تعرف على المؤسسين المشاركين مما يجعل التسوق الواعي أسهل

نتحدث اليوم مع كارا أوبنهايمر وكاري تيلاندر فورتين ، مؤسسي صفقة رابحةحول كيفية مساعدة نشاطهم التجاري للأشخاص على التسوق بوعي. فيما يلي مقتطفات من المحادثة الكاملة ، يمكن عرضها أعلاه.

كارا ، ما القصة وراء إنشاء Goodbuy؟

أوبنهايمر: أنا ابن أصحاب الأعمال الصغيرة. لقد شاهدت والديّ يتابعان صعود تجار التجزئة الكبار ومتاجر التجارة الإلكترونية ومدى تأثير ذلك على ظهور الشركات الصغيرة. خلال الوباء ، اشتريت زجاجتين من زجاجات المياه المعزولة من تاجر تجزئة ضخم [site]. ذهبت لزيارة والديّ في متجرهم ولاحظت على الفور ، في شاشة نقطة الشراء ، زجاجة الماء نفسها. لقد نقرت للتو في تلك اللحظة أن هناك الآلاف من تجار التجزئة الذين يحملون نفس المنتجات التي نحتاجها ونريدها جميعًا. نحن فقط لا نستطيع رؤيتهم.

متعلق ب: كيف تخلق طريقك للربح

من أجل الشراء الجيد ، كان الأمر يتعلق بإنشاء رؤية لجميع هذه الشركات الصغيرة. ما حدث ، في منتصف الليل ذات ليلة ، استيقظت وفكرت في الفكرة وأرسلت رسالة نصية إلى كاري وقلت ، “إنها امتداد متصفح يعترض كل ما تبذلونه من التسوق الانعكاسي عبر الإنترنت والمتاجر الضخمة ويقدم لك نفس الشيء منتج ، أو أفضل ، من أعمال متوافقة مع القيم “. استيقظت وقالت ، “هذا هو” ، وبدأنا العمل.

إذن ، كيف يساعد منتجك الناس على التسوق بوعي؟

أوبنهايمر: يذهب سبعون بالمائة من إجمالي الإنفاق الأمريكي عبر الإنترنت إلى جيوب 15 من كبار تجار التجزئة. كانت تلك نقطة انطلاق كبيرة بالنسبة لكاري وأنا أفكر في ما تعنيه شركة goodbuy كعمل تجاري. لقد كان ، أولاً وقبل كل شيء ، ظهورًا للشركات الصغيرة. هذا ما نمثله. بعد ذلك ، يتعلق الأمر بدعم الشركات بممارسات واعية ، ومنتجات مستدامة ، ومنتجات نباتية ، ومنتجات أمريكية الصنع وهويات مالكي مختلفة مثل المملوكة للسود ، والمملوكة للنساء ، والمملوكة لشركة AAPI. والقائمة تطول.

قبل أن نخلق Goodbuy ، كانت عملية التسوق بوعي تستغرق وقتًا طويلاً حقًا. لديك سوق مستدام هناك وسوق مملوك للنساء هنا. كل شيء منعزل تمامًا ، ولكن ما لديك حقًا هو حاجة إلى منتج. لديك محفظة تحتاجها ، أو زجاجة مياه تحتاجها ، وسيكون من الجيد أن تدعم مشروعًا صغيرًا أو تكون أكثر وعياً بعملية الشراء. لهذا السبب في النهاية أنشأنا ما فعلناه.

هل يمكن أن تشرح كيف يعمل ملحق goodbuy؟

ينبثق ملحق المستعرض goodbuy ويقدم لك نفس المنتج ، أو أفضل ، من الأعمال المتوافقة مع القيم في اللحظة التي تحتاجها. ما يبدو لنا الآن هو 185000 شركة صغيرة في قاعدة بياناتنا و 19 مليون منتج ولا يزال العدد في ازدياد حتى نوفر شيئًا للجميع حتى يتمكنوا من التسوق بوعي.

كاري ، ما هو أصعب جزء في بناء وإطلاق هذا العمل؟

فورتين: بالنسبة لنا في goodbuy ، مثل العديد من الشركات الأخرى ، كان الجزء الأصعب هو خلفية الوباء ، وكل عدم الاستقرار وعدم اليقين الذي جلبه. هل سنتمكن من العمل بشكل شخصي؟ ماذا يحدث لسلاسل التوريد؟ ماذا سيحدث لهذه الشركات الصغيرة التي نحبها؟ على الرغم من أن هذا كان التحدي الأكبر بالنسبة لنا ، إلا أنه كان أيضًا أكبر مصدر إلهام لنا ، لأننا كنا نعلم أن الناس يتسوقون عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى وأن توقعات المستهلكين تتطور. كانت توقعاتنا تتطور. كنا نعلم أن جعل أداة مثل goodbuy أكثر ضرورة من أي وقت مضى.

وكيف تضمن أن الشركات الصغيرة على منصتك تفي بمعايير ما تدعي أنها؟

فورتين: نحن نعتمد على شهادات الطرف الثالث المحترمة. على سبيل المثال ، ترى متجرًا تم وضع علامة عليه على أنه أمريكي صنع في Goodbuy ، وسيتم اعتماده “صنع في الولايات المتحدة الأمريكية”. إذا وجدت متجرًا يحمل علامة مستدامة ، فسيكون 1٪ بالنسبة إلى Planet أو Certified Carbon Neutral. علينا أيضًا أن نقول إننا نعلم أنه يمكن أن يكون حصول الشركات الصغيرة على هذه الشهادات باهظ التكلفة والوقت. هذه عملية نعمل على إضفاء الديمقراطية عليها.

كيف تتطور goodbuy كمنتج؟

فورتين: من خلال التركيز المفرط على مستخدمينا والتجارب التي يبحثون عنها منا. سمعنا أن الناس يريدون فرصة لاكتشاف المزيد من 185000 شركة صغيرة لدينا. سمعنا أيضًا أنهم أرادوا أن يكونوا قادرين على التسوق على وجه التحديد وفقًا لقيم مختلفة تهمهم حقًا ، لذلك أطلقنا صفحة متجرنا. من الآن فصاعدًا ، هناك شيء نتحمس له حقًا وهو الانتقال إلى عالم الجوّال. لقد سمعنا أن مستخدمينا يريدون التسوق على هواتفهم. لدينا ملحق متصفح الجوال سيتم إطلاقه قريبًا.

متعلق ب: كيف تنشئ شركة واحدة نظامًا ماليًا جديدًا لمساعدة القوى العاملة اليوم

ما هي نصيحتك لرواد الأعمال الذين هم على وشك إطلاق أعمالهم؟

أوبنهايمر: نحن جميعًا مجرد أشخاص من تجارب مختلفة بخلفيات فريدة. لدينا جميعًا منظور فريد لنقدمه. أعتقد أنه بمجرد وضع هذا المنظور في مكانه ، واتخاذ قفزة الإيمان التي تحولك من مجرد [someone with] فكرة في رائد الأعمال أسهل بكثير ، لأنه يمكنك الاقتراب من العديد من الأشخاص الذين يعرفون ، “لا يتعين علي حل كل شيء. هناك خبراء هناك ، ولكن تجربتي ستخلق شيئًا ذا مغزى.”

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام