مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر لايف اليوم 29-05-2022 الدوري السعودي

اختبار جديد Al Ittihad vs Al-Tai في الدوري السعودي للمحترفين، مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 20:00بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

خسر الاتحاد الديربي في الجولة الماضية أمام الهلال وعطل مسيرته نحو التتويج بلقب الدوري، فعلى الرغم من الهزيمة الأخيرة ألا أن التعاون مازال المرشح الأول والأوفر حظا في التتويج باللقب في الموسم الجاري في حالة انتصاره في المباريات القادمة دون النظر لنتائج الهلال صاحب المركز الثاني وحامل لقب الموسم الماضي، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الخروج من كبوته الأخيرة واستعادة التوازن والعودة للمسار الجديد ولا سيما وأن النقاط الثلاثة ستقربه خطوة من حصد اللقب.

الاتحاد يعتلي القمة برصيد 61 نقطة حصدهم من الفوز في 19 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز 59 هدفا وتلقت شباكه 27هدفا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الطائي

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي
خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد
خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي
خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد
خط الهجوم: رومارينيو.

موعد مباراة الاتحاد والطائي والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الطائي والاتحاد عبر مجموعة قنوات ssc وموقعنا يلا شوت كورة، وتبدأ صافرة مباراة الاتحاد والطائي الساعة 08:00 بتوقيت مصر، الساعة 09:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 06:00 بتوقيت غرينيتش.

وفي الجانب الأخر نرى أن الطائي قادم لمواجهة اليوم من انتصار مثير على الفتح في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف، فريق الطائي ظهر بشكل طيب وتحديدا في الشوط الثاني بعدما استطاع الفريق استعادة تقدمه من جديد والعودة في اللقاء بعد تعادل الفتح في الدقيقة 70 ألا أن رغبة الطائي في العاملة الكاملة ظهرت في الثواني الأخيرة من اللقاء، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الظهور بنفس الأداء والمستوى الذي قدمه في اللقاء الماضي للتقدم للأمام في جدول البطولة.

فريق الطائي يتواجد في المركز التاسع برصيد 31 نقطة من الانتصار في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 14 لقاء، وأحرزالفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

تشكيل الطائي المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى: مارتين لوكوف
خط الدفاع: حسن الجبيري – لوساو – مارسيلو – عبد العزيز مجرشي
خط الوسط: عبد العزيز الحرابي – جوميس كليمون
خط الوسط الهجومي: فهد الجهني – نوليدج موسونا – محمد حرزان
خط الهجوم: محمد الثاني

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام