مصدر في اتحاد الكرة يكشف لموقع “أثر” عن شروط المدرب البرازيلي باكيتا: ليست بالتعجيزية

خاص || أثر سبورت

كشف مصدر مطلع في الاتحاد السوري بكرة القدم لموقع “أثر” عن الشروط التي وضعها المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا لتدريب المنتخب السوري واصفاً الشروط بأنها ليست بالتعجيزية.

وأكد المصدر أن البرازيلي قام بتخفيض مطالبه المادية حباً بالشعب السوري واحتراماً لرئيس اتحاده من جهة، ولرغبته بالتحدي وبناء منتخب سوري قوي قادر على المنافسة في كل البطولات من جهة أخرى.

وأكد المصدر أنه وخلافاً للمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي سيقيم المدرب البرازيلي في أحد فنادق العاصمة وليس بشقة فاخرة، ومن الطبيعي أن يضع الاتحاد سيارة تحت تصرفه كما تفعل كل الأندية والمنتخبات.

أما عن الراتب الشهري، أوضح المصدر أن المبلغ الذي يتم التحدث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي غير دقيق أبداً وهو أقل من ذلك بكثير.

وأضاف المصدر أن عمل المدرب لن يقتصر على تدريب المنتخب الأول، بل سيتعداه للإشراف على كل المنتخبات وسيقوم بإحضار بعض المساعدين معه للإشراف عليها ووضع الخطط اللازمة لتطوير الكرة السورية.

وتابع: “سيغادر باكيتا دمشق غداً لعدة أيام ثم سيعود لتوقيع العقد بعد الاتفاق النهائي، وقد تم وضع شرط جزائي بينه وبين الاتحاد لعدم الإخلال بالاتفاق”.

وسيكون أول اختبار رسمي وقوي للمنتخب السوري بكرة القدم في نهائيات كأس آسيا التي ستقام العام المقبل.

بعد وصول المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا إلى دمشق، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بأن المدرب وضع شروطاً كبيرة كالراتب الذي يريده (70 ألف يورو شهرياً) وطلبه لشقة خاصة به في منطقة آمنة بدمشق وسيارة خاصة به.

وتكثر الإشاعات في أوقات المفاوضات إما للاصطياد بالماء العكر بهدف تعطيلها أو لكسب “اللايكات” على مواقع التواصل.

The post مصدر في اتحاد الكرة يكشف لموقع “أثر” عن شروط المدرب البرازيلي باكيتا: ليست بالتعجيزية appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام