نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم 13-07-2022 الدوري المصري

مواجهة نارية Al Ismaily vs Smouha في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد الإسماعيلية في تمام 06:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .

عاد الإسماعيلي لسكة الانتصارات من جديد بعدما حسم المركز الثالث في كأس رابطة المحترفين بالفوز على إنبي بركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقت الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسيبحث الدراويش في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات للابتعاد عن صراع القاع.

حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي حذر اللاعبين من التهاون والتراخي في لقاء اليوم وترك المساحات أمام لاعبي سموحة ولا سيما وأن الفريق الضيف سيكون شرس في مواجهة اليوم للعودة للإسكندرية بالعلامة الكاملة لمواصلة الزحف للأمام بجدول الدوري.

وفي الجانب الأخر نرى أن سموحة يدخل لقاء اليوم في حالة فنية ومعنوية عالية للغاية بعد النتائج الإيجابية في أخر مباراتين بالفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين والفوز على كفر الشيخ بسداسية مقابل هدف، وسيبحث الفريق السكندري عن استغلال حالة التذبذب التي يمر بها الإسماعيلي في الأونة الأخيرة وتحديدا في بطولة الدوري من أجل الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية واقتناص النقاط الثلاثة للتقدم للأمام بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وسيغيب عن سموحة في مواجهة اليوم الهاني سليمان حارس المرمى الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في التدريبات الأخيرة ومن المتوقع أن يحل عمر صلاح بدلا منه في مواجهة اليوم.
الإسماعيلي يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة بعدما حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا، ويخوض سموحة لقاء اليوم في المركز الخامس برصيد 39نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 لقاءات وأحرز الفريق 36هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا

تشكيل سموحة المتوقع أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى : عمر صلاح، خط الدفاع : أحمد بيكهام – رجب نبيل – شريف رضا – محمد شكرى، خط الوسط : عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – عبد الكبير الوادى – صديق كالابا، خط الهجوم : مروان حمدى – حسين فيصل

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام سموحة

في حراسة المرمى: محمد فوزي، في خط الدفاع: عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد هاشم – عمرو الحلواني، في خط الوسط: عماد حمدي – محمد عادل – أحمد مصطفى، في خط الهجوم: عبدالرحمن مجدي – محمد الشامي – أحمد مدبولي.

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة تنطلق مباراة الإسماعيلي وسموحة في تمام الساعة18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مباراة الإسماعيلي وسموحة عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام