اجعل حياتك أسهل مع تطبيقات البقالة هذه في دبي

نعلم جميعًا هذا الشعور عندما لا ترغب في الخروج لشراء البقالة. لقد جررنا أنفسنا بشكل مرهق حول السوبر ماركت متمنين لو كنا كذلك في أى مكان آخر! حسنًا ، هل تريد الخبر السار؟ لم تعد مضطرًا للتعامل مع هذا العبء – لأن دبي موطن للعديد من الخدمات الممتازة عبر الإنترنت التي تضمن توصيل هذه الأساسيات إلى باب منزلك مباشرة. اقرأ دليلنا لأفضل تطبيقات البقالة في دبي وقل وداعًا سعيدًا للاندفاعة الأسبوعية للعربة!

تطبيقات تسوق البقالة في دبي

فيما يلي تقريرنا حول تطبيقات البقالة الشهيرة في دبي ، بحيث يمكنك النقر والتمرير في طريقك عبر مواد البقالة والسلع المنزلية. جميع تطبيقات توصيل البقالة المدرجة أدناه متاحة لمستخدمي iOS و Android.

انستاشوب

تم إطلاق Instashop في عام 2015 ، وهو عبارة عن تطبيق توصيل المواد الغذائية والبقالة في دبي التي كانت تغطي جزءًا صغيرًا فقط من مرسى دبي عندما بدأت ، لكنها امتدت تدريجياً إلى معظم دبي وأجزاء أخرى من الإمارات العربية المتحدة ، مما يجعلها واحدة من أفضل تطبيقات تسوق البقالة في دبي.

  • تطبيق Instashop Dubai سهل الاستخدام – أدخل العنوان ، ثم يقدم التطبيق عددًا من محلات السوبر ماركت القريبة من الموقع.
  • حدد المتجر المفضل ، ثم حدد المنتجات الخاصة بك.
  • يمكنك الدفع نقدًا أو بالبطاقة عند التسليم أو عبر الإنترنت مقدمًا.
  • يعرض تطبيق Instashop Dubai أيضًا المدة التي سيستغرقها التسوق ، وعادةً ما تكون من 30 إلى 45 دقيقة ، وهو ما نعتقد أنه سعر بسيط يجب دفعه لتجنب ركوب السيارة والوقوف في طابور مع عربة في متناول اليد.

TROLLEY.AE

يعمل Trolley.ae بطريقة مشابهة لتطبيق Instashop ، وهو تطبيق آخر لتوصيل البقالة في دبي يلبي احتياجات معظم المناطق السكنية ويوفر خدمة توصيل مجانية للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي. يمكنك الحصول على جميع السلع التي تجدها عادة في السوبر ماركت على التطبيق ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى الطلب قبل الساعة 07:00 مساءً إذا كنت تريد البقالة في نفس اليوم. مثالي للحصول على تلك الضروريات لتناول وجبة مسائية.

الجروسر

تطبيق وسيط آخر ، El Grocer يختار أقرب سوبر ماركت شريك لك مما يسمح لك باختيار البضائع الخاصة بك من مجموعة مختارة عبر الإنترنت. سيتم توصيل مواد البقالة الخاصة بك إلى باب منزلك في غضون ساعة تقريبًا ، حسب التوافر. تختلف رسوم التوصيل من متجر لآخر حسب موقعك. ومع ذلك ، يتم ضمان الشفافية. التطبيق متاح أيضًا باللغة العربية مما يجعله أحد أفضل تطبيقات البقالة في دبي الذي يلبي احتياجات جميع الجماهير.

كيبسونز

تطبيق Kibsons لأولئك الذين يشترون بشكل متكرر الفواكه والخضروات الطازجة ، يقدم منتجات من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك مجموعة جيدة من المنتجات العضوية. يمكنك أيضًا اختيار عبوات صديقة للبيئة ، حيث يتم توصيل الفواكه والخضروات في علب كرتونية بدلاً من الأكياس البلاستيكية. تحتاج إلى تقديم طلب لا يقل عن 50 درهمًا إماراتيًا في دبي للاستفادة من التوصيل المجاني.

NRTC طازج

يمكن لعشاق الفاكهة والخضروات أيضًا تنزيل تطبيق NRTC Fresh. يقومون بتوصيل المنتجات الطازجة مباشرة من مزارعهم إلى عتبة داركم وبأسعار مغرية. يمكنك حتى الاتصال بخدمة العملاء للشكاوى والاستفسارات.

سبرينج بوك

إذا كنت تبحث عن تطبيق توصيل البقالة في دبي متخصص في تقديم منتجات اللحوم ، فإن Springbok هو تطبيق يتيح لك التسوق لشراء اللحوم. كما يوحي الاسم ، فقد بدأه جنوب إفريقيا ويقدم خدمة توصيل اللحوم الطازجة في دبي وكذلك أبو ظبي والعين.

نظرًا لكونها شركة جنوب أفريقية ، فإنها توفر أيضًا كل ما تحتاجه لتقليدي براي أو الشواء. ومع ذلك ، إذا كان ما تريده هو توصيل اللحوم الطازجة لعائلتك إلى باب منزلك ، فإن تطبيق Springbok الجديد هو ما تحتاجه تمامًا. الدفع نقدًا أو بالبطاقة عند الاستلام.

وقت الظهيرة خضروات

بقالة نون هي قسم مخصص لمنتجات البقالة في تطبيق نون. إنه يوفر منصة تسوق سهلة وآمنة للبقالة. تشتهر بالتسليم السريع وخيارات الإرجاع وخدمة العملاء على مدار 24 ساعة والدفع السهل ، يمكنك تخزين كل ما تحتاجه في المخزن عند استخدام التطبيق. إذا كان عنوانك داخل منطقة الخدمة ، فستصادف العناصر المتاحة.

طلابات مارت

احصل على جميع مشترياتك الشهرية مع تطبيق طلبات. قم بالتمرير خلال العديد من الخيارات للعثور على ما تحتاجه وتقديم طلب. تشتهر بتسليمها السريع ، فهي تتيح لك التخلص من متاعب زيارة محل بقالة.

كريم الآن

عيش حياة خالية من الإجهاد مع Careem Now! إذا كنت من مستخدمي تطبيق Careem ، فقد حان الوقت للاعتماد عليه في جميع احتياجات التسوق الخاصة بالبقالة. يمكنك الحصول على جميع الأساسيات إلى عتبة داركم في أي وقت من الأوقات. تقدم Careem أيضًا أكواد خصم ، والتي يمكنك استخدامها للحصول على خصومات وصفقات ممتازة.

الان الان

تسوق لشراء الفواكه والخضروات الطازجة والبقالة العضوية والضروريات من أفضل المتاجر في منطقتك مع NowNow. ومن بين شركائها ويتروز وسبينس وشويثرامز و 1004 جورميه وبنسينا. باعتباره تطبيق توصيل الكل في واحد ، فإنه يوفر كل ما تحتاجه. استفد من الخدمات المتعددة مع التطبيق – البقالة ، الجزارة ، الصيدليات والمزيد.

من جديد إلى المنزل

يعد Fresh to Home مكانًا رائعًا لطلب الدواجن والأسماك واللحوم والفواكه والخضروات العضوية في دبي. من السهل جدًا استخدام التطبيق. كل ما عليك فعله هو تحديد صورة العنصر الذي تريده والمتابعة في تقديم الطلب. يستخدم التطبيق على نطاق واسع من قبل محبي المأكولات البحرية الذين يرغبون في التأكد من حصولهم على الأسماك الطازجة.

خيارات أخرى

هذه بعض محلات السوبر ماركت الشهيرة التي لديها تطبيق هاتف ذكي لطلب البقالة.

كارفور

كارفور ، وهي واحدة من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت في دبي، لديه تطبيق توصيل خاص به عبر الإنترنت. أفضل جزء هو أنه متعدد اللغات – باللغتين الإنجليزية والعربية. التطبيق قابل للاستخدام لجميع العلامات التجارية لمتجر كارفور – هايبر ماركت وكارفور سيتي وكارفور ماركت وكذلك كارفور ويب ستور.

يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين التعرف على أحدث العروض والصفقات المتاحة في المتاجر. يمكنك حتى تحميل معلومات بطاقة الولاء MyClub لجمع النقاط وعرض القسائم. حتى بينما هناك متاجر كارفور في دبي في جميع المواقع الملائمة ، يمكنك جعل الحياة أسهل من خلال طلب البقالة من كارفور عبر الإنترنت في دبي.

تعاون الاتحاد

تعاونية الاتحاد ، واحدة من أرخص محلات البقالة في دبي تشتهر بمنتجاتها عالية الجودة ، ولديها أيضًا تطبيق الهاتف الذكي الخاص بها حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات رقميًا. يمكنك البحث عن آلاف المنتجات والشراء منها. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وإكمال التسجيل باستخدام بطاقة تعاونية الاتحاد تميّز. إلى جانب كسب النقاط والمكافآت ، يمكنك أيضًا الوصول إلى سجل التسوق الخاص بك.

لولو هايبر ماركت

يساعدك التطبيق التالي في قائمتنا على الشراء من سلسلة متاجر LuLu الشهيرة أثناء التنقل. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الممتازة ويمكنك إلقاء نظرة سريعة على آخر الأخبار والعروض والصفقات في أقرب مكان لك لولو هايبر ماركت وكذلك LuLu Webstore. سيقوم الهايبر ماركت بتوصيل البقالة الخاصة بك في نفس اليوم ، أو على الأكثر في اليوم التالي لطلبك.

النادلة

تطبيق رائع لتوصيل البقالة عبر الإنترنت يمكنك تنزيله هو ويتروز، أحد محلات السوبر ماركت الشعبية في الإمارات العربية المتحدة. من السهل جدا إنشاء حساب. يساعدك التصميم البسيط في عرض الطلبات الحالية ومراجعة سلة التسوق الخاصة بك وإضافة عناصر جديدة. يمكن لأعضاء ويتروز الاستفادة من جميع العروض التي يحصلون عليها من المتجر.

أسئلة وأجوبة

هل يقدم كل سوبر ماركت البقالة في دبي؟

لا يقدم كل سوبر ماركت خدمة توصيل البقالة. ومع ذلك ، فإن معظم محلات السوبر ماركت تقدم في الواقع ، من متاجر البقالة المستقلة الصغيرة إلى سلاسل الهايبر ماركت القوية.

هل توجد أي تطبيقات لتوصيل الطعام في دبي؟

هناك عدد من تطبيقات توصيل الطعام في دبي يمكنك استخدامها لإشباع رغباتك مثل Careem Now و Talabat و Zomato و Deliveroo.

نأمل أن تكون قد استمتعت بتقديم تقريرنا لأفضل تطبيقات تسوق البقالة عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن خصومات ، فقم بإلقاء نظرة على أفضل تطبيقات الخصم في دبي.

هل وجدت أي تطبيقات أخرى ضرورية لجعل الحياة أسهل؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام