نتيجة مباراة روما وسبورتنيج لشبونة اليوم 19-07-2022 مباراة ودية

لقاء جديد Sporting vs Roma وديا، نتيجة مباراة روما وسبورتنيج لشبونة في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فريق روما بدأ استعداداته للموسم بمواجهة سندرلاند الإنجليزي وحقق الفوز بهدفين دون رد، وفي اللقاء الودي الثاني تقابل مع بورتيمونينسي البرتغالي وفاز بهدفين دون رد أيضا وقدم في المباريات مستوى جيد على حد وصف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الذي أبدى رضاءه عن الأداء الذي ظهر عليه نجوم فريقه.

المدرب البرتغالي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية أنه يشعر بحالة من الاحباط من تحركات إدارة الجيالوروسي في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث نجح روما حتى الآن، في التعاقد مع لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش، والمدافع زكي شيليك، وحارس المرمى مايل سفيلار، كما أن الساعات القليلة الماضية شهدت إتمام التعاقد مع باولو ديبالا نجم روما في صفقة انتقال حر قادما من يوفنتوس الإيطالي.

ذئاب روما يسعون خلال الفترة الحالية إتمام صفقتي جونزالو جيديس نجم فالنسيا الإسباني، ودومينيكو بيراردي لاعب ساسولو الإيطالي، من أجل إرضاء المدرب البرتغالي وتحقيق الأهداف المنتظرة من الفريق في الموسم الجديد.

موعد مباراة روما وسبورتنيج لشبونة والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة روما وسبورتنيج لشبونة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة روما وسبورتنيج لشبونة عبر موقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر نرى أن سبورتنج لشبونة يخوض لقاء اليوم باعتباره المواجهة الودية الثالثة له بعدما شارك في مباراتين وديتين أمام سانت جيلواز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفياريال وانتهت أيضا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الانتصار وتقديم أداء مختلف عن الذي ظهر في في أول مباراتين ولا سيما وأن انطلاق بداية الدوري البرتغالي اقتربت بشدة حيث يتبقى له مباراة ودية واحدة أمام ولفرهامبتون ثم بعدها سينطلق الموسم الجديد من الدوري البرتغالي

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام