قم بإنشاء رموز QR لتحسين التفاعل مع عملائك

إذا كان لديك أي شك في أن العالم يسير بشكل رقمي بالكامل ، فما عليك سوى التوجه إلى مطعمك المفضل. هم يستغلون الفرص رموز QR لتوفير الوصول إلى قائمتهم. القوائم هي مجرد طريقة واحدة يمكن للشركات من خلالها استخدام أكواد QR لتوصيل العملاء بمنتجاتك أو موادك التسويقية. هناك عدد لا يحصى من الفرص مع رموز QR ، تحتاج فقط إلى طريقة لإنشاءها. هذا هو المكان الذي PERSA مولد رمز الاستجابة السريعة ادخل.



بيرسا

تقدم PERSA إنشاء رمز QR عالمي رائد في الصناعة لتبسيط طريقة تفاعلك مع عملائك. لم يكن إنشاء رموز QR ديناميكية وقابلة للتتبع وقابلة للتخصيص بهذه السهولة من قبل.

مع PERSA ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 12 حالة استخدام عبر الصناعات التي تتراوح من المطاعم والضيافة إلى الأحداث وتطوير التطبيقات والمزيد. يمكنك إنشاؤها للرسائل النصية وعنوان URL والهاتف والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني و WhatsApp و FaceTime والمزيد. اختر بين أكواد QR الثابتة والديناميكية اعتمادًا على وسيطك بحيث يمكن للعملاء التفاعل مع علامتك التجارية دون مغادرة البطاقة الفعلية أو الشاشة التي يشاهدونها. باستخدام رموز QR الثابتة ، لا يمكن تغيير رابط الوجهة ولكن باستخدام رموز QR الديناميكية ، سيكون لديك رمز واحد بغض النظر عن عدد المرات التي يتم فيها تغيير رابط الوجهة ، مما يمنحك مزيدًا من المرونة والتحكم.

مع خطة PERSA الفارسية ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى عشرة أنواع من رموز QR ، ويمكنك حفظ ما يصل إلى 30 رمز QR ، والحصول على دعم لمشروع واحد وبكسل واحد. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى التحليلات ، والاحتفاظ بالإحصاءات لمدة 180 يومًا ، وعنوان URL المخصص للنصف الخلفي لرموز QR الخاصة بك.

حتى العالم الحقيقي يتحول إلى عالم رقمي بالكامل ، وأنت مدين لعملائك بمواكبة ذلك. لفترة محدودة ، يمكنك الحصول على اشتراك مدى الحياة في خطة PERSA QR Code Generator الفارسية مقابل 92 بالمائة من 499 دولارًا بسعر 34.99 دولارًا فقط.

الأسعار قابلة للتغيير.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام