“دمرتلي يوم عرسي”.. سلاف فواخرجي تكشف لأول مرة عن سبب خلافها مع كاريس بشار

"دمرتلي يوم عرسي".. سلاف فواخرجي تكشف للمرة الأولى عن سبب خلافها مع كاريس بشار

رصد|| أثر برس كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن سبب الخلاف الكبير بينها وببن زميلتها الفنانة كاريس بشار بعد مرور 22 عاماً على الخلاف بينهما.

حيث تحدثت سلاف فواخرجي، لأول مرة من خلال برنامج “كتاب الشهرة” عن ما فعلته كاريس بشار يوم زفافها من وائل رمضان والذي كان سبب الخلاف الذي نشأ بينهما.

وأوضحت فواخرجي أن كاريس بشار حضرت زفافها ولم تكن مدعوة إليه أصلاً، ولم تكن تعرفها ولا علاقة بينهما، كما كان يتواجد في الحفل أحد الأشخاص المتضررين من كاريس، ما سبّب حضورها حالة من التوتر في الزفاف.

وقالت سلاف إن كاريس دمرت زفافها وحولته إلى سهرة رأس السنة واحتفلت في نفس المكان بعيد ميلادها واستخدمت السكينة التي كان من المفترض أن تقص به كعكة زفافها، وأقامت عيد ميلادها برفقة بعض الأشخاص ضمن حفل الزفاف.

وعبّرت سلاف عن حزنها من هذا الأمر، مشيرة إلى أنها رغم مرور 22 سنة على زواجها إلا أنها حتى اللحظة لا تستطيع أبداً أن تشاهد فيديو زفافها ولو لمرة واحدة، ووصفت هذا الأمر بالمؤلم لأي امرأة.

وعند سؤالها عن سبب قيام كاريس بهذا التصرف قالت إنها علمت بتصرفات قاسية أخرى ولم تعلم سبب قيامها بهذا الفعل معها.

وحول القضية التي رفعتها كاريس بشار عليها وكسبتها، فأشارت سلاف إلى أنها خرجت في إحدى المقابلات وتوجه لها الصحفي بسؤال عن رأيها بتصرف بشار في حفل الزفاف إن كان ”قلة أدب ووقاحة“، لتؤكد فواخرجي قوله وتصف شعورها الصعب، لكن الذي حصل أن الصحفي تلاعب بالكلام وأصبحت هي من وصف تصرف بشار ”بقلة الأدب“.

وأشارت فواخرجي إلى أنها قدمت العزاء لكاريس بشار بوفاة والدتها من مبدأ الواجب، ولأن الفقدان صعب، ومع ذلك هذا التصرف كان مدروساً، مؤكدة أنها ترفض أي دور في مسلسل يجمعهما سوية، قائلة: “مستحيل القلوب تتصافى”.

وفي سياق متصل، بينت أن سبب انفصالها في المرة الأولى عن طليقها هو عدم وجود التفاهم بينهما، فهو الشرط الأول لأي علاقة ناجحة ولا علاقة لكاريس بشار بالأمر ولم يكن هناك خيانة من قبل وائل أبداً.

كما وجهت فواخرجي رسالة للفنانة أصالة نصري، مؤكدة أن الوطن بحاجة لعودتها، أما إذا كانت تستطيع إعادة أصالة أو مكسيم خليل على متن طائرة هي تقودها، فاختارت خليل نظراً لمعرفتها به.

The post “دمرتلي يوم عرسي”.. سلاف فواخرجي تكشف لأول مرة عن سبب خلافها مع كاريس بشار appeared first on أثر برس.

المصدر

انضم الى قناتنا في تيلجرام