3 أسباب وراء ترك العميل المحتمل لموقعك على الويب – و 7 طرق لاستعادتها

هل سبق لك أن دخلت في حفلة ، وفي غضون دقائق (ربما ثوانٍ) ، أردت المغادرة؟ كان معظمنا هناك – لقد تمت دعوتنا إلى حدث ، لكن انتهى به الأمر إلى أن يكون ما كنا نتوقعه. ربما لم يكن الطعام يبدو فاتح للشهية ، ولم يكن الناس ودودين للغاية ، أو أنه لم يمنحك ردود فعل إيجابية.

لك زوار الموقع انتقل إلى نفس النوع من “التحقق من المظهر” عند وصولهم إلى موقعك لأول مرة ، ودعنا نواجه الأمر ، الانطباعات الأولى هي كل شيء. كيف يعمل موقع الويب الخاص بك ، وكيف يبدو ، ومحتواه كلها عوامل حاسمة تساعد الزائر على تحديد ما إذا كان سيبقى أو ذاهبًا.

أنا هنا لأخبرك عن عقود عملي فيها أن هناك الكثير في الواقع يمكنك القيام به خفض معدلات الارتداد الخاصة بك (زائر يصل ويغادر على الفور) ، قم بزيادة وقت زوارك في الموقع وتحويل المزيد من العملاء المحتملين إلى عملاء متوقعين وعملاء. فيما يلي الأسباب الرئيسية التي وجدت أن الأشخاص يغادرون موقع الويب بسرعة وكيف يمكنك علاجها.

متعلق ب: 11 طريقة لجذب الزوار لقضاء المزيد من الوقت على موقع الويب الخاص بك

1. لم يجدوا المعلومات التي كانوا يبحثون عنها

لن يتحمل المستهلكون قدرًا معينًا من الارتباك إلا عندما يواجهون موقعًا جديدًا لأول مرة. لا أحد يريد أن يضيع الوقت في محاولة معرفة ما تبيعه شركتك ، أو كيف يمكنهم شرائه أو أي معلومات أساسية أخرى. لن يستمروا في حل اللغز. سيغادرون ويجدون شخصًا آخر يسهل عليهم الأمر.

حل هذا عن طريق:

زيارة موقع الويب الخاص بك كما لو لم تشاهده من قبل وليس لديك فكرة عما يفعله عملك: أنا جادة. يجب أن تكون على استعداد تام لتغيير وجهة نظرك. يكون العميل المحتمل. فكر فيما أنت تريد أن ترى وتتعلم (جنبًا إلى جنب مع ما تريد بحاجة إلى لترى وتتعلم) على الفور من أجل اتخاذ الخطوة التالية في رحلة الشراء، سواء كان ذلك في الرد على الهاتف أو ملء نموذج.

توفير الكثير من معلومات اتخاذ القرار: بالتأكيد ، توجد عمليات شراء تلقائية – ولكن بشكل عام ، نحن نبحث قبل الشراء. نريد معلومات. نقارن منتجًا أو خدمة بأخرى قبل اتخاذ قرار الشراء. بشكل عام ، يجب أن يحث موقعك الزائر على اتخاذ الخطوة التالية ، مهما كانت. لذا ، فأنت تريد تقديم المعلومات اللازمة لتحقيق ذلك. إذا كنت تبيع ، فأنت بحاجة إلى أن يتواصل معك الزائر ويملأ نموذجك ويتصل بك. فكر بالامر. ماذا من شأنه أن يجعل أنت التقط الهاتف؟

اجعل المعلومات حول هويتك وما تفعله قابلة للوصول. يمكنك إضافة المزيد من المحتوى إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق بدء مدونة وإضافة المزيد من صفحات الويب والتأكد من جميع المعلومات الأساسية أ هل هناك. علاوة على ذلك ، تأكد من أن موقع الويب سهل القراءة والتفاعل لذلك يريدون الاستمرار في تصفح المحتوى الخاص بك وقراءته.

متعلق ب: 4 أشياء يحتاجها موقع الويب الخاص بك لتحويل الزوار إلى عملاء

2. لم يشعروا أنهم يمكن أن يثقوا بك

هناك محتالون أكثر من أي وقت مضى على الإنترنت ، وهم يزدادون ذكاءً كل يوم. دفع هذا المستهلك العادي إلى التفكير مرتين في كل مرة يتعامل فيها مع علامة تجارية أو شركة عبر الإنترنت. أفضل طريقة لحل عدم ثقة العميل المحتمل هي كن أصيلًا قدر الإمكان.

حل هذا عن طريق:

إضفاء الطابع الشخصي على موقع الويب الخاص بك مع الصور الحقيقية والتفاصيل: إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف استئجار مصور محترف ، فالتقط صورًا لموظفيك ومكتبك ومنتجاتك باستخدام ما لديك تحت تصرفك – حتى لو كانت هذه مجرد كاميرا هاتفك الخلوي. صور حقيقية (طالما أنها واضحة وليست ضبابية أو منقطة) تكون دائمًا أفضل من الصور المعلبة لأن معظم المستهلكين يعرفون صورة الأسهم عندما يرونها ، ويضع الكثيرون حذرهم. ستؤدي إضافة التفاصيل الشخصية مثل صورك بصفتك المالك ، أو عرض الشارع لموقعك ، وما إلى ذلك ، إلى زيادة ثقة المتسوقين عبر الإنترنت.

لا تخف من أن تكون مبدعًا وأنيقًا في كيفية إخبارك بـ رحلة شخصية وراء بدء عملك، اعرض موظفيك وأبلغ المستهلكين بما تقدمه. نسخ القالب اللطيف من السهل جدًا نسخه. كلما كان المحتوى الخاص بك أكثر أصالة ، كان ذلك أفضل.

المتابعة معهم بالبريد المباشر: إذا كنت قد انتقلت من أي وقت مضى أو ذهبت إلى DMV مؤخرًا ، فأنت تعلم أن البريد هو الدعامة الأساسية بين أكثر أشكال إثبات الهوية والإقامة الموثوقة في بلادنا. لا يمكنك حتى الحصول على بطاقة مكتبة بدونها. إن حالة البريد الدائمة تحمل ثقة مضمنة فيها ، ويمكن أن تكون أداة قوية لأي عمل يريد بناء المصداقية والشرعية.

سيساعد إرسال بطاقة بريدية أو كتيب أو كتالوج أو أي نوع آخر من رسائل البريد إلى زوار موقع الويب في إثبات أنك شخص حقيقي لديه أعمال ومنتجات / خدمات حقيقية لتعرضها. تأكد من تضمين عنوان ورقم هاتف وحتى خريطة على البطاقة لكسب الثقة.

لكن كيف تحصل على عنوان زائر الموقع؟ أولاً ، اسألهم! استخدم النوافذ المنبثقة والنماذج الموضوعة جيدًا التي تقدم شيئًا جيدًا في مقابل معلوماتهم. يعد الدليل المجاني أو العينات أو بطاقة الهدايا الصغيرة بمثابة عروض جيدة تتطلب أكثر من مجرد بريد إلكتروني لاستردادها.

ثانيًا ، قم بتطوير ملف حملة إعادة توجيه البريد المباشر. يعد إرسال بطاقة بريدية تلقائيًا إلى زائر موقع الويب أو أي شخص محتمل آخر أبدى اهتمامًا طريقة مثالية لتذكيرهم بأنهم مهتمون في المقام الأول ووضع شركتك على أنها ذات مصداقية. ابحث عن شركة بريد مباشر جيدة للعمل معها يمكنها تشغيل حملة إعادة توجيه البريد المباشر الخاصة بك بالكامل نيابة عنك. من الناحية المثالية ، يجب أن يكونوا قادرين على تصميم رسالة بريدية عالية الجودة لك والعناية بالطباعة داخل المنزل لضمان الجودة.

ضع في اعتبارك ، ليس كل شيء التسويق عبر البريد المباشر الشركات مصممة لتقديم نتائج لك. ومع ذلك ، هناك شركات يمكنها حتى التقاط عناوين زوار موقع الويب باستخدام تقنية تتبع الموقع الجغرافي المثبتة على موقع ويب. بعد مطابقة عنوان الزائر ، يتم إرسال بطاقة بريدية إليه تلقائيًا بالبريد.

قد تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث أولاً قبل العثور على شركات التسويق عبر البريد المباشر ذات التقنية العالية والقائمة على النتائج ، ولكنها ستؤتي ثمارها عندما يبدأ هاتفك في الرنين.

إضافة التعليقات: مراجعات إيجابية يمكن إضافتها بسهولة إلى موقع الويب الخاص بك والمواد التسويقية. يهتم معظم المستهلكين بما يقوله المشترون الحقيقيون عن تجربتهم ، لذا اجعل من السهل عليهم الوصول إلى أفضل تعليقاتك.

من خلال عملي ، لا نخجل من المراجعات ونشجع دائمًا الشركات الصغيرة على الحصول على أكبر عدد ممكن. غالبًا ما يقلق أصحاب الأعمال بشأن الردود السلبية ، ولكن المفتاح هو الحصول على ردود أكثر إيجابية من الردود السلبية. إنها النسبة التي تحتاج إلى التركيز عليها ، وليست المراجعة السيئة التي حصلت عليها منذ 10 سنوات من شخص ساخط.

متعلق ب: كيف أتوقف عن السؤال ، “لماذا لا يتم تحويل موقع الويب الخاص بي؟”

3. احتاجوا إلى مزيد من الوقت لاتخاذ القرار

يصعب التأثير على بعض المستهلكين أكثر من غيرهم. و وفق آخر التقارير، الأجيال الشابة مثل الجيل Z هم الأكثر عرضة لقضاء الكثير من الوقت في تصفح المنافسين واتخاذ قرارات شراء مستنيرة. لذلك ، تحتاج إلى إطلاق استراتيجية تسويق قوية إلى حد ما لإبقائهم مهتمين.

حل هذا عن طريق:

اتباع نهج تسويق شامل متعدد القنوات لزيادة المشاركة: تنسيق الإعلانات الخاصة بك بجانب ، التسويق المباشر عبر البريد والبريد الإلكتروني للمتابعة مع زوار الموقع. ركز على إنشاء ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول وتشغيل الإعلانات على و و للحفاظ على منتجك في قمة اهتماماتك.

إن تضمين العروض في المحتوى الخاص بك – مثل البطاقة البريدية أو في إعلان Facebook – سيشجعهم على اتخاذ القرار واتخاذ الإجراءات.

الحفاظ على ثبات تسويقك (وعدم الاستسلام أبدًا!): إلى جانب تنويع قنوات التسويق الخاصة بك ، عليك أن تحافظ على ثباتك. يمكن لأي شخص يهبط على موقع الويب الخاص بك أن يكون تحويلها إلى بيع، لكن الأمر سيستغرق وقتًا وجهدًا.

من خلال إرسال بطاقات بريدية شهرية أو حتى موسمية للزائرين ، وزيادة مرات الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتواصل بشكل روتيني من خلال الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني أو أي محتوى آخر ، ستتمكن من إقامة علاقات حقيقية مع زوار الموقع – وهذا سيحول المزيد والمزيد منهم إلى زبائن أوفياء.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام