أفضل مواقع التوظيف في الإمارات لمساعدتك في الحصول على وظيفة

الإمارات العربية المتحدة بلد مليء بالفرص المهنية. إذا كنت تتطلع إلى الاستفادة من هذه الفرص ، فهناك الكثير من الوظائف في الإمارات العربية المتحدة التي يمكن أن توفر لك حياة مهنية مثمرة. لكن كيف تجد هذه الوظائف الرائعة في الإمارات؟ فقط قم بزيارة أي من أفضل مواقع التوظيف في الإمارات العربية المتحدة!

أهم مواقع العمل في الإمارات العربية المتحدة للبحث عن عمل في دبي والإمارات الأخرى

فيما يلي قائمة بأفضل مواقع العمل في الإمارات العربية المتحدة التي يمكنك استخدامها للعثور على فرصة العمل التي طالما حلمت بها. في حين أن هناك العديد من وكالات التوظيف التي لها بوابات على الإنترنت ، فإن هذه القائمة لا تأخذ في الاعتبار سوى مواقع الويب التي تم إنشاؤها خصيصًا لنشر الوظائف والتقديم.

1. دوبيزل

هناك مجموعة كبيرة من مواقع البحث عن الوظائف المتاحة للبحث والبحث ، لكن القليل منها يقترب من جودة دوبيزل من حيث الوظائف الشاغرة المتاحة وسهولة الاستخدام.

قم بزيارة بوابة وظائف دوبيزل للعثور على فرص جديدة مجمعة في فئات مختلفة بناءً على عدد من الصناعات الرئيسية. هناك أيضًا وظيفة بحث شاملة عن الوظائف الشاغرة يتم تحريضها بواسطة كلمات رئيسية من اختيار الزائر. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد قسم موارد شامل يحتوي على نصائح مفيدة حول أفضل السبل التي يمكن للباحثين عن العمل من خلالها تسويق أنفسهم لمقدمي التوظيف.

يعد تحميل سيرتك الذاتية عملية خالية من المتاعب ويمكنك استخدام عوامل تصفية البحث الذكية حتى يتمكن مديرو الموارد البشرية المناسبون من العثور على التفاصيل الخاصة بك. تحتوي معظم قوائم الوظائف على دوبيزل على تفاصيل شاملة ، مما يمنحك فكرة قوية عن المهارات والخبرات اللازمة للحصول على هذا الدور المحدد. أخيرًا ، يمكنك استخدام وظيفة مشاركة الوظائف لنشر الخبر فيما يتعلق بما يبحث عنه أصحاب العمل.

2. LINKEDIN.COM

LinkedIn.com هو واحد من أفضل 10 مواقع للوظائف في الإمارات العربية المتحدة
LinkedIn.com هو أحد أفضل مواقع التوظيف لمساعدة الأشخاص في العثور على وظائف في دبي والإمارات الأخرى.

ينكدين هو المركز الأساسي لطلبات التوظيف في الإمارات العربية المتحدة. تستخدم جميع الشركات في الإمارات العربية المتحدة تقريبًا LinkedIn للحصول على المرشحين وتوظيفهم. تم تصميم نظام LinkedIn البيئي بالكامل لربط الباحثين عن عمل بالشركات التي تبحث عن أفضل المواهب. يقدم موقع الويب ميزات مخصصة لمساعدة المرشحين في التقدم للوظائف وبناء شبكة والتواصل مع أشخاص من الصناعة. يوفر الإصدار المدفوع ، “Linkedin Premium” ، وصولاً حصريًا إلى المعلومات مثل مشاهدات الملف الشخصي ، وعدد المتقدمين في وظيفة شاغرة ، وترتيب ملفك الشخصي مقارنة بالمرشحين الآخرين والمزيد!

نصيحة محترف: عند التقدم لوظائف في الإمارات العربية المتحدة على Linkedin ، استفد من الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهر واحد لتعزيز فرص اختيار طلب الوظيفة الخاص بك من قبل مسؤولي التوظيف.

3. GULFTALENT.COM

موقع جلف تالنت هو الأفضل في الإمارات العربية المتحدة
جلف تالنت هي واحدة من مواقع العمل الرائدة في دبي

موقع آخر شهير للوظائف في الإمارات العربية المتحدة هو موقع جلف تالنت Gulf Talent ، وهو أحد مواقع التوظيف الرائدة للمهنيين في منطقة الشرق الأوسط والخليج. يمكنك تصفية الوظائف حسب الموقع والدور الوظيفي والصناعة وحتى الأقدمية. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك فلاتر مواقع الويب على تخصيص بحثك للعثور على الوظيفة التي تبحث عنها بالضبط.

يقدم Gulf Talent أيضًا بعض الوظائف الإضافية ذات القيمة الرائعة مثل معرفة الرواتب في الإمارات العربية المتحدة لعناوين وظيفية مختلفة ، وموارد المرشحين مثل مراجعات السيرة الذاتية المجانية ، وبناء السيرة الذاتية والمدونات المفيدة مثل تلك الموجودة لدينا نصائح لإجراء مقابلات شخصية في دبي. يمكنك أيضًا استخدام بوابة الوظائف للعثور على دورات تدريبية احترافية في الإمارات العربية المتحدة.

4. INDEED.COM

موقع إنديد سهل الاستخدام
إنديد هو أحد مواقع البحث عن الوظائف الشهيرة للعثور على وظائف في دبي

إنديد هو واحد من أفضل مواقع الوظائف المجانية في الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة من إعلانات الوظائف الأكثر شمولاً. المنصة مباشرة وسهلة الاستخدام. أدخل المسمى الوظيفي الذي تبحث عنه ، والموقع الذي تريد العمل فيه ، ثم اضغط على البحث. ستقدم لك البوابة بعد ذلك آلاف الوظائف الشاغرة لتصفحها والتقدم إليها. معظم الشركات والريادة وكالات التوظيف في الإمارات استخدم إنديد لوضع قائمة مختصرة للمرشحين المحتملين ، وهذا هو سبب اعتباره أحد أفضل مواقع التوظيف في دبي وبقية الإمارات العربية المتحدة.

5. BAYT.COM

يمكن استخدام موقع Bayt للعثور على وظائف في دبي
استخدم بيت.كوم لمساعدتك في العثور على أفضل الوظائف في الشرق الأوسط

التالي في قائمة MyBayut لأفضل مواقع العمل في الإمارات العربية المتحدة هو Bayt. تلبي بوابة طلبات التوظيف هذه على وجه التحديد المرشحين والقائمين بالتوظيف في الإمارات العربية المتحدة. لذا سواء كان الأمر كذلك شركات في الخليج التجاري أو غيرها من الأنشطة التجارية الشهيرة في جميع أنحاء الإمارات ، فمن المحتمل أن تجد وظائف شاغرة على موقع Bayt. مثل Gulf Talent ، يقدم موقع التوظيف الإماراتي هذا موارد مفيدة مثل تقييم السيرة الذاتية التي يمكن للمرشحين استخدامها لبناء ملفهم الشخصي.

6. LAIMOON.COM

موقع Laimoon.com سهل الاستخدام للغاية
مع ليمون ، يمكن للباحثين عن عمل العثور على الكثير من الوظائف الشاغرة في الإمارات العربية المتحدة

يُعرف ليمون بأنه أحد أكثر منصات البحث عن الوظائف استجابةً ، وهو أحد مواقع الوظائف المجانية في الإمارات العربية المتحدة. وهي أيضًا واحدة من مواقع نشر الوظائف المجانية الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة ، والتي تدعو المزيد من مسؤولي التوظيف لنشر الطلبات على لوحة الوظائف في ليمون. تحتوي المنصة أيضًا على دورات وبرامج تدريبية للشركات يمكن أن تعزز حياتك المهنية.

7. MONSTERGULF.COM

يعد موقع Monster Gulf أحد أفضل المواقع في المنطقة
تمتلك Monster Gulf أحد أكثر مواقع التوظيف شمولاً في دبي

يُعد موقع Monster Gulf أيضًا من بين مواقع البحث عن الوظائف الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة والتي يمكن للباحثين عن عمل في جميع أنحاء العالم استخدامها للعثور على المسار الوظيفي الصحيح. كما يقدمون خدمات متخصصة لتحسين سيرتك الذاتية. بمجرد تحميل سيرتك الذاتية ، يمكنك إعداد تنبيهات مخصصة لمنشورات Monster Gulf التي تلبي معاييرك.

8. NAUKRIGULF.COM

Naukri Gulf هو أحد مواقع العمل في دبي لمساعدة الأشخاص في العثور على عمل
Naukri Gulf هي واحدة من لوحات الوظائف الشعبية في الإمارات العربية المتحدة للعثور على وظيفة في دبي

مع أكثر من 50000 وظيفة منشورة بانتظام ، Naukri Gulf هي واحدة من أفضل مواقع العمل المجانية في الإمارات العربية المتحدة. إنهم يخدمون المرشحين والقائمين بالتوظيف في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول الشرق الأوسط الأخرى. يمكنك استخدام خدماتهم المنسقة لتحسين سيرتك الذاتية وحتى تلقي النصائح المهنية من الخبراء.

9. OLIV.com

موقع Oliv.com مخصص للطلاب والخريجين.
للعمل بدوام جزئي في دبي ، أوليف هو أفضل موقع عمل في الإمارات العربية المتحدة

إكمال قائمة مواقع العمل المجانية في الإمارات العربية المتحدة هو Oliv ، والذي كان يُطلق عليه سابقًا IntersMe. من برامج المتدربين إلى أفضل برامج التدريب في دبي ، أوليف هي منصة شاملة تلبي احتياجات الطلاب وخريجي الجامعات الذين يبحثون عن وظائف. تستخدم معظم وكالات وشركات التوظيف الرائدة هذه المنصة للتواصل مع العقول الشابة. يقدم موقع الويب هذا عوامل تصفية متعددة يمكن للمرشح استخدامها لاكتشاف الفرص المصممة وفقًا لمتطلباتهم. لذلك إذا كنت تبحث عن وظائف بدوام كامل أو بدوام جزئي في دبي أو أي إمارة أخرى ، ففكر في استخدام Oliv.

10. جورا

جورا هو موقع توظيف شهير آخر في الإمارات العربية المتحدة. يحتوي الموقع على واجهة سهلة الاستخدام ، لذا فإن تصفح الوظائف أسهل بكثير هناك. قم بالتسجيل في الموقع ، وقم بتحميل سيرتك الذاتية وابدأ البحث عن عمل في Jora. لا يمكنك البحث عن وظائف جديدة فحسب ، بل يمكنك أيضًا عرض عمليات البحث السابقة. إذا كنت بحاجة إلى تحديثات يومية حول قوائم الوظائف ، يمكنك حتى إنشاء تنبيه بالبريد الإلكتروني في ملفك الشخصي.

منصات أخرى للبحث عن عمل في الإمارات العربية المتحدة

جوبل

من خلال تنظيم أكثر من 33800 لقاح وظيفي من أكثر من 1460 موقعًا ، تعد Jooble وجهة متكاملة لجميع الباحثين عن عمل في الإمارات العربية المتحدة. انتقل إلى موقع الويب ، وأدخل الوظيفة التي تبحث عنها واذكر موقعك ، ستعرض لك Jooble العديد من الوظائف الشاغرة المتاحة لهذا المنصب.

TALENT.COM

إذا قلنا أن موقع Talent.com هو أحد مواقع Google لسوق العمل ، فلن يكون ذلك خطأ. إنه محرك بحث عن الوظائف يركز على الوظائف المتاحة على الإنترنت. يُعرف موقع Talent.com سابقًا باسم Neuvoo ، ويظهر ملايين الوظائف المتاحة في جميع الإمارات السبع في الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

أسئلة وأجوبة

هل توجد مواقع عمل أخرى في الإمارات؟

إلى جانب البوابات المذكورة أعلاه ، هناك موقع إلكتروني شهير آخر يمكنك استخدامه للعثور على وظائف في دبي أو أي إمارة أخرى وهو أخطبوط.

هل يمكنني الحصول على وظيفة باستخدام طرق البحث التقليدية؟

نعم ، يمكنك التحقق من قسم الإعلانات المبوبة في الصحف المحلية مثل الخليج تايمز وجلف نيوز للعثور على وظائف في الإمارات العربية المتحدة.

ما هو أفضل موقع عمل في الإمارات؟

جميع مواقع العمل المذكورة أعلاه يثق بها سكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي تكلفة نشر وظيفة على مواقع الإمارات العربية المتحدة؟

تعتمد التكلفة على سياسة موقع العمل عبر الإنترنت.

ما هي فوائد مواقع العمل في الإمارات؟

هناك مزايا عديدة للتقدم لوظيفة عبر الإنترنت. تقدم جميع مواقع العمل:

  • قاعدة بيانات للوظائف في مختلف المجالات.
  • الرؤية المحتملة لسيرتك الذاتية ومجموعة المهارات.
  • طريقة مرنة وسهلة الوصول ودائمة للتوظيف.

كيف يمكنني التسجيل في موقع عمل في الإمارات؟

تحتوي معظم مواقع الويب على رمز “تسجيل” أو “تسجيل” يمكنك استخدامه لإنشاء حساب على موقع العمل.

ما هو أفضل بحث عن عمل لمواطني الإمارات؟

يعد كل من Bayt و MonsterGulf و NaukriGulf و Gulf News Careers و Laimoon من بين أفضل مواقع العمل الخاصة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

مع اقتراب معرض إكسبو 2020 بسرعة ، يتطلع الناس من جميع أنحاء العالم إلى الاستفادة من هذا الازدهار الاقتصادي وتعزيز حياتهم المهنية من خلال الانتقال إلى دبي. إذا كنت من الأشخاص الذين يفكرون في ذلك ، فإليك بعض النصائح حول ذلك كيف تحصل على وظيفة في دبي.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام