جميع الطرق خارج تطبيق “وين” للتسجيل على مازوت التدفئة مغلقة.. وكبار السن يطالبون بأولوية التوزيع

جميع الطرق خارج تطبيق وين للتسجيل على مازوت التدفئة مغلقة.. وكبار السن يطالبون بأولوية التوزيعجميع الطرق خارج تطبيق "وين" للتسجيل على مازوت التدفئة مغلقة.. وكبار السن يطالبون بأولوية التوزيع

خاص || أثر برس مع إعلان الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية (محروقات) عن بدء التسجيل على مازوت التدفئة للموسم الحالي منذ صباح هذا اليوم، سارع السوريون للفوز بحصتهم المقننة 50 ليتراً وحجز دور على المنصة.

واستطاع من يحمل أجهزة حديثة ولديه تطبيق “وين” أن يسجل دوراً مع محاولات عديدة وسهر حتى الفجر، أما من لا يملك هذه الأجهزة وليس لديه تطبيق “وين” من كبار السن والعجزة والأرامل وهم الأكثر حاجة للمحروقات، فإن جميع الطرق التي أعلنت عنها شركة “تكامل” للتسجيل على مازوت التدفئة مغلقة في وجههم، وغير محدثة للتسجيل على دور لمازوت التدفئة.

وبحسب متابعة “أثر برس” فإن خدمة البطاقات الأخرى على تطبيق “وين” لا تدعم تسجيل مازوت تدفئة، كما أن الاتصال المجاني على الرمز #9884* واتباع خطوات التسجيل على المخصصات مغلق وغير فعال، والتسجيل على قناة التلغرام https://t.me/takamolsocialbot أيضاً غير مفعل والبوت متوقف وغير محدّث، كما أن التسجيل في مركز الخدمة الذاتية لموقع “تكامل” أيضا لا يدعم التسجيل للغير.

يقول الرجل السبعيني حيدر سلمان لـ “أثر”: “أنا لا أملك جهازاً حديثاً، وطلبت من أحفادي التسجيل لكن لم يتمكنوا من التسجيل بسبب إغلاق جميع أبواب التسجيل خارج تطبيق وين”، داعياً إلى احترام كبار السن، ومنحهم الأولوية في توزيع المحروقات، مضيفاً: “إذا كانت لديهم المعلومات عن حامل البطاقة وأرادوا فرز من هم فوق السبعين عاماً، أليس بإمكانهم منحهم ميزة تفضيلية بتوزيع المحروقات لهم وتوزيع أسطوانة غاز كل 40 يوماً لهم لستر آخرتهم؟”.

المربي المتقاعد غانم محمد اعتبر أن إغلاق أبواب التسجيل بوجه كبار السن والمتقاعدين يدل على عدم الاهتمام والاستهتار بهذه الفئة من الناس، داعياً إلى توزيع المحروقات لكبار السن أولاً ومن ثم المناطق الأشد برودة وتوزيع دفعة مازوت بالسعر الحر لمن يرغب لضبط الفوضى في أسعار المحروقات في السوق السوداء.

يذكر أنه في العام الماضي بدأ التسجيل على مازوت التدفئة منذ بداية شهر آب، وجرى توزيع الدفعة الأولى في بداية شهر كانون الأول والإعلان عن التسجيل على الدفعة الثانية في نهاية شهر كانون الثاني وتوزيعها في شهر شباط مع منح إمكانية الحصول على 50 ليتراً بالسعر الحر.

طلال ماضي

The post جميع الطرق خارج تطبيق “وين” للتسجيل على مازوت التدفئة مغلقة.. وكبار السن يطالبون بأولوية التوزيع appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام