4 أسباب يجب على عملك الاستعانة بمصادر خارجية لكتابة المدونة

من المهم للغاية الحفاظ على مستوى معين من الخبرة في أي شيء تفعله ، وفيما يتعلق بالتسويق والأعمال ، يجب أن تمتلك خبرة وتجربة هائلة في مجالك حتى تحصل على فرصة أمام المنافسين. هذه المقالة هي دليل لأحد هذه الجوانب في الأعمال – كتابة المدونة، وكيف أنه من المهم للغاية أن يكون لديك دائمًا عمل خبير في المشروع. يعد جوهر المدونة أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة للشركة لأنه سرد للمنتج ويعمل كدليل على جودة وموثوقية العلامة التجارية.

تعد منشورات المدونة أحد العناصر الرئيسية في مجال كتابة المحتوى ، وكل شركة تلبي احتياجات سوق B2C تقوم بإصدار منشورات مدونة على موقع الويب الخاص بهم في وقت أو آخر. تعمل المقالات كدليل معلومات في بعض الأحيان وكوسيلة يمكن من خلالها استهداف تجربة شراء أكثر تخصيصًا وفعالية. بالنظر إلى أن العملاء الذين يقرؤون المدونة قد أقاموا بالفعل رابطًا مع المنتج ، فمن الضروري الحفاظ على نفس الشيء من خلال اللغة والعبارات والمحتوى في المدونة.

بسبب هذا العنصر ، اتضح أنه في الآونة الأخيرة ، تقوم الشركات بالتوظيف خدمات كتابة المدونات من أطراف ثالثة لصياغة مدونات لموقعهم على الويب وتأطيرها. لقد بدأوا في تقييم تجربة المستهلك المهدئة لأنها تساعد في الحفاظ على ولاء العلامة التجارية الذي تم إنشاؤه من خلال استراتيجيات تحسين محركات البحث الناجحة. في هذا السياق ، هناك العديد من الأسباب التي تطرح السؤال ، “لماذا يجب على الشركة الاستعانة بمصادر خارجية لكتابة المدونات؟” تهدف هذه المقالة إلى تقديم إجابة على ذلك. ومع ذلك ، قبل أن نبدأ ، يجب أن نتعامل مع حقيقة أن الكتابة بحد ذاتها هي فن ، وتتطلب دقة فائقة ومهارة لأنها الوسيلة التي يتم من خلالها التقاط الجمهور. بمجرد التأسيس ، يمكننا معالجة الظاهرة المقبلة. فيما يلي أربع فوائد للاستعانة بمصادر خارجية في كتابة المدونة.

متعلق ب: لماذا يجب عليك الاستعانة بمصادر خارجية لإنشاء المحتوى الخاص بك

1. الكتاب الخبراء

كما ذكرنا سابقًا ، تحتوي المدونة على معلومات أساسية حول منتج الخدمة التي تقدمها الشركة. سواء كان ذلك وصف منتجاتهم، واستخدامات وفوائد منتجهم ، والعملية التي يتم فيها تصنيع المنتج ، ومكوناته الرئيسية أو المشكلة أو المشكلة الأساسية التي يحلها هذا المنتج. الآن لمعالجة هذه النقاط ، يجب أن يكون المحتوى المكتوب من الدرجة الأولى وخالي من الأخطاء في العبارات والقواعد. الآن ، ليس من الملائم توظيف كتّاب المحتوى لهذا الغرض فقط على أساس التفرغ ، لذا فإن الاستعانة بمصادر خارجية للكتاب من مختلف وكالات الطرف الثالث أمر ضروري في بعض الحالات. ثم تتم إدارة المتطلبات الأساسية من قبل هذا الفريق من الكتاب ذوي الخبرة الذين يساهمون في المحتوى المخصص والمناسب للصناعة.

2. يقلل من تكاليف العمل

الاستعانة بمصادر خارجية يقلل من التكاليف الثابتة لامتلاك ملف فريق الكتابة في المنزل والخدمات ، حيث إن تكلفة الاستعانة بمصادر خارجية للكتاب أقل بكثير. من خلال تعيين كاتب بدوام كامل ، سيتعين على الشركة توفير أجر ثابت كل شهر وتخصيص مساحة مكتبية للفريق للعمل. قبل ذلك ، هناك العديد من الحالات الطارئة الأخرى لتوظيف موظف بدوام كامل. من ناحية أخرى ، فإن وجود ملف فريق الاستعانة بمصادر خارجية لا يناشد فقط تكلفة الخدمة لمرة واحدة ، ولكنه يتضمن أيضًا مسؤوليات أقل للشركة.

3. مهارات متعددة في التخلص

على الرغم من أن وجود منشورات مدونة هو الشغل الشاغل لصاحب العمل ، فمن المهم التأكيد على أنه من خلال المقاول ، هناك عدد كبير من المهارات تحت تصرف العميل. إنها ليست مجرد منشورات مدونة ولكن أيضًا تصميم المحتوى والرسوم المتحركة وتنظيم المحتوى والبحث و تحسين محركات البحث. كل هذا يأتي ضمن حزمة المقاول ، ويمكن أن يتضح أن كل منها ضروري للغاية لصاحب العمل.

متعلق ب: لماذا يجب عليك تعيين كاتب محترف لتعزيز عملك

4. يعزز المرونة

يمكن أن تكون الاستعانة بمصادر خارجية دائمًا خيارًا مرنًا إلى حد كبير للأعمال للأسباب المذكورة سابقًا. نظرًا لأن العميل لن يكون مسؤولاً عن رفاهية الكاتب والفريق المعني ، ولكن المقاول بدلاً من ذلك ، لا توجد تكلفة إضافية متضمنة ، لذلك يمكن للعميل استخدام الخدمات عند الحاجة إليها ، وإلا فلن يتحمل التكلفة على الإطلاق . إلى جانب ذلك ، فإن إدخال أساليب تشغيل وتحسينات جديدة يوفر أيضًا فرصة لكسر هيكل الشلال لشركة العميل.

تؤسس هذه النقاط بنجاح جوهر الاستعانة بمصادر خارجية لكتاب المدونات. سوف يجلبون للشركة الذوق الضروري للمدونات وأسلوب السرد الذي سيبقي القارئ أو المستخدم منخرطًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكاتب المحترف لديه دائمًا فكرة عن مقدار ما يكتبه بحيث يتم الحفاظ على العنصر الجذاب. إنهم ينسجون تجربة غامرة أكثر بكثير من خلال الكلمات التي قد تبدو بسيطة ولكنها في الواقع عبارة عن مجموعة معقدة من الكلمات منظمة بعناية للتأكد من أن ولاء العلامة التجارية ومصداقية العلامة التجارية لا ينكسر أبدًا. لقد تحولت المدونات إلى وسيلة مهمة للتواصل بين الشركة وعملائها ، مما يساعد على ذلك الحفاظ على تلك العلاقة الصحية، ويجب على الشركات التأكد من خلو خطوط الاتصال من الأخطاء.

هناك بعض العيوب لهذه الممارسة المتمثلة في الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات كتابة المدونات ، مثل الخصوصية والجودة وخطر التسبب في إعاقة عمل الشركة بسلاسة. لذلك ، يجب أن تفعل دقيق البحث عن المقاول قبل التعاقد مع الخدمات. الوعد بالجودة يقدمه الكثيرون ، لكن القليل منهم أقوياء في كلماتهم. ومع ذلك ، من الحكمة دائمًا تعيين كاتب مدونة ، مع مراعاة هذه العلامات الحمراء. من حيث الجوهر ، فإن المحتوى المبسط الذي يصل إلى العملاء سيكون له دائمًا هذا العنصر الملزم الذي يجعل العميل يشعر أنه جزء من قضية أو عاطفة أو حركة.

متعلق ب: الأسئلة الخمسة للاستعانة بمصادر خارجية في إنشاء محتوى شركتك

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام