نتيجة مباراة المصري وفاركو اليوم 13-07-2022 الدوري المصري

صدام مثير Pharco vs El Masry Club في الإيجيبشن ليج، نتيجة مباراة المصري وفاركو في الجولة الرابعة والعشرين لمنافسات الدوري في اللقاء الذي يقام على ستاد برج العرب في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسير المصري بصورة جيدة مع حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي وحقق الفوز على إيسترن كومباني في كأس مصر بدور الـ16 ليواصل مسيرة النتائج الإيجابية بعدما فاز على مصر المقاصة في اللقاء الماضي بالدوري الممتاز، وسيبحث الفريق البورسعيدي في مواجهة اليوم عن اقتناص العلامة الكاملة من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري ولا سيما وأن الفريق يتواجد في مركز لا يليق مع قدرات وإمكانيات الفريق.
المصري يتواجد في المركزالحادي عشر برصيد 26نقطة من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 9 لقاءات وأحرز الفريق البورسعيدي 27هدفا وتلقت شباكه 30هدفا.

تشكيل المصري المتوقع أمام فاركو

حراسة المرمى: عصام ثروت، الدفاع: كريم العراقي – أحمد علاء – هيثم لعيوني – حسن علي، الوسط: إيزي إيميكا – عمرو موسى – إلياس الجلاصي، الهجوم: محمد جريندو – عمرو مرعي – محمد عنتر

موعد مباراة المصري وفاركو والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة المصري وفاركو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة المصري وفاركو عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الجانب الأخر نرى أن فاركو يخوض لقاء اليوم بمعنويات متراجعة بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بهدف دون رد، وسيبحث الفريق السكندري في العودة للمسار الصحيح وحصد النقاط الثلاثة ولا سيما وانه مقبل على مواجهات قوية أمام فرق تتصارع على تحسين المقاعد والهروب من الهبوط.
فاركو عزيزي متابع يلا شوت كورة يتواجد في المركز الثامن بعدما حصد 30 نقطة من الانتصار في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

تشكيل فاركو المتوقع أمام المصري

حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: جيفرسون اينكادا – عبد الله بكري – أحمد عبد العزيز “مودي” – رامي صبري – جابر كامل، خط الوسط: أحمد محمد” البحراوي” – كينجسلي سوكاري – محمود حمادة، خط الهجوم : شكري نجيب – أحمد شريف.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام