نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري اليوم 15-07-2022 مباراة ودية

مواجهة ثانية Manchester United vs Melbourne Victory وديا، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري في المباراة التي تقام الساعة 12:05 بتوقيت مصر، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم مانشستر يونايتد فوزا مثيرا على ليفربول برباعية دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين الأسبوع الماضي في سينغافورا، مانشستر يونايتد قدم مباراة قوية جدا جدا على الجانبين الدفاعي والهجومي في الظهور الأول للمدرب الهولندي إيرك تين هاج المدير الفني السابق لأياكس الهولندي، المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، قال بعد الفوز على ليفربول:”أنا سعيد، لقد كان الفريق يتمتع بروح عظيمة ونعلم أننا بدأنا للتو، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في الضغط، واستقبلنا بعض الفرص، لكننا صنعنا الكثير، علينا ان نعمل بجد لتصحيح الأخطاء لكننا بالطبع سعداء، أعلم أن لدينا لاعبين جيدين. لقد بدأنا في بناء فريق وأنا سعيد بالمباراة الأولى التي خضناها، رأيت بعض الأشياء الجيدة في مباراة، كان هناك الكثير من السرعة والإبداع في الهجوم “. 

مانشستر يونايتد مازال يتمسك بالتعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني من أجل تدعيم صفوفه تعويضا لرحيل بول بوجبا الذي انضم إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر، وقالت التقارير الإنجليزية أن الطرفين اتفقا على كل التفاصيل ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة مقابل 75 مليون يورو بالاضافة إلى 10 مليون كمتغيرات، ويتبقى أن يتفق مانشستر يونايتد مع لاعب خط الوسط صاحب الـ 25 عاماً، على الشروط الشخصية، من أجل اكتمال هذه الصفقة.

الساعات القليلة الماضية شهدت تطورا بيرا في مصير النجم كريستيانورونالدو لاعب المان يونايتد حيث تلقى اللاعب عرضا من نادي سعودي وصلت قيمة نحو 300 مليون يورو، رونالدو تمسك برغبته في الاستمرار في أوروبا والمشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل ورفض تماما منافشة العرض رغم أنه يعد خياليا ولا يرفض ألا أنه يرغب في الاستمرار بالمشاركة في الملاعب الأوروبية.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ميلبورن فيكتوري

حراسة المرمى: دي خيا، خط الدفاع: دالوت، ليندلوف، فاران، شاو، خط الوسط: ماكتوميناي، فريد، برونو فرنانديز، خط الهجوم: سانشو، راشفورد، مارسيال.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري عبر فضائية العراق الأولى وموقعنا يلا شوت كورة، وتقام مباراة مانشستر يونايتد وميلبورن فيكتوري الساعة 12:05 بتوقيت مصر، الساعة 13:05 بتوقيت السعودية، الساعة 10:05 بتوقيت جرينيتش.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام