كيف حدث النجاح لإميليا فزالاري ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Cincoro Tequila

عندما سئل عن النجاح الأولي لـ سينكورو تيكيلا، الشريكة المؤسس والمديرة التنفيذية إميليا فزالاري تقول: “إنني أثمن زملائي الأربعة في الفريق ، مؤسسي المؤسسين. معًا يبدو أنه يمكننا تحقيق الكثير ، ونحن كذلك.”



سينكورو تيكيلا

وصفهم بـ “زملائهم في الفريق” أمر منطقي تمامًا لأنهم أربعة من مالكي الدوري الاميركي للمحترفين ، بما في ذلك لاعب كرة السلة العظيم مايكل جوردان من شارلوت هورنتس ، وجيني بوس من لوس أنجلوس ليكرز ، وويس إيدنز من ميلووكي باكس ، وويك جروسبيك من بوسطن سيلتيكس. “مجموعتنا تجلب الصداقة والقدرة التنافسية والالتزام بكل ما نقوم به. نحن نحب القيام بالأشياء من أجل الرضا التام عنها. وهذه هي الطريقة التي أنشأنا بها Cincoro.”

متعلق ب: 20 من المشاهير الذين بدأوا شركات المشروبات الكحولية

في غضون ثلاث سنوات فقط من طرحها في السوق ، باعت Cincoro Tequila 1.5 مليون زجاجة وفازت بـ 23 جائزة في مسابقات الأرواح المعتمدة ، بما في ذلك العديد من الميداليات الذهبية في مسابقة San Francisco World Spirits. العلامة التجارية متاحة الآن في جميع الولايات الخمسين ، كندا ، منطقة البحر الكاريبي ، جمهورية الدومينيكان ، والأسواق الحرة في جميع أنحاء الأمريكتين.

قصة المنشأ

يقول فزالاري ، المخضرم في صناعة الخدمات المالية: “كنا في مدينة نيويورك لحضور اجتماعات مالكي الدوري الاميركي للمحترفين في صيف 2016 وتجمعنا معًا لتناول العشاء”. “لقد علمنا مايكل حقًا كيف نقدر احتساء التكيلا الراقية. في ذلك الوقت ، أدركنا أننا أحببنا التكيلا وعلينا أن نصنعها بنفسك – ونأمل أن يكون أفضل ما تذوقه أي شخص على الإطلاق. كانت هذه ولادة Cincoro.”

“لقد أدركنا أن هناك فرصة في السوق لابتكار تيكيلا جديدة ، تكيلا لذيذة ودودة ، أقرب إلى كونياك أو بوربون ،” تابع فزالاري. “نحن الخمسة نحب القيام بالأشياء بالطريقة الصحيحة ، لذلك أخذنا هذا الالتزام عندما أنشأنا عائلة من التكيلا السلس واللذيذ بشكل مذهل. استغرق الأمر منا بعض الوقت ، حيث لم نكن مستعدين للتسوية حتى حصلنا على ملف تعريف الذوق فقط. صحيح. أنشأنا حوالي 1000 نوع مختلف من التكيلا قبل أن نصل إلى ما أصبح تعبيرات سينكورو الأربعة الحائزة على جوائز “.

منذ ما يقرب من 30 عامًا ، عملت فزالاري في الخدمات المالية ، بدءًا من Moody’s Investor Services ثم في Bloomberg LP ، كانت لديها العديد من الوظائف ذات المسؤولية المتزايدة ، بما في ذلك الإشراف على تطوير منصات المعلومات لقطاع الطاقة. كانت بيئة العمل سريعة الخطى بمثابة ساحة تدريب رائعة لمسؤولياتها كرئيس تنفيذي لشركة Cincoro.

قال فزالاري: “بينما يمكن تلخيص وظيفتي السابقة على أنها مكثفة ، فقد شددوا على أهمية التركيز بالليزر على التنفيذ والحاجة إلى تعزيز العمل الجماعي. أفكر في كليهما حيث أسعى باستمرار لأعمل بشكل أفضل وأطمح حقًا للقيادة”. “تطوير و تسويق العلامة التجارية هي أكثر بكثير من مجرد ملء زجاجة جميلة بالسائل. إنه أكثر دقة بكثير. لدي تقدير حقيقي للعمل الشاق الذي يتم في كل مرحلة من مراحل طرح علامة التكيلا التجارية في السوق “.

يقول فزالاري إن جميع المؤسسين يلعبون دورًا مهمًا في نجاح العلامة التجارية. تركز المجموعة التأسيسية على الابتكار والتصميم والسائل. حتى يومنا هذا ، يقوم المؤسسون باختبار كل دفعة تم إنشاؤها لضمان الجودة الشاملة والنكهة غير العادية.

قال فزالاري: “المؤسسون منافسون شرسون لا يحبون أن يخسروا. نحن أصليون ، نشارك شغفًا لصنع والاستمتاع بألذ تيكيلا في العالم”. “نحن الخمسة يأخذون العلامة التجارية على محمل الجد ، لا سيما بالنظر إلى إمكانات العلامة التجارية وجاذبية الفئة.”

متعلق ب: آخر الأخبار والاتجاه في سوق التكيلا

تزايد المبيعات والمنتجات

أعلنت الشركة مؤخرًا عن إطلاق تعبيرها الخامس ، Cincoro Gold. هذا المزيج ذو عمر البرميل من Cincoro Blanco و Reposado و Añejo ونسبة سخية من Extra Añejo ، إضافة نادرة إلى المحفظة الحائزة على جوائز. يعكس المنتج الجديد السمة المميزة المميزة لجميع أنواع التكيلا الأربعة من Cincoro ، وهي الخلطات الأكثر ثراءً مع ملامح البلوط اللذيذة المحمصة والتشطيبات الطويلة المعقدة بشكل لا يصدق.

ينضم Cincoro Gold إلى حفنة من التكيلا الذهبية 100٪ de Agave. جميع تعبيرات Cincoro مصنوعة بشكل فريد من 100٪ Weber Blue agave من المزارع الخاصة في كل من مناطق المرتفعات والأراضي المنخفضة في خاليسكو ، المكسيك. يتم اختيار الأغاف يدويًا ويتم طهيه ببطء في عملية دفعات صغيرة ، حيث يتم تقطير تيكيلا المرتفعات والأراضي المنخفضة بشكل منفصل قبل مزجها معًا لإنشاء ملف تعريف طعم Cincoro المميز. تتوافق عملية التقطير أيضًا مع جميع تعبيرات Cincoro ، حيث يبدأ كل من أنواع التكيلا الخاصة بالعلامة التجارية باسم Cincoro Blanco ثم الشيخوخة في براميل الويسكي الأمريكية.

فئة متفجرة

وفقًا لـ IWSR ، نما الحجم الإجمالي بنسبة 17٪ تقريبًا ونمت القيمة بأكثر من 27٪ في عام 2021. تشهد علامات التكيلا فائقة الجودة وما فوقها ، مثل Cincoro ، نموًا أكبر ، مع نمو حجمها بنسبة 36.5٪ العام الماضي وبواسطة ما يقرب من 40٪ من حيث القيمة. بحلول نهاية العام المقبل ، تستعد التكيلا لتصبح أكبر فئة من المشروبات الروحية في الولايات المتحدة من حيث القيمة. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن تنمو فئة التكيلا الإجمالية إلى 15 مليار دولار بحلول عام 2025.

“سوق التيكيلا مشتعلة وهناك فرصة هائلة لشركة Cincoro ، لا سيما بالنظر إلى التزامنا بالابتكار. نريد من Cincoro أن تقود قطاع المنتجات فائقة الجودة على مستوى العالم ويجب أن تساعدنا مجموعة الملكية المذهلة لدينا في تحقيق النجاح والانطلاق إلى العالمية بطريقة كبيرة أضاف فضلاري.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام