قم بتحديث إعلانات OOH الخاصة بك باستخدام هذه الإستراتيجيات الخمس المخصصة

بلغ الإنفاق الإعلاني خارج المنزل (OOH) في أمريكا الشمالية 8.82 مليار دولار في عام 2021 ، وفقًا لـ ستاتيستا، ومن المتوقع أن يصل إلى 10.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024. أحد العوامل المحركة لهذا النمو هو تعدد استخداماته: فهو يوفر عددًا من الطرق لتخطيط الحملات وإطلاقها وقياسها وتعديلها لتحقيق أقصى قيمة. هذا العام ، اتبع نهجًا جديدًا في OOH من خلال الاستفادة من هذه الاستراتيجيات الخمس.

1. يلقي شبكة أوسع

يريد كل مسوق أن يرى تصميمات علامته التجارية تلوح في الأفق بشكل كبير على خصائص مثل تايمز سكوير. ومع ذلك ، على الرغم من الكم الهائل من حركة المرور على الأقدام التي تمر عبر المنطقة ، فقد لا يكون وضع مركز مدينة ساخن مثل هذا هو أفضل استخدام لميزانيتك الإعلانية. ما لم تكن واثقًا من أن جمهورك يعيش بشكل أساسي في أفضل 25 سوقًا OOH (فكر في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو) ، فإن طرح شبكة تتضمن عدة أسواق أصغر يمكن أن يفتح إمكانيات أفضل.

هذه الإستراتيجية مثالية للعلامات التجارية المتخصصة ذات الميزانيات الأصغر ، لأن التكلفة لكل ألف ظهور في الأسواق غير المستغلة بشكل كافٍ عادة ما تكون أقل بكثير. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى عملاء جدد بشكل أكثر فعالية من حيث التكلفة وتحقيق المزيد من القيمة من كل دولار يتم إنفاقه. أ أداة التخطيط الإعلامي يمكن أن تساعد في ضمان وصول رسالتك إلى المستهلكين المناسبين ، بغض النظر عن مكان إقامتهم أو عملهم.

2. اذهب الحبيبية

هذه الإستراتيجية مثالية بشكل خاص للعلامات التجارية التي تستهدف الأسواق المتخصصة ، وهذه الإستراتيجية هي في الواقع عكس الأولى ، ولكن نظرًا لأن OOH ليست عملية ذات حجم واحد يناسب الجميع ، فمن المفيد استكشاف الخيارات للعثور على الخيار المناسب لعلامتك التجارية. في هذه الأيام ، يعد تخصيص التسويق أمرًا ضروريًا للتغلب على ضجيج جميع المعلومات غير المرغوب فيها التي تطير على المستهلكين ، وللقيام بذلك ، قد تحتاج إلى البحث الدقيق عن المعلومات والوصول إليها واستهدافها والمشاركة.

يعني القيام بذلك التعمق في استخدام بيانات الجمهور والفلاتر لإبراز الوحدات الإعلانية الأكثر صلة بالجمهور لعلامتك التجارية – مع التركيز بشكل أساسي على المستهلك بمزيد من الدقة. من خلال اتباع هذا النهج القائم على الأداء ، لن تحصل على انتشار واسع ، ولكن من المحتمل أن يكون لرسالتك التسويقية صدى أكبر لدى الأشخاص الذين تصل إليهم. ستكتشف أيضًا عملاء محتملين مخفيين في أسواق جديدة ، وتضع علامتك التجارية أمام العملاء المناسبين وتحفزهم على اتخاذ إجراء.

متعلق ب: 9 أسباب وجيهة للنظر في الإعلان خارج المنزل

3. احصل على منافسة شرسة

لا حرج في القليل من المنافسة ، وإذا لم تأخذ زمام المبادرة ، فإن شخصًا آخر سيفعل ذلك. لذلك ، قم بتطوير حملة للوصول إلى المستهلكين المستعدين للشراء ثم استغلها مع منافسيك لجذب انتباههم. من خلال استهداف نقاط الاهتمام (POI) والاستراتيجيات القائمة على المكان ، ستحدد الوحدات الإعلانية بالقرب من مواقع المنافسين ، ومن خلال الترويج لعلامتك التجارية بالقرب من العلامات التجارية المماثلة ، ستجعل المستهلكين يفكرون مليًا في الشراء قبل التحقق منك خارج. هذا النهج المباشر هو أسلوب حازم ويمكّنك من الترويج لعرض القيمة الفريد الخاص بك بطريقة مقارنة وبالتالي سرقة حصتك في السوق ، ودون خرق أي قواعد إعلانية!

هذه الإستراتيجية فعالة بشكل خاص مع المستهلكين في حالة مزاجية للشراء عندما يتم تقديمهم للاختيار بين ما وراء الباب رقم واحد أو رقم اثنين. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن بعض مواضع OOH المستندة إلى POI قد يكون لها مدى وصول أوسع من غيرها ، وهو عامل يمكن أن يؤثر على الأسعار كثيرًا. مهما كان ما تنفقه ، فهي طريقة رائعة للانضمام إلى العلامات التجارية الكبرى والاستفادة منها هُم نشاطات تسويقية.

4. اختيار صفقات OOH كبيرة

لقد عرفنا جميعًا شخصًا حصل على صفقة بحرية رائعة من خلال الانتظار حتى اللحظة الأخيرة ، ثم التقاط آخر مقصورة ممتازة لأغنية. ينطبق نفس الموقف في OOH: باستخدام بيانات التسعير التاريخية للاستفادة من انخفاض الأسعار على المدى القصير ، يمكنك الحصول على أي مخزون OOH متاح في اللحظة الأخيرة.

سيؤدي هذا التكتيك إلى زيادة التعرض الجماعي بأقل تكلفة ممكنة. ومع ذلك ، فإنه يتطلب الشجاعة والعقل الهادئ ، لأنه عادة ما ينطوي على تحول ضيق للغاية بين شراء الوسائط وتقديم المواد الإبداعية. إذا كان بإمكانك تقليصها ، فستعمل على تحسين عرض العلامة التجارية عبر المخزون غير المتميز بأسعار جيدة حقًا ، وهي طريقة رائعة لتوسيع نطاق ميزانية التسويق بسرعة.

متعلق ب: 4 نصائح لتصميم الإعلان خارج المنزل في عام 2022

5. دمج DOOH في الحملات الإعلانية الخارجية

لقد أصبح العالم رقميًا في أعقاب جائحة Covid-19 ، وعالم OOH ليس استثناءً. أدخل الإعلانات الرقمية خارج المنزل (DOOH). بفضل مخزونها الكبير وفوائدها مثل السرعة والمرونة ، يمكن نسج ذلك بسلاسة في جهود OOH التقليدية. سبب آخر لاختبار المياه بحملة DOOH / OOH مختلطة؟ يمكن أن يؤدي التنويع بهذه الطريقة إلى مكاسب كبيرة وتحولات أسرع في عائد الاستثمار.

لسبب واحد ، يمكن إطلاق إعلانات DOOH وتعديلها ببضع نقرات وتكون مباشرة في غضون أيام. ثانيًا ، أنها توفر فرصًا تفاعلية تكمل الإعلانات التقليدية ، مما يزيد من الوعي والمشاركة مع الجمهور المستهدف. ثالثًا ، يعمل الإعلان الآلي على أتمتة العملية برمتها ، بما في ذلك التقسيمات العامة المصغرة للجماهير ، وتدفقات العمل المبسطة ، والتحليلات في الوقت المناسب. من السهل بشكل خاص شراء إعلانات DOOH أيضًا ، وإذا كنت تستخدم منصة شراء وسائط مثل AdQuick، جهد لإدارة. هذا يعني أنه يمكنك تتبع أداء حملتك بالكامل وصولاً إلى الدقيقة ، وتغيير التصميم على الشاشات الرقمية على الفور تقريبًا.

متعلق ب: تعرف على الشركة التي تقوم بتحديث الإعلانات الخارجية

حان الوقت لتغيير نهج OOH الخاص بك

لا توجد منهجية صحيحة (أو خاطئة) لـ OOH ، وبما أن المشهد يتغير باستمرار ، فهناك الكثير من الفرص لتجربة شيء جديد. مهما كانت ميزانيتك والجمهور المستهدف والمتغيرات الأخرى ، فهناك طريقة لاستخدامها ومتغير DOOH لتعزيز النجاح. أخيرًا ، لا تقصر نفسك على أي من هذه الاستراتيجيات: جربها جميعًا لتحديد أفضل مجموعة.

المصدر

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام