3 طرق يمكن أن يساعد TikTok فيها عملك على النمو

تيك توك قد تولى الأشكال التقليدية وسائل التواصل الاجتماعي وقد أوجد موجة جديدة من الإبداع بين الأشخاص من جميع الأعمار الذين يتطلعون إلى الاستمتاع والتسلية والحصول على المزيد من الإعجابات والتواصل مع الآخرين.

قام المليارات من الأشخاص بتنزيل TikTok ، وهذا الرقم يزداد فقط. المنصة تفتح الأبواب أمام جمهور كبير و جمهور كبير ومتزايد. كواحد من أسرع التطبيقات الاجتماعية نموًا اليوم ، يجعل TikTok من السهل إنشاء محتوى فيديو يمكن أن ينتشر بسرعة ويصل إلى مئات أو آلاف أو حتى ملايين الأشخاص.

يقف TikTok بعيدًا عن الآخرين لأنه يحتوي على خوارزمية يسهل فهمها نسبيًا. تظهر مقاطع الفيديو لمستخدمي التطبيق حول ما يشار إليه باسم “لك صفحة، “المعروفة أكثر باسم” fyp “. تقوم الخوارزمية بتتبع أنواع مقاطع الفيديو التي تحصل على أكبر نشاط منك ، ثم تعثر على المحتوى الذي يحتمل أن تستمتع به وتعرضه لك ، بناءً على نشاطك وإعجاباتك. نظرًا لأن كل مقطع فيديو لديه فرصة متساوية للانتشار الفيروسي ، فهناك مجال للتوسع السريع لوجود وسائل التواصل الاجتماعي ، والنمو السريع وتجارب التسويق غير المحدودة تقريبًا.

متعلق ب: إليك لماذا لا يكون التواجد على TikTok خطأ فادحًا

كيف يمكن لـ TikTok تحسين إستراتيجيتك التسويقية

بينما يتم استخدام TikTok بشكل أساسي كتطبيق ممتع لإظهار الاتجاهات ، إلا أنه يمكن أن يكون أيضًا أداة تسويقية فعالة للغاية – إذا كنت تعرف كيفية استخدامه!

1. الوصول إلى جمهور كبير ومتنوع. في حين أنه من الصحيح أن معظم على TikTok هم جزء من جيل الشباب ، هناك اعتقاد خاطئ شائع بأن جميع المستخدمين هم من الشباب. لكن، بينما 41٪ من مستخدمي TikTok تتراوح أعمارهم بين 16-24 ، 59٪ من المستخدمين فوق سن 25. يمكن لأجيال عديدة ، من GenZ إلى Baby Boomers ، أن تجد المتعة على المنصة.

لدى TikTok مستخدمون من جميع أنحاء العالم من جميع الأعمار المختلفة. هناك عدد لا يحصى فرص للوصول إلى كل جمهور متخصص ضمن مجتمع TikTok. إذا كنت تتطلع إلى الوصول إلى الأسواق الدولية ، فإن TikTok هي منصة فعالة للتواصل مع جماهير جديدة في البلدان الأخرى.

2. اعرض منتجاتك بشكل أصلي. الشيء الذي يجعل TikTok فريدًا هو أنه يعتمد على الأصالة. يريد مستخدمو TikTok أن يكونوا مستمتعين أو مطلعين ، وليس بيعهم. سيكون ربط المشاهد بالمنتج بقصة يمكن الارتباط بها أو اتجاه ممتع أكثر فاعلية في اكتساب أعضاء المجتمع والعملاء المحتملين.

لا يلزم وجود معدات باهظة الثمن أو مجموعة مهارات معقدة لإنشاء محتوى ترفيهي وجذاب على TikTok. كل ما يحتاجه أي شخص لبدء النشر على TikTok هو هاتف ذكي واتصال بالإنترنت. الاتجاهات هي طرق رائعة لـ الناس للمشاركة على التطبيق ، مما يسمح لأي شخص وكل شخص بالانتشار الفيروسي – بما في ذلك !

من السهل على الشركات إنشاء محتوى في مقاطع قصيرة وسهلة الفهم تجذب انتباه المشاهدين بينما تعرض ما تقدمه علامتهم التجارية. يعد إنشاء محتوى عضوي مدفوع بالاتجاه ، باستخدام علامات التصنيف الشائعة ودمج المؤثرين في TikTok في الحملات الترويجية ، من الاستراتيجيات الجيدة للنجاح على TikTok.

3. جلب حركة مرور إضافية إلى موقعك. يوفر TikTok نظامًا أساسيًا إضافيًا لجلب ظهور علامتك التجارية وتوجيهها مرة أخرى إلى موقع شركتك على الويب. TikTok هو أساس النمو للأفراد والشركات لتوسيع نطاق الوصول إلى أسواق جديدة. يعد إنشاء محتوى يجذب العارض طريقة رائعة لجذب الأشخاص ، وجعلهم ينقرون على ملف تعريف TikTok الخاص بك ، ثم توجيههم إلى منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى أو موقع شركتك على الويب.

يقوم العديد من المبدعين بتضمين واجهة متجرهم ، مما يجعل التطبيق موردًا استثنائيًا للشركات الصغيرة التي لن تتمكن بانتظام من الوصول إلى هذا الجمهور الكبير. لقد أثبت هذا المستوى الإضافي من التعرض أنه فعال للغاية ، مما أدى إلى نجاح العديد من الشركات من جميع الأحجام.

متعلق ب: كيفية دمج TikTok في إستراتيجية تسويق الفيديو الخاصة بك

استخدم التسويق المؤثر لصالحك

TikTok ضخم ويكبر فقط. مواكبة الاتجاهات وفهم خصوصيات وعموميات تسويق TikTok ليس بالأمر الهين. يمكن للشركات الاستفادة من الوصول إلى المؤثرين في TikTok للمساعدة في الترويج لعلامتهم التجارية. المؤثرون لديهم بالفعل مجتمع من المتابعين. لقد قاموا غالبًا بعمل ممتاز في إنشاء جمهور مستهدف متخصص. كما هو الحال مع التسويق المؤثر على أي منصة أخرى ، فإن العثور على المؤثر المناسب لعلامتك التجارية هو المفتاح.

إذا كان لديك ماركة يتوافق مع جمهور المؤثر ، سيكون ذلك المؤثر مصدرًا ممتازًا للترويج لمنتجك أو خدمتك. من خلال هذه المنافذ الراسخة ، يمكنك بسهولة العثور على المؤثرين في مساحتك الخاصة. هناك مجتمعات ومنافذ محتوى فريدة لا حصر لها داخل المنصة.

أصبح الناس يشعرون بخيبة أمل متزايدة من الطبيعة الأدائية للإنترنت ، لا سيما على وسائل التواصل الاجتماعي. يوفر مستقبل صناعة المبدعين مساحة للمبدعين الذين يمكنهم بناء علاقة حقيقية مع متابعيهم والحفاظ عليها. أحد أكثر أشكال التسويق المؤثر فعالية اليوم هو التعاون مع منشئي المحتوى على TikTok الذين أسسوا جمهورهم بالفعل.

سواء كان أحد المشاهير يشارك وصفة أو رياضيًا محترفًا يشارك حركات الرقص الخاصة به ، فهناك مكان لمعظم أنواع المحتوى على TikTok. يمنح هذا علامتك التجارية أعلى وصول محتمل. الهدف من TikTok هو أن يشارك الأشخاص تجاربهم الأولية والحقيقية ، مما ينتج عنه محتوى أكثر ارتباطًا.

ستؤدي المشاركة في أصالة TikTok ، بدلاً من تقليدها ، إلى دفعك العلامة التجارية للنجاح. توفر المنصة فرصة مثالية لزيادة الوعي بعلامتك التجارية. أثناء استخدام TikTok لا ينبغي أن يكون استراتيجيتك التسويقية الوحيدة ، يمكن أن يساعد بشكل كبير في تنمية عملك.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام