقصودة لـ تحسين محرك البحث، ولكن يجب أن تتذكر أن العملاء هم الكائنات البشرية. يجب أن يكون تركيزك على إنشاء أفضل تجربة ممكنة لهم عند وصولهم إلى صفحتك والتنقل فيها.

اسأل نفسك عما يحتاجون لقراءته ومشاهدته لشرائه. يجب وضع جميع النصوص والصور وفقًا لما تعرفه عن سلوك عملائك واهتماماتهم.

2. إنشاء عنوان واضح ومقنع واستخدام العناوين الفرعية

ال العنوان هو أول ما يراه الزائرون عند وصولهم إلى صفحتك. تأكد من أن العنوان الخاص بك واضح ومثير للاهتمام ومقنع بما يكفي لجعلهم يرغبون في معرفة المزيد. بعد ذلك ، اكتب بعض العناوين الفرعية المختلفة لكل قسم من صفحتك – واحد لكل فقرة أو صورة من شأنها أن تساعد القراء على فهم ما يحدث في هذه المنطقة دون أن تكون متكررة أو متكررة.

3. قم بتضمين صورة أو مقطع فيديو عالي الجودة يجذب الانتباه

الانطباعات الأولى مهمة. لهذا السبب صورة البطل – الرسم الكبير والبارز في الجزء العلوي من صفحتك المقصودة – مهم جدًا. إنه أول شيء يراه زوارك ، ويحدث فرقًا بين بقائهم على موقعك أو مغادرته على الفور.

يجب أن تتضمن صورتك البطل الألوان والخطوط وعناصر التصميم التي تكمل الهوية المرئية لعلامتك التجارية. لكن تذكر أن الجزء الأكثر أهمية هو جذب الانتباه. إذا كان بإمكانك استخدام مقطع فيديو بدلاً من صورة ثابتة ، فهذا أفضل.

متعلق ب: 10 نصائح لإنشاء صفحات مقصودة تعمل على تحويل معظم الاحتمالات

4. استفد إلى أقصى حد من دليلك الاجتماعي الإيجابي

الدليل الاجتماعي هو الظاهرة النفسية التي يفترض فيها الناس أن سلوك الآخرين يعكس كيف ينبغي أن يتصرفوا في موقف معين. ويمكن أن يتخذ أشكالا عديدة: شهادات من العملاء على أحد مواقع التجارة الإلكترونية ، وتأييد المشاهير للمنتجات والخدمات ، وتقييمات ومراجعات من مستهلكين آخرين.

يمكن أن يكون أحد أقوى القوى الدافعة للتحويلات ، خاصة في شكل شهادات من العملاء الآخرين الذين حققوا نجاحًا مع منتجك أو خدمتك. إذا كان بإمكانك تضمين صورة بجوار الشهادة ، فهذا أفضل!

5. استخدم آليات تحويل متعددة على صفحتك

من الضروري أن يكون لديك طرق مختلفة للمستخدمين للتحويل إلى صفحتك المقصودة. على سبيل المثال ، اسمح لهم بالنقر بسهولة على زر الحث على اتخاذ إجراء ، ولكن قدم أيضًا خيارًا منفصلاً للمستخدمين الذين يفضلون ملء نموذج أو الاتصال عبر الهاتف. فكر في التحويلات التي تريدها وكيف يمكنك جعلها سهلة قدر الإمكان لتحقيقها.

6. قم بتحسين صفحتك المقصودة باستخدام برنامج chatbot أو وكيل دردشة مباشر

مضيفا ميزات الدردشة الحية الانتقال إلى صفحتك المقصودة يتيح للمستخدمين الحصول على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديهم حول منتجك أو خدمتك في الوقت الفعلي قبل إجراء عملية الشراء. ضع في اعتبارك الاستعانة بفريق خارجي من وكلاء الدردشة لتحسين أداء صفحاتك المقصودة ومساعدتك في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين.

7. اختبار A / B هو مفتاح نجاح الصفحة المقصودة

يتضمن اختبار A / B أو اختبار الانقسام إنشاء نسختين من صفحة الويب ومقارنة معدلات التحويل بمرور الوقت لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للغاية عندما تحاول تحسين تحويلاتك. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك تحسين أداء موقعك بشكل متكرر عن طريق إجراء تغييرات طفيفة ومعرفة كيفية تأثيرها على سلوك المستخدم على موقع الويب الخاص بك.

استنتاج

الصفحات المقصودة هي البوابة الأساسية للعملاء المحتملين للوصول إلى منتجك أو خدمتك. على الصفحات المقصودة ، تعلن عن منتجات أو خدمات معينة وتدعو الزوار لاتخاذ إجراءات فورية. ومع ذلك ، فإن إنشاء صفحات مقصودة يتم التحويل إلى مبيعات يتطلب أكثر بكثير من مجرد إلقاء بعض النسخ والصور على الصفحة والأمل في الأفضل.

أنت تخسر مبيعات إذا لم يكن لديك صفحة مقصودة يتم تحويلها. ستساعدك قائمة النصائح العملية هذه على إنشاء صفحات مقصودة عالية التحويل تقدم نتائج.

متعلق ب: كيف تكتب نسخة من الصفحة المقصودة التي تتصل بعميلك

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام