ديربي اللاذقية غداً.. الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

ديربي اللاذقية غداً.. الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

تنطلق منافسات الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، غداً الجمعة، بخمس مباريات أبرزها ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين.

ويلتقي في ملعب الباسل في اللاذقية تشرين مع حطين في الثامنة مساء، وستكون المباراة الأولى للبحارة بعد وفاة رئيس النادي طارق زيني.

ومن المتوقع أن يكون تشرين الطرف الأفضل في المباراة لتميّز أفراد تشكيلته، علحينى يمر حطين بأزمة إدارية بعد خروجه من الجولة الأولى بخسارة ثقيلة من جاره جبلة (3-0).

وفي حلب، تشهد الجولة الثانية مباراة ثقيلة أخرى بين أهلي حلب والفتوة على ملعب الحمدانية.

أهلي حلب أمّن أول 3 نقاط له في الدوري بعد فوزه الجولة الماضية على الكرامة، على حين الفتوة لم يلعب خلالها بسبب تأجيل مباراته مع تشرين.

وسيكون الظهور الأول لـ “الآزوري” بعد أن غيّر من جلدته بشكل كامل عقب صيف ساخن أجرى خلاله تعاقدات مميزة على الصعيد المحلي.

وفي جبلة يستضيف فريقها نادي الطليعة على ملعب البعث، فوز جبلة الافتتاحي على حطين منح الفريق الثقة والعزيمة لتحقيق فوز آخر، بينما الطليعة محرج غاية الحرج أمام جمهوره ومهمته صعبة لتعويض إخفاق الجولة الأولى.

أما في حمص، فيحل الوحدة ضيفاً على الوثبة العنيد ومن المتوقع أن تكون مباراة جميلة وساخنة، إذ يتسلح الوحدة بمجموعة من المخضرمين والشباب، فيما سيحاول الوثبة خطف النقاط الثلاث للوصول إلى النقطة السادسة على جدول الترتيب.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق، يستقبل الوافد الجديد المجد ضيفه الكرامة وكلاهما يراها مباراة التعويض بعد الخسارة التي تعرض لها الفريقان في الأسبوع الأول.

المجد قدّم مباراة جيدة أمام الجيش ولم تسعفه الخبرة ليحقق الوجود بالظهور الأول ولو بالتعادل، والكرامة حاول أمام ضيفه أهلي حلب دون جدوى رغم تألق حارسه المخضرم مصعب بلحوس.

الفريقان تقابلا مرتين بدورة الصحافيين؛ فتعادلا في الدور الأول سلباً وفاز المجد في النهائي (1-0).

وستقام جميع المباريات الساعة الرابعة عصراً ما عدا مباراة تشرين وحطين ستنطلق الساعة 8 مساء.

يذكر أن الدوري السوري الممتاز لكرة القدم سيتوقف بعد الجولة الثانية إلى نهاية الشهر الحالي بسبب “أيام الفيفا”، والتي سيشارك فيها المنتخب السوري في دورة الأردن الودية الدولية.

أثر سبورت

The post ديربي اللاذقية غداً.. الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام