نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون اليوم 12-07-2022 الدوري المصري

مواجهة قوية El Zamalek vs El Mokawloon El Arab في الإيجيبشن ليج، مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر في الجولة الرابعة والعشرين لمنافسات الدوري في اللقاء الذي يقام على ستاد القاهرة الدولي في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الزمالك مباراة قوية أمام سيراميكا في الجولة الماضية وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة للحفاظ على القمة ولا سيما وأن الفريق يواجه مطاردة شرسة من فريقي الأهلي وبيراميدز على القمة، الزمالك سيستعيد في مواجهة اليوم لخدمات حازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني بينما سيفتقد لخدمات محمد عبد الشافي وسيف فاروق جعفر.

00000000

الجهاز الفني للزمالك حذر اللاعبين من التهاون والاستهتار أمام لاعبي المقاولون العرب من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة والبقاء في الصدارة والحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حمزة المثلوثي- عبد الله جمعة.

خط الوسط: سيد عبد الله “نيمار” – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

يتواجد الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة من التعادل في 3 مباريات والهزيمة في 4 مباريات وفاز في 16 لقاء وأحرز الفريق 41 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنص

ف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الجانب الأخر يرفع المقاولون العرب شعار لا بديل عن الانتصار من أجل الحفاظ على فرصه في الهروب من صراع القاع، فريق المقاولون العرب حقق الفوز في الأسبوع الماضي على الجونة بهدفين دون رد وتأهل لدور ال8 من كأس مصر، ويمني الفريق النفس بمواصلة الانتصارات للقاء الثاني على التوالي من أجل الحفاظ على فرصه في الهروب من القاع.

ويتواجد المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة بعدما انتصر في 3 مباريات وخسر في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل المقاولون المتوقع أمام المقاولون العرب

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود

خط الدفاع: حسن الشامي، فاروقا نور الدين، محمد سمير، باسم علي

خط الوسط: أحمد الشيمي، عبدالله ياسين

خط الوسط الهجومي: محمد حمدي زكي، عماد فتحي، لويس ادواردو

خط الهجوم: جون أوكلي.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام