نتيجة مباراة فاركو وإيسترن كومباني اليوم 18-07-2022 الدوري المصري

اختبار جديد Pharco vs Eastern Company في الدوري الممتاز، مباراة فاركو وإيسترن كومباني في الأسبوع الخامس والعشرين للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد الإسكندرية في تمام 06:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .

تعادل فاركو في الجولة الماضية أمام المصري بدون أهداف في لقاء غابت فيه الشراسة الهجومية من قبل الفريقين، وسيبحث فاركو في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وتفادي أي مفاجأت ولا سيما وأن الفريق المنافس يعاني من صراع الهبوط ويخوض مواجهة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على آماله في الهروب من صراع القاع.

فاركو عزيزي متابع يلا شوت كورة يتواجد في المركز الثامن بعدما حصد 31 نقطة من الانتصار في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

تشكيل فاركو المتوقع أمام إيسترن كومباني


حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: جيفرسون اينكادا – عبد الله بكري – أحمد عبد العزيز “مودي” – رامي صبري – جابر كامل.
خط الوسط: أحمد محمد” البحراوي” – كينجسلي سوكاري – محمود حمادة.
خط الهجوم : شكري نجيب – أحمد شريف.

موعد مباراة فاركو وإيسترن كومباني والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة فاركو وإيسترن كومباني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة فاركو وإيسترن كومباني عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الجانب الأخر يدخل إيسترن كومباني لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز المثير الذي حققه الفريق على مصر المقاصة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، فريق إيسترن كومباني استطاع أن يستغل الفرص التي أتيحت له بجانب غلق المساحات أمام لاعبي المقاصة للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات املا في الابتعاد خطوة عن صراع الهبوط المشتعل في الموسم الجاري.

الشرقية فيتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة من الفوز في 4مباريات والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 13 لقاء وأحرز 21 هدفا وتلقت شباكه 443 هدفا.

تشكيل إيسترن كومباني أمام فاركو

حراسة المرمى: أحمد دعدور.
خط الدفاع: محمود نعيم – حسام حسن – صابر الشيمي – كمال ابو الفتوح.
خط الوسط: محمد الطرابلسي – محمد خليفة -أحمد متعب – محمد ناصر.
خط الهجوم: أحمد أوفا – عماد ميهوب.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام