مشاهدة مباراة الفتح وضمك بث مباشر لايف اليوم 29-05-2022 الدوري السعودي

لقاء جديد Damac vs Al Fateh في دوري المحترفين، مشاهدة مباراة الفتح وضمك بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الأمير سلكان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:15بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يدخل الفتح لقاء اليوم قادما من هزيمة مخيبة للآمال أمام الطائي بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الماضي، الفتح لم يقدم الأداء المنتظر منه دفاعيا وهجوميا ولم يسغل الفرص التي اتيحت له لترجمتها إلى أهداف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم إلى الوصول لمرمى ضمك أملا في اقتناص العلامة الكاملة والتقدم للأمام في جدول البطولة والابتعاد خطوة عن صراع مراكز الهبوط.
الفتح يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة من الانتصار في 8 مباريات والتعادل في 8 مباريات والهزيمة في 11 لقاء، وأحرز الفريق 41 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا

تشكيل الفتح المتوقع أمام ضمك

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال
خط الدفاع: عمار الدحيم – مروان سعدان – نواف مشاري البوشل
خط الوسط: غوستاف ويخايم – سفيان بن دبكة – كريستيان كويفا – محمد الفهيد – توفيق بوحيمد
خط الهجوم: فراس البريكان – مراد باتنا

موعد مباراة الفتح وضمك والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة الفتح وضمك في تمام الساعة 18:15 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:15 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:15 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الفتح وضمك عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

وفي الجانب الأخر نرى ان ضمك تعادل مع الفيحاء في الجولة الماضية وفقد نقطتين في صراع التقدم للأمام في جدول تريتب الدوري، وسيبحث ضمك في مواجهة اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التقدم للأمام في جدول المسابقة ولا سيما وأن النقاط الثلاثة تعني القفز مركزين للأمام بجدول البطولة.
ضمك عزيزي متابع يلا شوت كورة يتواجد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة حصدهم من الفوز في 12 لقاء وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 8 مباريات، وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا

تشكيل ضمك المتوقع أمام الفتح

حراسة المرمى : مصطفى زغبة.
خط الدفاع : فاروق شافعي، كسيرجيو خافيير فيتور، عبدالله العمار، مهند أحمد النجعي
خط الوسط : بدر محمد منشي، عبدالعزيز رشيد مجرشي
خط الوسط الهجومي: العربي هلال سوداني، عارف صالح آل حيدر، ميجو ساكتاش
خط الهجوم : ايميليو زيلايا.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام