نتيجة مباراة سيراميكا والمقاولون اليوم 17-07-2022 الدوري المصري

تحدي قوي El Mokawloon El Arab vs Ceramica Cleopatra في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة سيراميكا والمقاولون العرب في المباراة التي تقام على ستاد الجبل الأخضر في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

باتت المواجهات القادمة للمقاولون العرب بمثابة مواجهات كؤوس في ظل موقف الفريق المتراجع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فريق المقاولون العرب مني بالهزيمة في الأسبوع الماضي أمام الزمالك بهدف دون رد في لقاء اهدر فيه الفريق ركلة جزاء عن طريق أحمد علي، وسيبحث الذئاب في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاء الماضي أملا في اقتناص العلامة الكاملة أملا في الابتعاد عن صراع القاع.

وفي الجانب الأخر يدخل سيراميكا لقاء اليوم بحالة فنية ومعنوية عالية جدا بعد الفوز المثيرة الذي حققه الفريق أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بخماسية دون رد، فريق سيراميكا قدم مباراة قوية على الجانبين الدفاعي والهجومي وسيطر على اللقاء منذ بدايته وحصد العلامة الكاملة، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات للتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.

المقاولون العرب يمتلك في رصيده 20 في المركز السادس عشر بعدما انتصر في 3 مباريات وخسر في 9 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا، بينما سيراميكا يحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر في 7 لقاءات، وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

موعد مباراة سيراميكا والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة سيراميكا والمقاولون العرب في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة سيراميكا والمقاولون العرب عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.

تشكيل المقاولون المتوقع أمام سيراميكا


في حراسة المرمى: محمود أبو السعود
خط الدفاع: حسن الشامي، فاروقا نور الدين، محمد سمير، باسم علي
خط الوسط: أحمد الشيمي، عبدالله ياسين
خط الوسط الهجومي: محمد حمدي زكي، عماد فتحي، لويس ادواردو
خط الهجوم: جون أوكلي.

تشكيل سيراميكا المتوقع أمام المقاولون العرب


حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: مصعب البطاط – عبد الله محمود – سيف تقا – أحمد محسن.
خط الوسط: محمود نبيل – بلال السعيدني – محمد حسن – محمد إبراهيم – شريف دابو .
خط الهجوم: باسم مرسي.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام