3 طرق مؤكدة لزيادة الطلب عبر الإنترنت على منتجاتك

ليس سراً أن المزيد من المستهلكين يتسوقون عبر الإنترنت الآن أكثر من أي وقت مضى ، حيث من المقرر أن تتجاوز مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية 5 تريليون دولار في عام 2022. ومع ذلك ، أدت هذه الزيادة في الإنفاق إلى زيادة المنافسة في الوقت نفسه.

في هذا الواقع الجديد للعلامات التجارية ، يبلغ متوسط ​​معدل التحويل لمواقع التجارة الإلكترونية اقل من 3٪، وأصبح تصميم المحتوى الذي يتم تحويله أثناء توليد المزيد من الزيارات ذات الصلة بقوائم المنتجات الخاصة بك أكثر أهمية من أي وقت مضى.

نعم ، أنت بحاجة إلى تصميم ويب جيد مع سرعة تحميل سريعة وتحسين للجوّال وعبارة قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. ومع ذلك ، سواء كنت تحاول جذب عميلك الأول أو عميلك الألف ، فإن إصلاح هذه المشكلات لن يؤدي إلى زيادة الإيرادات إذا لم تستخدم ثلاثة عوامل مهمة وغالبًا ما يتم تجاهلها والتي تؤدي إلى زيادة جودة الزيارات إلى موقعك صفحات تفاصيل المنتج.

متعلق ب: ما هي صفحة المال ، وكيف يمكنك تحسينها؟

1. منتج رائع جوهريًا

يجب أن تبدأ جميع العلامات التجارية بمنتج عالي الجودة. لماذا ا؟ لأن المنتجات منخفضة الجودة (بغض النظر عن مدى ذكاء تعبئتها) لن يتم تحويلها على المدى الطويل.

المستهلكون أذكياء ومتميزون بأموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. أنت بحاجة إلى منتج عالي الجودة يتردد صداها معهم لحملهم على فتح محفظتهم ومكافأة تصميمك الرائع بأموالهم. في حين أن هذا قد يبدو واضحًا ، غالبًا ما تركز العلامات التجارية كثيرًا على استراتيجيات التجارة الإلكترونية لدرجة أنها تنسى التفكير فيما إذا كان لديها حتى منتجًا يلبي أو يفوق توقعات العملاء بشأن الجودة.

صدى العلامة التجارية هي العلاقة التي يطورها العملاء مع العلامة التجارية ومنتجها وكثافة ارتباطهم العاطفي بهم. كلما زاد صدى المنتج ، زادت قوة مشاركة العملاء وولائهم.

فيما يلي بعض العوامل التي تساعد المنتج على إحداث صدى:

  • يحتاج منتجك إلى حل مشكلة أو تحسين حالة السوق المستهدف. لا يمكن أن يكون حلاً يبحث عن مشكلة. اكتشف ما يريده أو يحتاجه عميلك المثالي ، وامنحه إياه.

  • قم بتوصيل هدف علامتك التجارية ورسالتها. في دراسة واحدة ، 82٪ من المستهلكين أبلغت عن اتخاذ قرارات الشراء بناءً على هدف العلامة التجارية ومهمتها. نتيجة لذلك ، يتعمق المستهلكون في علامتك التجارية – فهم يعرفون أسباب دعمك ومن هم مؤسسوك ومستوى تنوع علامتك التجارية.

  • يجب أن يجذب شكل المنتج وجوهره العملاء. لدي سيارة تسلا في مرآبي ، وغالبًا ما يذهب أطفالي للمس السيارة وشاحنها لأنهم يعتقدون أنها تبدو رائعة. بصراحة ، أحب أن أذهب معهم لأن المنتج مقنع للغاية. يجب أن يستفيد منتجك من نفس المشاعر ويجذب المستهلكين بنفس الطريقة.

  • ثقة المستهلكين توصيات المنتج والاستعراضات من الأصدقاء والعائلة أكثر من الدعاية والتسويق. كلما زاد عدد العملاء الذين أوصوا بمنتجك للآخرين لأنهم وجدوا أنه عالي الجودة ، زاد صدى علامتك التجارية مع عدد أكبر من المستهلكين.

الخلاصة: الحصول على منتج عالي الجودة يفوز باليوم. إذا كان لديك منتج متواضع ، فلن يكون هناك أي شيء آخر تفعله مهمًا.

متعلق ب: كيفية إنشاء استراتيجية تحسين محركات البحث على نية المستخدم

2. ارتفاع مصير المنتج

قد يكون لديك منتج جيد بسعر معقول ، لكن منافسيك قد يكونون كذلك. كيف تبرز علامتك التجارية وأدائها هو أمر حسابي ، يتم تحديده من خلال ما أسميه “حساب المصير”.

مصير منتجك هو الطريقة التي يُرجح أن يعمل بها بناءً على كيفية تكديسه أمام منافسيك على الرف الرقمي ، والذي يشبه إلى حد كبير الرفوف في متجر من الطوب وقذائف الهاون. يساعد الرف الرقمي العلامات التجارية على فهم منافستها الحقيقية من خلال النظر في المنتجات التي تظهر بجانب منتجاتها في عمليات البحث في الأسواق والقنوات الرقمية الأخرى.

تحسين محركات البحث (SEO) يحسن مصير علامتك التجارية من خلال زيادة حركة المرور العضوية إلى صفحات التفاصيل الخاصة بك مع نتائج محرك البحث غير مدفوعة الأجر وذات الصلة. كلما ارتفع منتجك في نتائج البحث ، زادت فرصة زيارة المتسوق لصفحاتك. عادةً ما يتفاعل المستهلكون فقط مع أفضل 10 نتائج من Google ونادرًا ما يتفاعلون معها بعد الصفحة الأولى.

يبدأ حساب المصير بـ اختيار الكلمات الرئيسية وعبارات يمكنك الفوز بها بشكل واقعي من خلال وسائل مدفوعة وعضوية. إذا كانت لديك كلمتان رئيسيتان مختلفتان ، فقد يجلب الفوز بإحداهما مليوني زائر شهريًا ، وقد يجلب الآخر 400000 زائر ، ولكن إذا كانت الكلمة الرئيسية ذات الحجم المنخفض لها درجة مصير أعلى ، أو قابلية للفوز ، فهذه هي الكلمة التي يجب أن تتبعها أولاً. غالبًا ما يكون استخدامًا أكثر كفاءة للموارد وسيجلب لك المزيد من الزوار في النهاية. بمجرد حصولك على مركز الصدارة في تلك الكلمة الرئيسية ذات الحجم المنخفض ، قد تجد أن الكلمات الرئيسية التي أمامها أصبحت أسهل للفوز ، ويمكنك تكرار العملية مرة أخرى باستخدام الكلمة الرئيسية التالية في السطر.

متعلق ب: 6 طرق سهلة لجذب المزيد من حركة المرور على الموقع

3. التحويل

بمجرد القيام بكل العمل ل زيادة جودة الزيارات إلى موقع علامتك التجارية ، فأنت بحاجة إلى تحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء. إنه نقود مجانية. ومع ذلك ، فقد وجدت أن التحويل هو الجزء الأكثر تحديًا في عملية البيع. في حين أن بعض الناس لديهم هدية لذلك ، فإن التحويل هو علم.

في تجربتي ، اختبار A / B، أو اختبار الانقسام ، هو الطريقة الأكثر فعالية لتحديد المحتوى الذي يتمتع بأعلى معدل تحويل. لقد رأيت العديد من الدراسات التي تحاول تحديد ما الذي يجذب انتباه المستهلكين إلى منتج من خلال النظر في أنماط عيونهم. يقدمون صورتين ويرون كيف يستجيب الجمهور المستهدف لكل واحدة. فمثلا، دراسة واحدة استخدم الطفل لإظهار ما ينظر إليه الناس أكثر في الإعلانات المختلفة – المنتج أو الطفل – ولماذا. قد تكون التغييرات طفيفة ، ولكن هناك سبب علمي وراء ارتفاع معدلات المحتوى المحددة عن غيرها.

ابدأ بإنشاء نسختين من المحتوى ، وتغيير متغير واحد فقط مثل العنوان أو الصورة أو دعوة للعمل. بعد ذلك ، اعرض كل نسخة لجمهور من نفس الحجم ، واعرف أيها يعمل بشكل أفضل. بمجرد العثور على الإصدار الذي يحتوي على متغير يعمل بشكل أفضل ، فإنك تجعل ذلك قائمتك الأساسية الجديدة وتبدأ في الاختبار مقابل متغير آخر. بمرور الوقت وعلى نطاق واسع ، ستساعدك هذه العملية على اكتشاف كيفية تصميم المحتوى على صفحات التفاصيل التي يتم تحويلها بشكل أفضل.

شد الروافع الثلاثة معًا

فكر في مجموعة منتجاتك للحظة. هل هناك أي شيء قد يحتاج إلى تدويره لصالح منتج عالي الجودة؟ هل فكرت في مكان تواجد منتجاتك على الرف الرقمي وكيف يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية لتوصيل منتجك إلى المكان الصحيح؟ هل تنشر اختبار A / B على نطاق واسع لـ تحسين صفحات المنتج الخاص بك للتحويل؟

إذا لم يكن كذلك ، فقد حان الوقت للذهاب إلى العمل. كل من هذه الروافع الثلاثة هو وسيلة قوية لتحقيق المزيد من الإيرادات. وعلى الرغم من أنه يمكنك سحب واحدة من هؤلاء في وقت واحد ، فإن العلامات التجارية الأكثر نجاحًا ستجمع الثلاثة معًا. إذا تم وضع منتج الجودة الخاص بك جيدًا على الرف الرقمي ، وتم تحسين صفحة المنتج الخاصة به للتحويل ، فمن المحتمل أن تجد المنتج الأفضل أداءً في محفظتك.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام