“مرايا” بالزي واللهجة الليبية.. ياسر العظمة يستعد لفضح “الطبالين” في المسلسل

رصد|| أثر برس وقّع الفنان السوري الكبير ياسر العظمة عقداً مع عضو المؤتمر الوطني العام السابق، ورجل الأعمال الليبي، عبد المجيد الزنتوتي، لإنتاج مسلسل “مرايا” باللهجة الليبية واللباس التقليدي لإيصال معاناة الشعب الليبي إلى المسؤولين برسالة فنية ساخرة.
وبحسب ما نقل موقع “العين” الإماراتي عن رجل الأعمال الليبي عبد المجيد الزنتوتي قوله فإن هناك تعاوناً درامياً قريباً بينه وبين الفنان السوري ياسر العظمة.
وذكر الزنتوتي أنه عرض على الفنان ياسر العظمة إنتاج مسلسل مرايا باللهجة الليبية ووافق الأخير على ذلك، حيث نشر الزنتوتي صورة تجمعه بالفنان ياسر العظمة عبر تويتر.
وأرفق الزنتوتي الصورة بتعليق قال فيه: “عرضت عليه القيام بعمل ليبي يخص الملمعين للحاشية “الطبالين” من أجل فضحهم وكف أذاهم عن الآخرين وجعلهم يتنفسون بحرّية، وسيتم عرض المسلسل باللهجة الليبية وإذا لزم الأمر أيضاً باللباس التقليدي الليبي”، حسب وصفه.
فيما لم يذكر العظمة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أي حديث مشابه عن إنتاج مسلسل “مرايا” بنسخة ليبية.
يُذكر أن سلسلة “مرايا” بدأت منذ عام 1981 واستمرت لأكثر من عشرين عاماً، حيث ناقش المسلسل عدة مواضيع اجتماعية مهمة وكان يتطرق ببعض الحلقات إلى المسؤولين الفاسدين بالإضافة لقصص وحكايا من أزمنة قديمة، ولاقى نجاحاً كبيراً عربياً ومحلياً وما زال يعرض إلى اليوم عبر المحطات العربية.
 
The post “مرايا” بالزي واللهجة الليبية.. ياسر العظمة يستعد لفضح “الطبالين” في المسلسل appeared first on أثر برس.

Facebook Comments Box

اترك رد