ارفع مستوى تسويق الفيديو الخاص بك باستخدام VidTags

يتغير عالم التسويق الرقمي طوال الوقت. لكن أحد التطورات التي يبدو أنها موجودة لتبقى هي قيمة تسويق الفيديو. يخطط ثلثا المسوقين ل زيادة إنفاقهم على الفيديو هذا العام لاستيعاب الطلب الاستهلاكي المتزايد بسرعة. يريد الناس قضاء وقت أقل في القراءة عن المنتجات والمزيد من الوقت في المشاهدة. ومع ذلك ، لا أحد لديه الوقت لمشاهدة فيديو مدته 20 أو 60 دقيقة.



VidTags

هذا هو المكان الذي توجد فيه أداة مثل VidTags خطوات. VidTags هي عبارة عن نظام أساسي لاستضافة مقاطع الفيديو والصوت التفاعلي الذي يستغل قوة الذكاء الاصطناعي لجعل التنقل ، ووضع العلامات العميقة ، والبحث ، وكتابة ، وترجمة محتوى الفيديو والصوت الخاص بك أمرًا سهلاً للغاية. قد يكون لديك أنواع مختلفة من محتوى التسويق المرئي أو الصوتي المنعزل حول عملك ، وتجعل VidTags من السهل جدًا دمج وتحديد أهم أجزاء هذا المحتوى لتظهر للمستهلكين.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تقنية العلامات العميقة والنسخ والبحث والترجمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، تسهل VidTags الوصول إلى جمهور أوسع عبر الأنظمة الأساسية ، مع دعم 35 لغة مختلفة. يمكنك إنشاء جدول محتويات تفاعلي وقابل للتنفيذ لمقاطع الفيديو أو الصوت الخاص بك ، ومساعدة المشاهدين على التفاعل أو التفاعل مع الفيديو الخاص بك بأي طريقة تريدها ، والحصول على تحليلات في الوقت الفعلي لفهم من يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وأين هم ، وكيف منذ فترة طويلة يشاهدونها.

تسهل VidTags العمل مع المحتوى الخاص بك ، مما يتيح لك الاتصال واستيراد مقاطع الفيديو من YouTube أو Zoom أو Facebook أو Vimeo أو Dropbox أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة إلى لوحة التحكم الخاصة بك. يمكنك تخصيص مشغلات الفيديو والصوت التسويقية دون الحاجة إلى أي مهارات في التصميم أو الترميز وتضمين محتوى VidTags الخاص بك على موقع الويب الخاص بك دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية.

حصل VidTags على 4.9 نجوم على AppSumo ، وكتب أحد المستخدمين المعتمدين ، “لقد استخدمنا أدوات متعددة لاستضافة الفيديو ، ونسخ الفيديو ، وصفحات الفيديو المقصودة. لكننا وجدنا أن VidTag أداة رائعة ومذهلة ، وهي قوية جدًا للتفاعل مع الجديد العملاء المحتملون والمحتملون. VidTags هو الكل في واحد ، جيد لاستضافة الفيديو ، نسخ الفيديو ، وصفحات الفيديو المقصودة. إذا كنت ترغب في تنمية عملك من خلال التنقيب من خلال مقاطع الفيديو ، فإن VidTags أمر لا بد منه “.

اكتشف لماذا يحب المسوقون VidTags. احصل على اشتراك فاخر مدى الحياة للبيع 79 دولارًا فقط الآن ، أ الخطة البلاتينية مقابل 169 دولارًا أو أ خطة الوكالة مقابل 269 دولارًا.

الأسعار قابلة للتغيير.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام