مشاهدة مباراة لبنان وكوريا الجنوبية بث مباشر لايف اليوم 27-01-2022 تصفيات كاس العالم

يواجه منتخب لبنان نظيره الشمشون الكوري على ملعب صيدا الدولي، ضمن منافسات المرحلة السابعة من دور المجموعات المؤهلة لبطولة كأس العالم من تصفيات آسيا، والتي تبدأ في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر بدأ مشواره في المرحلة النهائية من التصفيات بتعادل ثمين أمام نظيره الإماراتي بدون أهداف، كما خسر من كوريا الجنوبية بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة تعادل بدون أهداف أمام العراق، وفي المرحلة الرابعة تغلب على منتخب سوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل ثلاثية المنتخب اللبناني عن طريق محمد جلال قدوح “ثنائية” وسوني سعد، وخسر بهدفين مقابل هدف أمام إيران بهدفين لهدف، وخسر من الإمارات في الجولة الماضية بهدف دون رد.

وجاءت قائمة منتخب لبنان لتصفيات المونديال على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى مطر (العهد)، علي السبع (النجمة)، علي ضاهر (شباب الساحل) وأنطوان الدويهي (السلام زغرتا).
خط الدفاع: نور منصور وحسين زين (العهد)، وقاسم الزين وماهر صبرا (النجمة)، وعباس عاصي (نفط ميسان العراقي)، ومحمد زين طحان (الصفاء)، وجوان العمري (لاعب حر)، وحسين الدر (الأنصار)، وألكسندر ملكي (الشحانية القطري).
خط الوسط: نادر مطر وجهاد أيوب (الأنصار)، وفليكس ملكي (إسكلستونا السويدي)، ووليد شور (شباب الساحل)، ومحمد الدهيني (تيليبوز السويدي)، ومحمد حيدر (العهد)، ومهدي زين (النجمة).

خط الهجوم: سوني سعد (باراشواب التايلندي)، ومحمد قدوح (الزوراء العراقي)، وهلال الحلوة (بانانغ الماليزي)، وحسن معتوق (الأنصار) وفضل عنتر (كيلانتان الماليزي).

توقيت مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم

وتبدأ مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الأردن.

أما منتخب كوريا الجنوبية فقد تعادل في أولى مبارياته أمام العراق بدون أهداف كما تفوق على لبنان بهدف دون رد، وتغلب على سوريا بهدفين مقابل هدف، وتعادل أمام إيران بهدف في كل شبكة، وفي الجولة التالية كانت التفوق على الإمارات بهدف، قبل أن يكتسح نظيره العراقي بثلاثة أهداف دون رد، وهو في مركز جيد يرغب من خلاله في الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى المونديال.

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام