فرح بسيسو: لن أشارك بعمل يجمع وائل رمضان وسلاف فواخرجي

فرح بسيسو: لن أشارك بعمل يجمع وائل رمضان وسلاف فواخرجي

رصد ||أثر برس كشفت الفنانة فرح بسيسو عن سبب اعتزالها التمثيل لسنوات، مؤكدة أن الأسباب كانت تتمحور باتجاهها لتأسيس عائلة مترابطة وقوية بعيداً عن الفن.

وأكدت فرح بسيسو أنها لن تشارك في عمل درامي يتواجد فيه الفنانون السوريون وائل رمضان وسلاف فواخرجي.

كما أوضحت بسيسو في لقاء مع برنامج “شو القصة” أن هذا القرار اتخذته بعد أن شاركت مع النجمين في مسلسل “كليوباترا” في عام 2010، والذي كان من بطولة سلاف فواخرجي وإخراج وائل رمضان.

وبينت فرح بسيسو أن العمل كان مميزاً وقد قبلت بالمشاركة فيه على الفور، مشيرة إلى أنها لا تفضل المشاركة في مسلسلات درامية يكون أصحاب القرار فيها بينهما قربة وهو ما سيؤثر على العمل.

وعن نتائج مسلسل “كليوباترا” علقت بسيسو أن العمل لم يكن فيه عدل من الناحية الفنية، محملة وائل رمضان المسؤولية في ذلك، ورفضت الحديث عن تفاصيل الخلاف أكثر وذلك لأن لديها أولاد، كما أنها لا تحب أن تقرأ ابنتها عنها تصريحاً مسيئاً، ولا لغيرها من زملائها الفنانين.

وفي سياق آخر؛ كشفت بسيسو عن سبب الخلاف بينها وبين الممثلة شكران مرتجى بسبب تعليق لها على فيسبوك، إذ علقت شكران على منشور لفرح بسيسو التي لم يُعجبها التعليق، بدورها لتقوم بسيسو بحذف اسم شكران من قائمة الأصدقاء إلى الآن، مؤكدة أنها أزالت الجميع من صداقتها في الفيسبوك.

وأضافت أنها بعد فترة تحدثت مع شكران في الموضوع وأصبحت الأمور واضحة بينهما، وعند سؤال فرح بسيسو إن عادتا صديقتين، قالت إنهما زميلتان فقط.

The post فرح بسيسو: لن أشارك بعمل يجمع وائل رمضان وسلاف فواخرجي appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام