أفضل تطبيقات خدمات التنظيف في دبي للحفاظ على منزلك نظيفًا وممتدًا

هل تبحثين عن أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات التنظيف في دبي؟ يحتوي موقع MyBayut على قائمة من 7 تطبيقات مذهلة ستساعدك على الاحتراف حتى عتبة داركم للمساعدة في تنظيم منزل فوضوي.

ما هي أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات التنظيف في دبي؟

يعيش سكان دبي حياة مزدحمة. بين جدول العمل المحموم ، قد يكون اصطحاب الأطفال من المدرسة وإجراء المهمات ، وأحيانًا العثور على وقت للتنظيم وتنظيف المنزل ، أمرًا صعبًا. حسنًا ، مثل معظم الأشياء في المدينة ، هناك تطبيق لحل هذا الموقف. بنقرات قليلة على شاشتك ، يمكنك الحصول على خدمات التنظيف الأكثر احترافًا في دبي لترتيب منزلك.

هنالك الكثير تطبيقات مفيدة في دبي التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بالخدمات المنزلية. ولكن إذا كنت تبحث بشكل خاص عن أفضل تطبيقات دبي مع خدمات التنظيف ، فهذه هي التطبيقات التي يجب أن تفكر فيها.

ملاحظة: جميع التطبيقات المذكورة هنا مجانية ويمكن تنزيلها من App Store و Google Play Store.

1. URBANCLAP DUBAI

https://www.youtube.com/watch؟v=mWHAP6Desa4

يأتي UrbanClap في المرتبة الأولى في قائمة أفضل التطبيقات مع خدمات التنظيف في دبي. تشمل خدمات تنظيف المنزل تنظيف المطبخ والحمام وتنظيف الأريكة وتنظيف السجاد بالإضافة إلى خدمة التنظيف العميق للمنزل بأكمله.

لكن هذا ليس كل شيء ، UrbanClap Dubai هو أيضًا متجرك الشامل لجميع أنواع الخدمات الأخرى! لذا ، سواء كنت تبحث عن سباك ، عامل بارع ، ناقلون وحتى خدمات صالون ، لديهم فريق من المهنيين المدربين تدريباً جيداً الذين يمكنك توظيفهم.

  • الخدمات المقدمة: تنظيف المنزل والعناية والإصلاحات والتعبئة والنقل
  • الايجابيات: تطبيق الكل في واحد مع مجموعة واسعة من الخدمات ووقت استجابة أقل من 24 ساعة
  • كلفة: تبدأ خدمة الخادمة من 34 درهمًا للساعة

2. SERVICEMARKET.com

خيار آخر رائع لتطبيقات تنظيف المنزل في دبي هو ServiceMarket. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 25 خدمة منزلية مختلفة يقوم بها متخصصون. يتواجد متخصصو ServiceMarket على مدار 7 أيام في الأسبوع ويقدمون جميع خدمات التنظيف المعتادة في دبي مثل تنظيف المكيفات والمزيد.

إنها رائعة لأولئك الذين يعيشون فيها فيلات في دبي كما أنها توفر خدمات تنظيف المسبح وتنظيف خزان المياه وخدمات تنظيف النوافذ. يمتد نطاق خدماتهم أيضًا إلى التعبئة والتنقل ، والبستنة ، والمناظر الطبيعية ، ومكافحة الآفات ، والتصوير ، وتقديم الطعام ، وحتى التأمين.

  • الخدمات المقدمة: خدمات التنظيف العميق ، كي الملابس ، تنظيف المكيفات ، خدمات الخادمة بدوام كامل ، غسيل الملابس
  • الايجابيات: يشمل خدمات التنظيف المعتادة في دبي بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل التأمين والمناسبات وتنسيق الحدائق ومكافحة الآفات والمزيد. مجموعة واسعة من الخيارات وغالبًا ما تحتوي على قسائم خصم لجعل الأشياء أرخص
  • كلفة: ابتداءً من 35 درهمًا للساعة

3. JUSTMOP الإمارات العربية المتحدة

https://www.youtube.com/watch؟v=2BkYtFnW8OY

يعد JustMop خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تبحث عن تطبيق تنظيف عند الطلب في دبي. يقدمون مجموعة واسعة من خدمات التنظيف في دبي والتي تشمل التنظيف العميق للشقق والفيلات بالإضافة إلى التنظيف الفردي للسجاد والأرائك والمراتب والستائر.

تمتد خدمات JustMop الإمارات العربية المتحدة أيضًا إلى غسيل الملابس وتلميع الرخام وتنظيف المكيفات وخدمات الخادمة بدوام كامل في دبي. نضمن لك تلقي عمال النظافة المدربين تدريباً جيداً والمهنيين الذين تمت مقابلة كل منهم بدقة ، مما يجعل JustMop الإمارات العربية المتحدة من بين تطبيقات التنظيف المنزلية الأكثر موثوقية في دبي

  • الخدمات المقدمة: خدمات التنظيف العميق ، كي الملابس ، تنظيف المكيفات ، خدمات الخادمة بدوام كامل ، غسيل الملابس
  • الايجابيات: مجموعة واسعة من خدمات التنظيف المنزلي في دبي مع خبراء متخصصين. خدمات التنظيف العميق الخاصة بهم ستجعل منزلك متلألئًا
  • كلفة: ابتداءً من 35 درهمًا للساعة

4. مساعدة

هل تحتاج إلى مساعدة في التنظيف بعد حفلة منزلية رائعة؟ HelpBit هو أفضل تطبيق لخدمات التنظيف في دبي للحجز لمساعدتك في ترتيب منزلك. أنها توفر خدمات تنظيف المنزل العامة ولكن إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر شمولاً ، يمكنك اختيار خدمات التنظيف العميق لمنزلك.

لكن Helpbit ليس فقط أحد أفضل تطبيقات خدمات التنظيف في دبي ، بل يقدم أيضًا خدمات مثل العناية بالحيوانات الأليفة وتنظيف السيارة وأي خدمات أخرى مطلوبة عند تغيير المنزل.

  • الخدمات المقدمة: المنزل ، الجمال ، الحيوانات الأليفة ، الغسيل ، السيارة ، الحركة ، الإلكترونيات ، الصيانة
  • الايجابيات: يشمل خدمات الخادمة في دبي. يقدم أيضًا خدمات للحيوانات الأليفة والسيارات والإلكترونيات جنبًا إلى جنب مع الخدمات المنزلية مثل تركيب الأجهزة والنقل والتعبئة والمزيد
  • كلفة: ابتداءً من 35 درهمًا للساعة

5. مساعدة

https://www.youtube.com/watch؟v=Vn8Ai1EbUt4

نعلم جميعًا مدى انسداد مكيفات الهواء لدينا بسبب الغبار في المدينة ، وهذا هو سبب أهمية تنظيف فلاتر الهواء بانتظام. يعد Helpling Dubai أحد أفضل التطبيقات الأنظف في دبي إذا كنت تبحث عن خدمات تنظيف مكيفات الهواء في المدينة.

إلى جانب تقديم أفضل خدمات تنظيف التكييف في دبي ، يمكنك أيضًا حجز خادمات ومساعدين فوريين لمساعدتك في تنظيف منزلك. تختلف أسعارها اعتمادًا على ما إذا كنت تعيش في فيلا أو في شقة للايجار في دبي. ومع ذلك ، يمكنك الاعتماد عليها للحصول على أفضل خدمات التنظيف في دبي وخدمات الخادمة التي يمكنك جدولتها بما يناسبك.

  • الخدمات المقدمة: تنظيف المنزل ، التنظيف العميق ، تنظيف المكيفات ، تجهيز الأثاث ، تنظيف المفروشات والتنظيف بالداخل
  • الايجابيات: تنظيف المكيفات وجميع الخدمات الأخرى لتنظيف المنزل في دبي بأسعار تنافسية
  • كلفة: ابتداءً من 37 درهمًا إماراتيًا للساعة

6. ماتيك

ماتيك دبي هو أحد أفضل تطبيقات تنظيف المنزل في دبي الذي يقدم خدمات موثوقة لتنظيف منزلك. الاسم هو في الواقع اختصار لـ “خداماتيكوهو ما يعني “خدماتك” باللغة العربية. هذا أحد تطبيقات خدمات التنظيف في دبي حيث لديك المرونة للاختيار من بين المساعدة بدوام جزئي أو بدوام كامل ، حيث تبدأ أسعارها من 31.5 درهمًا إماراتيًا ، مما يجعلها واحدة من أكثر تطبيقات خدمات التنظيف بأسعار معقولة في دبي .

  • الخدمات المقدمة: تنظيف المكيفات وتنظيف المنزل
  • الايجابيات: المزيد من خيارات التخصيص بناءً على تفضيلاتك
  • كلفة: ابتداءً من 31.5 درهم للساعة الواحدة

7. MR. USTA

أخيرًا في قائمة تطبيقات تنظيف المنزل الشهيرة في دبي ، mrUsta. تقدم شركة خدمات التنظيف هذه في دبي تطبيقًا سهل الاستخدام يقدم خدمات الخادمة التي يمكنك حجزها في الوقت الذي يناسبك. يمكنك الاختيار من بين تنظيف المنزل والتنظيف العميق وتنظيف الأثاث وحتى الغسيل. تمتد خدماتهم أيضًا إلى صيانة المنزل والسيارات وكذلك التجديدات.

  • الخدمات المقدمة: خدمات تنظيف المنازل ، خدمات صيانة المنزل والسيارات ، خدمات تنظيف المكاتب.
  • الايجابيات: يقدم مجموعة كاملة من خدمات تنظيف المنزل في دبي بالإضافة إلى صيانة السيارات وكذلك التجديدات. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
  • كلفة: ابتداءً من 31.5 درهم للساعة الواحدة

بهذا تنتهي قائمة أفضل تطبيقات تنظيف المنزل في دبي. هذه التطبيقات رائعة بشكل خاص إذا كنت تبحث عن خدمات تنظيف فورية ورخيصة في دبي. على الرغم من أن هذه الشركات تغطي جميع جوانب الصيانة ، يمكنك استئجار أفضل شركة مكافحة حشرات في دبي إذا كنت قلقًا أكثر بشأن الحشرات أو النمل الأبيض.

هل تحتاج إلى مزيد من النصائح حول كيفية الحفاظ على منزلك نظيفًا؟ تحقق من هذه البساطة نصائح لجعل منزلك صحيأو جرب نصائح ماري كوندو الشهيرة في التخلص من الفوضى إذا كان لديك بعض وقت الفراغ بين يديك.

هل تعرف أي تطبيقات خدمة تنظيف مذهلة أخرى في دبي ، ربما فاتنا ذكرها هنا؟ إذا كنت تعرفها وتحبها ، فأخبرنا بأي منها عن طريق إرسال بريد إلكتروني على social@bayut.com.

لمزيد من التحديثات من هذا القبيل ، ترقبوا موقع MyBayut – أفضل مدونة عقارية في الإمارات العربية المتحدة.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام