كيفية تحسين الكتابة الرقمية الخاصة بك

مع الانتشار المطلق لـ التسويق الرقمي اليوم ، قد يكون من السهل افتراض أن أهم مهارات التسويق الرقمي هي التسويق المدفوع ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، وعلوم البيانات ، والمهارات التقنية الأخرى. ولكن ما هو العنصر الأكثر أهمية في أي حملة تسويقية؟ رسالتك. ولا يمكنك نقل رسالتك بشكل جيد دون أن تكون بارزة التأليف.



StackCommerce

سواء كنت قد سئمت من شراء نسخة عالية الجودة ، أو كنت غير راضٍ عن عائداتك التسويقية ، أو كنت ترغب في بدء صخب جانبي ، يمكن أن تساعدك حزمة 2022 Complete Digital Copywriting Master Class Bundle إتقان فن كتابة الإعلانات.

تتضمن هذه الحزمة المكونة من سبع دورات تدريبية أفضل تدريب من بعض المدربين الأكثر طلبًا على الويب ، بما في ذلك Phil Ebiner (تقييم مدرب 4.6 / 5 نجوم) و Krista Neher (تصنيف 4.5 / 5) و Mohit Khoria (تصنيف 4.3 / 5) . ستساعدك الحزمة الصديقة للمبتدئين على تعلم المبادئ الأساسية لكتابة النصوص وتقدمك ببطء نحو مواضيع أكثر تقدمًا حتى تتمكن من إصلاح رسائلك بالكامل.

ستتعلم كيفية كتابة أفضل نسخة لأي مرحلة من مراحل الحملة التسويقية ، سواء كان ذلك للعناوين الرئيسية ونسخ الصفحة المقصودة ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية وإعلانات المنتجات ومنشورات الوسائط الاجتماعية وغير ذلك الكثير. ستتعلم كيفية صياغة إستراتيجية إطلاق حملة كاملة وصقل صوت علامتك التجارية وأسلوبها. من خلال هذه الممارسات ، ستحصل أيضًا على فهم أفضل لكيفية اكتشاف السوق ، والبحث عن المنافسين ، وتصميم رسائلك لدفع الأشخاص إلى الإجراء المطلوب في الوقت المناسب. ستبدأ حتى في بناء محفظة وتعلم كيفية الحصول على عملاء إذا قررت إطلاق صخب جانبي.

بالإضافة إلى الضربات العريضة ، ستحصل أيضًا على دورات أكثر تركيزًا على كتابة الأعمال وكتابة البريد الإلكتروني وتحسين محركات البحث والمزيد.

كن مؤلف إعلانات أفضل وشاهد عوائد عملك. فى الحال، حزمة الفئة الرئيسية للكتابة الرقمية الكاملة لعام 2022 معروض للبيع مقابل 35 دولارًا فقط الآن.

الأسعار قابلة للتغيير.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام