المنتخب السوري للناشئين يفتتح مشاركته بكأس العرب بتعادل سلبي

المنتخب السوري للناشئين يفتتح مشاركته بكأس العرب بتعادل سلبي

انتهت المباراة الأولى للمنتخب السوري للناشئين في بطولة كأس العرب، مساء أمس الأربعاء، بالتعادل السلبي ضد لبنان ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وقدم المنتخب السوري للناشئين مباراة جيدة سيطر على أغلب مجرياتها وأتيحت له فرص عديدة لكنه فشل بترجمتها إلى أهداف.

ويلعب ناشئو سوريا مباراتهم الثانية يوم السبت في السابعة مساءً ضد السعودية، ويختتم مبارياته في الدور الأول مع مصر في العاشرة ليلاً يوم الثلاثاء القادم.

وفي المجموعة ذاتها فازت مصر على السعودية بهدفين نظيفين.

من جانبه، قال فيلكو فان بورن المدير الفني للمنتخب السوري للناشئين في تصريح له بعد المباراة: “المنتخب لعب كرة قدم جميلة في شوط المباراة الأول، حيث استحوذ على الكرة بشكل جيد وشكل خطراً مباشراً على الفريق المنافس وسنحت له فرص عدة للتسجيل”.

وأضاف: “وفي الشوط الثاني تعرض بعض اللاعبين للشد العضلي نتيجة الجهد الكبير الذي قدموه، وبشكل عام كان الشوط الأول أفضل، ومع ذلك أتيحت لنا فرص أخرى للتسجيل، نحن بحاجة لوقت أطول لتحسين الأداء”.

وتعتبر هذه المباراة الرسمية الأولى للمدرب الهولندي فيلكو فان بورن، الذي تعاقد مع الاتحاد السوري لكرة القدم قبل أسبوع تقريباً لتدريب منتخبي الناشئين وتحت سن 15 عاماً.

وكانت الجزائر قد افتتحت البطولة بفوز ساحق على فلسطين 5-0، كما فازت السودان على الإمارات 2-0 في المجموعة الأولى، وفي الثانية تعادلت تونس وليبيا من دون أهداف وفاز اليمن على عمان 3-0، وفازت جزر القمر على موريتانيا 3-2، وفاز العراق على المغرب 2-1 في المجموعة الثالثة.

أثر سبورت

The post المنتخب السوري للناشئين يفتتح مشاركته بكأس العرب بتعادل سلبي appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام