حبوب مع عصير برتقال؟ هكذا ستحتفل تروبيكانا باليوم العالمي لعصير البرتقال

هناك تقاليد قديمة ، مثل تلك التي تشير إلى أن الحبوب تؤكل مع الحليب. لا يهم إذا كانت رقائق الذرة أو الأرز أو القمح ، ما تقوله التقاليد أنه يجب أن ترافقهم مع الحليب ، أليس كذلك؟ تروبيكانا ، الشركة المصنعة لمشروبات الفاكهة في أمريكا الشمالية ، تتحدى هذه الفكرة بإطلاق تروبيكانا كرانش وهو عبارة عن حبوب من حبوب اللوز والعسل يجب تناولها مع عصير البرتقال.



Tropicanacrunch.com

وهذا ليس حدثًا بسيطًا: تقول العلامة التجارية إنها استشرت دراسة أجرتها Wakefield Research التي تؤكد أن أكثر من لقد جرب 15 مليون شخص في الولايات المتحدة هذا المزيج وأن أكثر من 52 مليونًا سيكونون على استعداد للقيام بذلك . وأوضحت الشركة من خلال بيان صحفي: “نصف البالغين الذين سكبوا عصير البرتقال على حبوبهم فعلوا ذلك لأنهم اعتقدوا أنه سيكون طعمه جيدًا ، وأكثر من واحد من كل ثلاثة جربوه فعلوا ذلك لأنهم أحبوه”. عصير البرتقال واعتقدوا أنه سيكون مزيجًا جيدًا “.

تروبيكانا كرانش مصنوع من الحليب المجفف واللبن والعسل وسيتم إطلاقه يوم الأربعاء 4 مايو في إطار اليوم العالمي لعصير البرتقال ويتحدى الإطلاق المستهلكين لتحضير عقولهم وأطباق الحبوب. من أجل “تجربة إفطار لا تُنسى”. لم توضح الشركة ما إذا كان إصدارًا محدودًا أم منتجًا سيبقى في السوق لفترة أطول. هل تبتهج؟

ليست هذه هي المرة الأولى التي تفاجئ فيها تروبيكانا السوق بمنتج يكسر النماذج. قبل بضعة أشهر فقط ، أطلقت الشركة إصدارًا محدودًا من معجون أسنان بطعم البرتقال السوق بالشراكة مع شركة Dynamic Blending Specialists للاحتفال باليوم الوطني لتنظيف الأسنان (1 نوفمبر في الولايات المتحدة).

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Tropicana (tropicana_juices)

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام