الحرارة تعاود ارتفاعها.. إليكم حالة الطقس المتوقعة خلال اليومين المقبلين

الحرارة

توقعت الأرصاد الجوية أن توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 2 إلى 4 درجات مئوية.

وذكرت الأرصاد الجوية أن الطقس اليوم السبت وغداً الأحد، يكون حاراً نسبياً وصحواُ بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية، مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية في ساعات الصباح الباكر.

وأوضحت أن الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، وتصبح غداً الأحد غربية إلى جنوبية غربية باستثناء المنطقة الشرقية والبادية حيث تكون شمالية غربية وبين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تثير الغبار في المناطق الداخلية.

وبالنسبة لطقس يوم الإثنين، توقعت الأرصاد الجوية أن تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل، والطقس يكون صيفياً عادياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة ضعيفة لهطول زخات محلية من المطر فوق مرتفعات القلمون، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية، فيما تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

وكان المتنبئ الجوي كيناز كيوان ذكر خلال حديث هاتفي مع موقع “أثر” قبل أيام، أن الحرارة ستعاود ارتفاعها بشكل بسيط وتصبح أعلى من معدلاتها بـ 2 إلى 3 درجات، وتبقى الأجواء معتدلة بشكل عام حتى منتصف الأسبوع الجاري.

أثر برس

The post الحرارة تعاود ارتفاعها.. إليكم حالة الطقس المتوقعة خلال اليومين المقبلين appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام