بشار اسماعيل: إن لم يكن وراء الفنان مؤسسة مالية أو عسكرية لن ينجح، والخوف من الله “كلام غلط”

بشار اسماعيل: إن لم يكن وراء الفنان مؤسسة مالية أو عسكرية لن ينجح، والخوف من الله كلام غلط

رصد|| أثر برس قال الفنان بشار اسماعيل إن “سوريا” هدية الله للكرة الأرضية، بينما كانت مدينة حلب هديته لـوريا، وفي حال وجود الجمال فهو لها، والملائكة هم أهلها، واصفا الفترة التي عاشها في المدينة بأنها أجمل مراحل حياته.

وأكد “اسماعيل” خلال لقاء له ببرنامج “إنسان” أن في الوسط الفني، إن لم يكن وراء الفنان مؤسسة مالية، أو مؤسسة سياسية عسكرية لن يتمكن من أن يصبح نجماً فالأمور ببساطة تكمن في أن يقوم ضابط بفرع أمني ما بدعم أحدهم”.

وبرأيه، بالمجمل في الوسط الفني السوري هناك حالة مرعبة لا يوجد ممثل يحب الآخر، ونقلوا الحالة معهم إلى “دبي”، لافتا أنه ومنذ 20 عاماً تعرض المسلسلات بالممثلين ذاتهم.

وذكر أن هناك الكثير من المواهب التي تستحق الفرصة، وأن بعض الممثلين نالوا فرصتهم الكاملة على حساب البقية، ونوه إلى أنه لا يقصد أحد بعينه، وأن هناك أناس لا علاقة لها بالتمثيل و صنعوا منها نجوم رغماً عن الجميع.

بشار اسماعيل اعتبر في تصريحات لمنصة “يلا تريند” أن الخوف من الله “كلام غلط”، وقال: “البعض يقول أنه يخاف من الله وهذا كلام خاطئ، لأن الله سبحانه وتعالى لا يخيف، الله أجمل مافي الوجود، أنا أخاف من الخطأ ومن أفلام الرعب”.

The post بشار اسماعيل: إن لم يكن وراء الفنان مؤسسة مالية أو عسكرية لن ينجح، والخوف من الله “كلام غلط” appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام