محلل أداء منتخب الناشئين يروي لموقع “أثر” تفاصيل حادثة الاعتداء عليه

محلل أداء منتخب الناشئين يروي لموقع "أثر" تفاصيل حادثة الاعتداء عليه

خاص || أثر سبورت

تعرض عصر الأحد أحد كوادر المنتخب السوري للناشئين، وهو مجد إسماعيل ويعمل محلل أداء، للاعتداء بالضرب من قبل بعض كوادر نادي الجيش أثناء وجوده مع المنتخب في حصة تدريبية.

ويروي مجد إسماعيل تفاصيل الحادثة لموقع “أثر” كما حدثت أنه في أثناء قيامه بعمله فوجئ بأحد كوادر نادي الجيش ويدعى عبد الرحيم قاروط يهاجمه من الخلف ويضربه ويسقطه أرضاً، وعندما وقف ليستعيد وعيه فوجئ مرة أخرى بمدرب الحراس بشار بيازيد يتعرض له بالضرب أيضاً، كما اتهم شخصاً آخر من ضمن الجهاز التدريبي لفريق الجيش بضربه.

ويضيف: “تقدمت بشكوى لقسم الشرطة المختص وتم عرضه على الطبيب الشرعي وأصبح الأمر بيد الجهات المختصة”.
وتابع إسماعيل: “اتحاد الكرة وإدارة نادي الجيش كان موقفهما إيجابياً من الحادثة وتحركا لمحاسبة الفاعلين عند الجهات المختصة بالإضافة لموقفهما الرياضي”.

البيازيد ينفي الخبر

مدرب حراس فريق الجيش بشار بيازيد أكد لموقع “أثر” في اتصالنا الهاتفي معه، وكان في أحد مشافي دمشق برفقة ابنه يجري عملية جراحية له عافاه الله، أنه كبش الفداء في هذه القضية ولا علاقة له بالأمر لا من قريب ولا من بعيد، وأن الحكاية كما يرويها لنا أنه وبعد الحادثة أرسل إليه أحد كوادر نادي الجيش عبر الواتساب وقال له إنه قد تم زج اسمه بالقضية من قبل المعتدى عليه وأحد أعضاء الاتحاد وطلب منه أن يحترس للأمر فأرسل له بأنه إن حدث ذلك وهو لا دخل له بالموضوع، فسيقوم بضرب مجد كلما رآه فقام هذا الشخص بتصوير الرسالة وإرسالها لعضو الاتحاد والمعتدى عليه الذين قاما بتقديم شكوى ضده.
وأكد البيازيد بأن لديه شهوده حول الواقعة وأنه لم يتدخل نهائياً.

اتحاد الكرة يعاقب

اتحاد الكرة لم يرض أن يقف موقف المتفرج وهو يرى أحد كوادره يتعرض للضرب فأصدر عقوبات بحق مدرب حراس فريق الجيش بشار بيازيد والمعد البدني عبد الرحيم قاروط بإيقافهما عن مرافقة فريق الجيش أو أي فريق آخر لمدة 6 أشهر تحت طائلة مضاعفة العقوبة ويعتبر الفريق خاسراً 3-0 في حال تواجدهما أو أحدهما على مقاعد البدلاء أو داخل الملعب.

عقوبات قانونية

الموضوع لم ينته عند هذا الحد لأن الأمر كما ذكرنا أصبح بيد الجهات المختصة المعنية وننتظر نتائج التحقيق سيما وأن المعتدى عليه ذكر لنا اسم شخص ثالث من كوادر نادي الجيش قام بضربه أيضاً ولم يتم معاقبته مع المعاقبين ولا نعرف إذا ثبت تورطه بالضرب إن كان سيعاقبه اتحاد الكرة من جديد أم أن الأمور انتهت رياضياً عند هذا الحد.

طبعاً يُسجل لاتحاد الكرة موقفه السريع والتحرك لحماية كوادره ومعاقبة الفاعلين وما كنا نتمنى أن تصل الأمور إلى ما وصلت عليه، لأننا اعتدنا في الرياضة أن أي مشكلة تنتهي بـ”تبويس الشوارب”، وفي النهاية يجب أن يأخذ كل ذي حق حقه أياً كان سواء كان معتدي أم معتدى عليه لأننا في ملاعب وبلد يحكمه القانون ولسنا في غاب القوي فيه يأكل الضعيف.

محسن عمران

The post محلل أداء منتخب الناشئين يروي لموقع “أثر” تفاصيل حادثة الاعتداء عليه appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام