نتيجة مباراة مصر المقاصة والشرقية للدخان اليوم 14-07-2022 الدوري المصري

صراع الهروب Eastern Company vs Misr Almaqasa في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة مصر المقاصة والشرقية للدخان في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تحت شعار لا بديل عن الانتصار يلتقي الشرقية للدخان ومصر المقاصة في مواجهة نارية لن تقبل القسمة على اثنين في ظل موقف الفريقين الصعب للغاية في بطولة الدوري الممتاز، فريق إيسترن كومباني يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد في كأس مصر، بينما مصر المقاصة قادم هو الأخر من هزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في سابقة الدوري.

وسيبحث كل فريق في مواجهة اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة للحفاظ على فرصه في الهروب من صراع القاع ولا سيما وان موقف الفريق صعب للغاية في بطولة الدوري وتعد المباريات القادمة لكل فريق بمثابة مواجهات الكأس أملا في الهروب من صراع القاع المشتغل للغاية.

مصر المقاصة يتواجد في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 14 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 8 مباريات وخسر في 13 مباراة وأحرز الفريق 10 أهداف وتلقت شباكه 20 هدفا، بينما الشرقية فيتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة من الفوز في 3مباريات والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 13 لقاء وأحرز 19 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

تشكيل إيسترن كومباني أمام مصر المقاصة

حراسة المرمى: أحمد دعدور، خط الدفاع: محمود نعيم – حسام حسن – صابر الشيمي – كمال ابو الفتوح، خط الوسط: محمد الطرابلسي – محمد خليفة -أحمد متعب – محمد ناصر، خط الهجوم: أحمد أوفا – عماد ميهوب.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام الشرقية للدخان

حراسة المرمى: محمد مجدي، خط الدفاع: علي فتحي وأحمد صبيحه وعلي المصري وأحمد منعم، خط الوسط: حسام عبد الواحد وكريم حلاوة و سيرجي اريك ومحمد محسن ومحمود فهمي، خط الهجوم: هشام حافظ

موعد مباراة مصر المقاصة وإيسترن كومباني والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة مصر المقاصة وإيسترن كومباني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مصر المقاصة وإيسترن كومباني عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام